ايوان ليبيا

الجمعة , 21 سبتمبر 2018
المغرب تعلق على قطع العلاقات مع إيرانبريطانيا تشكل قوة إلكترونية للتصدي لخطر روسياالجزائر تلغي الحماية الأمنية للسفارة الفرنسية وقنصلياتهاقبائل ترهونة تدافع عن اللواء السابعتأجيل فتح مطار معيتيقةحفتر يتحضر للانطلاق نحو طرابلسمركزي البيضاء يرحب بخطة اصلاحات الرئاسيتونس تحتضن المنتدى الاقتصادي التونسي الليبيسفير سنغافورة يترأس الاجتماع الشهري للسفراء الآسيويين في مصرالصين تحقق مع مسئول كبير في مجال الطاقة بتهمة الفسادقمة بين رئيس وزراء اليابان والرئيس الأمريكي في 26 سبتمبرلواء الصمود يهاجم البعثة الأمميةاشتباكات عنيفة بمنطقة خلة الفرجانصنع الله في أسبانيا لبحث التعاون في مجال التصنيعمقتل تسعة في حادث سير بولاية أريزونا الأمريكيةمنظمة الصحة: أوغندا مستعدة لمواجهة الإيبولا في حالة انتقاله من الكونجومقتل أربعة في إطلاق نار بولاية ماريلاند الأمريكية بينهم المشتبه بهامسعود بارزاني: نستهدف تأسيس علاقات جديدة مع الحكومة العراقيةالخسارة الثالثة.. اتحاد جدة يسقط بخماسية أمام التعاون في الدوري السعوديالدوري الأوروبي.. أشبيلية يقسو على ستاندر وبشكتاش يفوز على ساربسبورج

غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

- كتب   -  
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

ايوان ليبيا - وكالات:

يمر المذنب "جونسون" بالقرب من الأرض، في 4 يونيو 2017، على بعد 121325600 كيلومتر (0.811 وحدة فلكية).

وسيتمكن سكان الأرض من مشاهدة رحلة المذنب C /2015 V2 عن طريق مناظير خاصة أو باستخدام التلسكوب.

ووفقا للبيان الصادر عن قبة موسكو السماوية، فإن سطوع المذنب سيبلغ، في أوائل يونيو حوالي 7 درجات. ومن باب المقارنة: درجة سطوع كوكب نبتون حوالي 7.8، أما الدب الأكبر 2 درجة.

هذا وسيكمل المذنب رحلته ليمر بجوار الشمس، في 12 يونيو 2017، قاطعا نقطة الحضيض الشمسي (أقرب نقطة يكون فيها الكوكب من الشمس، ويتسارع الكوكب أثناء اقترابه من هذه النقطة، ويبدأ بعدها بالتباطؤ) على بعد 245344000 كم (1.64 وحدة فلكية) من الشمس.

وسيكون "جونسون" مرئيا، في النصف الأول من شهر يونيو، في كوكبة العواء على شكل نجم مخضر غير واضح.

يذكر أن كوكبة العواء من أبراج نصف الكرة الأرضية الشمالي، وتعتبر من أقدم الأبراج الموجودة في السماء.

التعليقات