ايوان ليبيا

السبت , 21 يوليو 2018
وزير التعليم الإريتري أول سفير لبلاده في إثيوبيا منذ 20 عاماالكرملين: بوتين وماكرون تناولا في اتصال هاتفي المساعدات الإنسانية لسورياخامنئي يدعم اقتراح روحاني بإغلاق مضيق هرمز أمام صادرات النفط إذا منعت صادرات طهرانمقتل 10 من الحرس الثوري الإيراني على الحدود مع العراقإيطاليا تحاول اجهاض تنظيم الانتخابات الليبية هذا العام بتنظيم مؤتمر حول ليبياداخلية الوفاق تنشئ مكتب لتأمين العمليات الإنتخابية استعداداً لاجراء الانتخابات في ديسمبر المقبلالقيصر.. أسطورة كرة القدم البرازيلية الذي لم يلعب أي مباراةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 21 يوليو 2018حقيقة رفع العقوبات الدولية عن السيدة صفية فركاشالمستشار إبراهيم بوشناف : واحة الجغبوب ليبيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 21 يوليو 2018اليمين الإسباني ينتخب رئيسا له بعد رحيل راخوي.. اليومإنترفاكس:"بوتين" لا يحبذ خطط تغيير سن التقاعدرئيس المكسيك المنتخب يهاجم قرار فرض غرامة على حزبهوزير الدفاع الأمريكي يؤيد عدم توقيع عقوبات ضد الدول المستوردة للسلاح من روسيابعد انتقال بيكر لليفربول.. تعرف على أغلى 10 صفقات في تاريخ «البريميرليج»ماذا قالت الصحف الإنجليزية عن شراء ساويرس نادي أستون فيلارئيس كولومبيا يحث على السلام مع تبوء أعضاء فارك مقاعدهم في الكونجرس13 قتيلا على الأقل في حادث سير في المكسيكإصابة 10 أشخاص في حادث الطعن بحافلة في شمالي ألمانيا

غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

- كتب   -  
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

ايوان ليبيا - وكالات:

يمر المذنب "جونسون" بالقرب من الأرض، في 4 يونيو 2017، على بعد 121325600 كيلومتر (0.811 وحدة فلكية).

وسيتمكن سكان الأرض من مشاهدة رحلة المذنب C /2015 V2 عن طريق مناظير خاصة أو باستخدام التلسكوب.

ووفقا للبيان الصادر عن قبة موسكو السماوية، فإن سطوع المذنب سيبلغ، في أوائل يونيو حوالي 7 درجات. ومن باب المقارنة: درجة سطوع كوكب نبتون حوالي 7.8، أما الدب الأكبر 2 درجة.

هذا وسيكمل المذنب رحلته ليمر بجوار الشمس، في 12 يونيو 2017، قاطعا نقطة الحضيض الشمسي (أقرب نقطة يكون فيها الكوكب من الشمس، ويتسارع الكوكب أثناء اقترابه من هذه النقطة، ويبدأ بعدها بالتباطؤ) على بعد 245344000 كم (1.64 وحدة فلكية) من الشمس.

وسيكون "جونسون" مرئيا، في النصف الأول من شهر يونيو، في كوكبة العواء على شكل نجم مخضر غير واضح.

يذكر أن كوكبة العواء من أبراج نصف الكرة الأرضية الشمالي، وتعتبر من أقدم الأبراج الموجودة في السماء.

التعليقات