ايوان ليبيا

الخميس , 20 سبتمبر 2018
سقوط 24 بين قتيل وجريح خلال اشتباكات طرابلسالغرياني يتهم الأمم المتحدة بالانحيازحسني بي يتحدث عن سعر الصرف في السوق الموازياجتماع لجنة مراقبة وقف إطلاق النار مع السفراء الاجانب في طرابلساعادة فتح ملف جريمة براك الشاطئسقوط قذائف على «البريقة لتسويق النفط»قرقاش: يجب أن تكون دول الخليج طرفا في محادثات مقترحة لإبرام معاهدة مع إيرانبالدماء والسيوف.. ملايين الشيعة يحيون ذكرى عاشوراء بالعراقروسيا: على إسرائيل تقديم مزيد من المعلومات عن إسقاط طائرة قرب سورياأطباء مستشفى ابن سينا بسرت يدخلون اعتصامًا مفتوحًا3 وجبات «سناك» قدميها لأولادك وقت المذاكرةحلّي مع أسرتك.. واعملي العاشورة في 10 دقائقملفات اقتصادية :مطالب من الشارع الليبياستدعاء سفير بغداد لدى إيران للتحقيق بسبب "إهانته" لمواطنين عراقيينرئيس وزراء اليابان يفوز بزعامة الحزب الحاكممقتل 4 وفقد العشرات في انهيار أرضي بالفلبينإيران تطلب من الأمم المتحدة التنديد بتهديدات إسرائيل ومراقبة برنامجها النوويميليشيا صلاح بادي تعلن سيطرتها على معسكر جديد جنوب طرابلسأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018عاجل :استهداف عين زارة بقذائف الجراد

بالفيديو : عزو المرجاوي.. كلمات طفل ليبي تشعل مشاعر اللبيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

منذ ظهوره الأول في فيديو يتحدث فيه بشكل غير مناسب لسنه، والليبيون يتابعون باهتمام الطفل عزو المرجاوي، لكن ظهوره هذه المرة كان أكثر تأثيرًا، إذ استضافه برامج «أشرف رعايش».

وفي البرنامج تحدث الطفل عن ظروف أسرته المادية الصعبة وكذا معاناته مع المرض، لكن حين عرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال البرنامج وهو من نوعية الكاميرا الخفية، رفض عزو وقال بعفوية إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وميه، على حد تعبيره.

انتهت الحلقة لكنها أطلقت جدلاً وتعاطفًا كبيرًا مع الطفل، فاشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء «أشرف رعايش»، وانتشرت كلمات الطفل الصغير، خصوصًا قوله «كيف نسيبها وأنا انولدت فيها».

وفي السياق، لبى نادي أهلي طرابلس نداء عزو، الذي أعرب عن أمله بأن يحصل على جهاز تليفزيون و«بلاي ستيشن»، أثناء اللقاء في البرنامج، فقررت إدارة النادي منحه شاشتي تلفزيون وبلاي ستيشن بـ 10 آلاف دينار.

 

التعليقات