ايوان ليبيا

الأحد , 16 ديسمبر 2018
بالفيديو - اشتعل دربي تورينو.. رونالدو "المشاغب" يسجل ويحتك بالحارس خلال الاحتفالبالفيديو - رونالدو سيد تورينو.. يوفنتوس يواصل زعامته للمدينةسولاري: ظروف المباراة أجبرتنا على عدم الدفع بـ إيسكولاعب ريال مدريد: صافرات الجماهير تضعفناإندونيسيا تجمد اتفاقا تجاريا مع أستراليا بعد اعترافها بالقدس الغربية عاصمة لإسرائيلقمة لقادة دول منطقة بحيرة تشاد في نيجيريا لتنسيق الحرب على "بوكو حرام"الآلاف يتظاهرون ضد حكومة النمسا اليمينيةالمؤتمر العالمي للوحدة الإسلامية يختتم أعماله في مكة المكرمةالداخلية الفرنسية: 33500 متظاهر في أنحاء فرنسا وارتفاع عدد المعتقلين إلى 85 شخصارئيس مجلس الشيوخ الأفغاني يشيد بجهود البعثة الأزهرية المصرية في كابولبالفيديو – جيسوس يسجل للمرة الأولى مع سيتي منذ شهر أغسطسبالفيديو - ليفربول لن ينعم بالراحة.. سيتي يضيق الخناق وينتصر على إيفرتونكأس آسيا – 35 لاعبا في قائمة إيران الأولية.. أزمون وجهانبخش يحملون آمال الفرسكورييري ديلو سبورت: لاتسيو مهتم بالتعاقد مع رمضان صبحي.. "مشروع صلاح جديد"طيران مجهول يراقب سرتتمديد مهمة صوفيا لـ 3 أشهرللسبت الخامس..استمرار تدفق محتجي السترات الصفراء على باريس واعتقال العشراتوفاة طفلة تعيد أزمة الهجرة الشرعية للواجهة في الولايات المتحدةعشراوي: اعتراف أستراليا بالقدس عاصمة لإسرائيل خطير ومستفزإصابة ترامب بمرض غامض وكارثة طبيعية بقارة آسيا.. تعرف على توقعات العرافة البلغارية لعام 2019

غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

- كتب   -  
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به
غداً.. العالم يترقب كارثة على وشك ضرب كوكب الأرض و تدمير الحياة به

ايوان ليبيا - وكالات:

يمر المذنب "جونسون" بالقرب من الأرض، في 4 يونيو 2017، على بعد 121325600 كيلومتر (0.811 وحدة فلكية).

وسيتمكن سكان الأرض من مشاهدة رحلة المذنب C /2015 V2 عن طريق مناظير خاصة أو باستخدام التلسكوب.

ووفقا للبيان الصادر عن قبة موسكو السماوية، فإن سطوع المذنب سيبلغ، في أوائل يونيو حوالي 7 درجات. ومن باب المقارنة: درجة سطوع كوكب نبتون حوالي 7.8، أما الدب الأكبر 2 درجة.

هذا وسيكمل المذنب رحلته ليمر بجوار الشمس، في 12 يونيو 2017، قاطعا نقطة الحضيض الشمسي (أقرب نقطة يكون فيها الكوكب من الشمس، ويتسارع الكوكب أثناء اقترابه من هذه النقطة، ويبدأ بعدها بالتباطؤ) على بعد 245344000 كم (1.64 وحدة فلكية) من الشمس.

وسيكون "جونسون" مرئيا، في النصف الأول من شهر يونيو، في كوكبة العواء على شكل نجم مخضر غير واضح.

يذكر أن كوكبة العواء من أبراج نصف الكرة الأرضية الشمالي، وتعتبر من أقدم الأبراج الموجودة في السماء.

التعليقات