ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

بالفيديو : عزو المرجاوي.. كلمات طفل ليبي تشعل مشاعر اللبيين

- كتب   -  

 

ايوان ليبيا - وكالات :

منذ ظهوره الأول في فيديو يتحدث فيه بشكل غير مناسب لسنه، والليبيون يتابعون باهتمام الطفل عزو المرجاوي، لكن ظهوره هذه المرة كان أكثر تأثيرًا، إذ استضافه برامج «أشرف رعايش».

وفي البرنامج تحدث الطفل عن ظروف أسرته المادية الصعبة وكذا معاناته مع المرض، لكن حين عرض عليه الحصول على الجنسية الإسرائيلية، من خلال البرنامج وهو من نوعية الكاميرا الخفية، رفض عزو وقال بعفوية إنه لن يترك ليبيا حتى وإن أكل بصل وميه، على حد تعبيره.

انتهت الحلقة لكنها أطلقت جدلاً وتعاطفًا كبيرًا مع الطفل، فاشتعلت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي عقب انتهاء «أشرف رعايش»، وانتشرت كلمات الطفل الصغير، خصوصًا قوله «كيف نسيبها وأنا انولدت فيها».

وفي السياق، لبى نادي أهلي طرابلس نداء عزو، الذي أعرب عن أمله بأن يحصل على جهاز تليفزيون و«بلاي ستيشن»، أثناء اللقاء في البرنامج، فقررت إدارة النادي منحه شاشتي تلفزيون وبلاي ستيشن بـ 10 آلاف دينار.

 

التعليقات