ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونيا

بالفيديو : عزو المرجاوي.. كلمات طفل ليبي تشعل مشاعر اللبيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

منذ ظهوره الأول في فيديو يتحدث فيه بشكل غير مناسب لسنه، والليبيون يتابعون باهتمام الطفل عزو المرجاوي، لكن ظهوره هذه المرة كان أكثر تأثيرًا، إذ استضافه برامج «أشرف رعايش».

وفي البرنامج تحدث الطفل عن ظروف أسرته المادية الصعبة وكذا معاناته مع المرض، لكن حين عرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال البرنامج وهو من نوعية الكاميرا الخفية، رفض عزو وقال بعفوية إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وميه، على حد تعبيره.

انتهت الحلقة لكنها أطلقت جدلاً وتعاطفًا كبيرًا مع الطفل، فاشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء «أشرف رعايش»، وانتشرت كلمات الطفل الصغير، خصوصًا قوله «كيف نسيبها وأنا انولدت فيها».

وفي السياق، لبى نادي أهلي طرابلس نداء عزو، الذي أعرب عن أمله بأن يحصل على جهاز تليفزيون و«بلاي ستيشن»، أثناء اللقاء في البرنامج، فقررت إدارة النادي منحه شاشتي تلفزيون وبلاي ستيشن بـ 10 آلاف دينار.

 

التعليقات