ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوربومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"ميسي يغيب أمام المغربيويفا يغرم نيمارأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 مارس 2019خطة التخلص من الزعيم الراحل معمر القذافيحالة الطقس اليوم السبتالتحذير من هجوم إرهابي وشيك في العاصمة طرابلس

غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

- كتب   -  
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

ايوان ليبيا - وكالات:

يمر المذنب "جونسون" بالقرب من الأرض، في 4 يونيو 2017، على بعد 121325600 كيلومتر (0.811 وحدة فلكية).

وسيتمكن سكان الأرض من مشاهدة رحلة المذنب C /2015 V2 عن طريق مناظير خاصة أو باستخدام التلسكوب.

ووفقا للبيان الصادر عن قبة موسكو السماوية، فإن سطوع المذنب سيبلغ، في أوائل يونيو حوالي 7 درجات. ومن باب المقارنة: درجة سطوع كوكب نبتون حوالي 7.8، أما الدب الأكبر 2 درجة.

هذا وسيكمل المذنب رحلته ليمر بجوار الشمس، في 12 يونيو 2017، قاطعا نقطة الحضيض الشمسي (أقرب نقطة يكون فيها الكوكب من الشمس، ويتسارع الكوكب أثناء اقترابه من هذه النقطة، ويبدأ بعدها بالتباطؤ) على بعد 245344000 كم (1.64 وحدة فلكية) من الشمس.

وسيكون "جونسون" مرئيا، في النصف الأول من شهر يونيو، في كوكبة العواء على شكل نجم مخضر غير واضح.

يذكر أن كوكبة العواء من أبراج نصف الكرة الأرضية الشمالي، وتعتبر من أقدم الأبراج الموجودة في السماء.

التعليقات