الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
بالفيديو : عزو المرجاوي.. كلمات طفل ليبي تشعل مشاعر اللبيين

 

ايوان ليبيا - وكالات :

منذ ظهوره الأول في فيديو يتحدث فيه بشكل غير مناسب لسنه، والليبيون يتابعون باهتمام الطفل عزو المرجاوي، لكن ظهوره هذه المرة كان أكثر تأثيرًا، إذ استضافه برامج «أشرف رعايش».

وفي البرنامج تحدث الطفل عن ظروف أسرته المادية الصعبة وكذا معاناته مع المرض، لكن حين عرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال البرنامج وهو من نوعية الكاميرا الخفية، رفض عزو وقال بعفوية إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وميه، على حد تعبيره.

انتهت الحلقة لكنها أطلقت جدلاً وتعاطفًا كبيرًا مع الطفل، فاشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء «أشرف رعايش»، وانتشرت كلمات الطفل الصغير، خصوصًا قوله «كيف نسيبها وأنا انولدت فيها».

وفي السياق، لبى نادي أهلي طرابلس نداء عزو، الذي أعرب عن أمله بأن يحصل على جهاز تليفزيون و«بلاي ستيشن»، أثناء اللقاء في البرنامج، فقررت إدارة النادي منحه شاشتي تلفزيون وبلاي ستيشن بـ 10 آلاف دينار.

 

التعليقات