ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

- كتب   -  
جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبيةجماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

يعتبر ملف رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم الليبية، أبرز الملفات التي تؤرق الشارع الرياضي الليبي، في ظل مشاركة المنتخب الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وتصفيات كأس العالم 2018 .

فمن المؤكد أن فرص تأهل المنتخب الليبي ستتضاعف، إذا خاض مبارياته على أرضه ووسط جماهره الكبيرة، وفي المقابل ستتقلص حظوظ فرسان المتوسط، في حالة اللعب خارج ليبيا، والدليل النتائج السلبية التي رافقت المنتخب الليبي، خلال مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، بعد تلقيه خسارتين أمام الكونغو برباعية، وضد تونس بهدف دون رد.

ويأمل مسيرو ومشجعو بطل الدوري الليبي لكرة القدم، أهلي طرابلس، برفع الحظر عن الملاعب الليبية، ليتسنى له اللعب على ملعبه بالعاصمة طرابلس، وسط جماهيره الكبيرة، خلال دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، خسر في الأولي أمام اتحاد العاصمة بثلاثية، فيما تعادل سلبيًا أمام الزمالك المصري بتونس، التي يتخذ من ملاعبها مكانًا لإجراء مبارياته، وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل، لو لعب بطرابلس.

التعليقات