ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

أزمة بسبب انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي ببنغازي

- كتب   -  
أزمة بسبب انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي ببنغازيأزمة بسبب انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي ببنغازي

 ايوان ليبيا - وكالات:

أكد رئيس لجنة الانتخابات الخاصة بالنادي الاهلي د.فتحي المهشهش إن اللجنة عكفت على الاعداد للانتخابات منذ اسبوع وتم تأجيل الجلسة الاولى لان النصاب القانوني كان من المفترض أن يكون نصف المشاركين من اعضاء الجمعية العمومية .

وأوضح المهشهش في تصريحات صحفية أن الجلسة الثانية التي اقرت الاربعاء ايضاً اجلت بسبب عدم تواجد ثلث الاعضاء ولكن خلال الجلسة الثالثة التي عقدت الخميس حضر النصاب القانوني وتم اعتماد الجمعية العمومية للنادي الاهلي ببنغازي برئاسة عبد السلام المسماري .

ورغم انعقاد الجمعية العمومية، إلا أن انتخابات مجلس إدارة النادي الاهلي ببنغازي لم تقم، لعدم تقدم اي قائمة للانتخابات بعد انسحاب القائمة التي تراسها فرج البرعصي التي كان من المنتظر ان تتقدم للانتخابات.

التعليقات