ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطاليمقتل وإصابة 21 شخصا جراء انفجار قنبلة في سوق بجنوبي تايلانداستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الامريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلتقرير| تركي آل شيخ ومخططه لاحتراف السعوديين في أوروبا وتفريغ الدوري المصري من نجومهجيرونا مذُل فرق العاصمة المدريدية في الدوري الإسبانيتعرفي على مواصفات الساندويتش الصحي السريعدراسة: البلوغ المبكر يزيد خطر إصابة المرأة بأمراض القلب والجلطاتجدل فى قطاع التعليم بسبب إتفاق التأمين الصحي وصافار يعتبره دعاية إنتخابية للسراجالتشكيل.. زيدان يعود لطريقته القديمة أمام لاكورونيا

جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

- كتب   -  
جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبيةجماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

يعتبر ملف رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم الليبية، أبرز الملفات التي تؤرق الشارع الرياضي الليبي، في ظل مشاركة المنتخب الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وتصفيات كأس العالم 2018 .

فمن المؤكد أن فرص تأهل المنتخب الليبي ستتضاعف، إذا خاض مبارياته على أرضه ووسط جماهره الكبيرة، وفي المقابل ستتقلص حظوظ فرسان المتوسط، في حالة اللعب خارج ليبيا، والدليل النتائج السلبية التي رافقت المنتخب الليبي، خلال مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، بعد تلقيه خسارتين أمام الكونغو برباعية، وضد تونس بهدف دون رد.

ويأمل مسيرو ومشجعو بطل الدوري الليبي لكرة القدم، أهلي طرابلس، برفع الحظر عن الملاعب الليبية، ليتسنى له اللعب على ملعبه بالعاصمة طرابلس، وسط جماهيره الكبيرة، خلال دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، خسر في الأولي أمام اتحاد العاصمة بثلاثية، فيما تعادل سلبيًا أمام الزمالك المصري بتونس، التي يتخذ من ملاعبها مكانًا لإجراء مبارياته، وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل، لو لعب بطرابلس.

التعليقات