ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

- كتب   -  
جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية
جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

يعتبر ملف رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم الليبية، أبرز الملفات التي تؤرق الشارع الرياضي الليبي، في ظل مشاركة المنتخب الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وتصفيات كأس العالم 2018 .

فمن المؤكد أن فرص تأهل المنتخب الليبي ستتضاعف، إذا خاض مبارياته على أرضه ووسط جماهره الكبيرة، وفي المقابل ستتقلص حظوظ فرسان المتوسط، في حالة اللعب خارج ليبيا، والدليل النتائج السلبية التي رافقت المنتخب الليبي، خلال مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، بعد تلقيه خسارتين أمام الكونغو برباعية، وضد تونس بهدف دون رد.

ويأمل مسيرو ومشجعو بطل الدوري الليبي لكرة القدم، أهلي طرابلس، برفع الحظر عن الملاعب الليبية، ليتسنى له اللعب على ملعبه بالعاصمة طرابلس، وسط جماهيره الكبيرة، خلال دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، خسر في الأولي أمام اتحاد العاصمة بثلاثية، فيما تعادل سلبيًا أمام الزمالك المصري بتونس، التي يتخذ من ملاعبها مكانًا لإجراء مبارياته، وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل، لو لعب بطرابلس.

التعليقات