ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

بالفيديو : عزو المرجاوي.. كلمات طفل ليبي تشعل مشاعر اللبيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

منذ ظهوره الأول في فيديو يتحدث فيه بشكل غير مناسب لسنه، والليبيون يتابعون باهتمام الطفل عزو المرجاوي، لكن ظهوره هذه المرة كان أكثر تأثيرًا، إذ استضافه برامج «أشرف رعايش».

وفي البرنامج تحدث الطفل عن ظروف أسرته المادية الصعبة وكذا معاناته مع المرض، لكن حين عرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال البرنامج وهو من نوعية الكاميرا الخفية، رفض عزو وقال بعفوية إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وميه، على حد تعبيره.

انتهت الحلقة لكنها أطلقت جدلاً وتعاطفًا كبيرًا مع الطفل، فاشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء «أشرف رعايش»، وانتشرت كلمات الطفل الصغير، خصوصًا قوله «كيف نسيبها وأنا انولدت فيها».

وفي السياق، لبى نادي أهلي طرابلس نداء عزو، الذي أعرب عن أمله بأن يحصل على جهاز تليفزيون و«بلاي ستيشن»، أثناء اللقاء في البرنامج، فقررت إدارة النادي منحه شاشتي تلفزيون وبلاي ستيشن بـ 10 آلاف دينار.

 

التعليقات