الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

جماهير كرة القدم تطالب برفع الحظر عن الملاعب الليبية

ايوان ليبيا - وكالات:

يعتبر ملف رفع الحظر عن ملاعب كرة القدم الليبية، أبرز الملفات التي تؤرق الشارع الرياضي الليبي، في ظل مشاركة المنتخب الليبي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم أفريقيا، وتصفيات كأس العالم 2018 .

فمن المؤكد أن فرص تأهل المنتخب الليبي ستتضاعف، إذا خاض مبارياته على أرضه ووسط جماهره الكبيرة، وفي المقابل ستتقلص حظوظ فرسان المتوسط، في حالة اللعب خارج ليبيا، والدليل النتائج السلبية التي رافقت المنتخب الليبي، خلال مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، بعد تلقيه خسارتين أمام الكونغو برباعية، وضد تونس بهدف دون رد.

ويأمل مسيرو ومشجعو بطل الدوري الليبي لكرة القدم، أهلي طرابلس، برفع الحظر عن الملاعب الليبية، ليتسنى له اللعب على ملعبه بالعاصمة طرابلس، وسط جماهيره الكبيرة، خلال دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الأهلي حتى الآن مباراتين في دور المجموعات، خسر في الأولي أمام اتحاد العاصمة بثلاثية، فيما تعادل سلبيًا أمام الزمالك المصري بتونس، التي يتخذ من ملاعبها مكانًا لإجراء مبارياته، وكان بإمكانه تحقيق نتيجة أفضل، لو لعب بطرابلس.

التعليقات