ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

أهلي طرابلس يتألق ويتعادل أمام الزمالك فى دوري الأبطال الأفريقي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

حقق فريق أهلي طرابلس تعادل بطعم الخسارة (صفر – صفر) مع الزمالك المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب المهيري بصفاقس التونسية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ورفع الأهلي رصيده إلى نقطة واحدة في مباراتين بعد أن خسر الأسبوع الثاني مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية (صفر – 3) أمام اتحاد العاصمة الجزائري، فيما أصبح الزمالك يرصيد 4 نقاط بعد أن فاز في لقاءه الأول أمام سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد – زمبابوي بهدفين نظيفين.

وأهدر فريق الأهلي حفنة من الفرص السهلة أمام شباك الزمالك، منها بسبب سوء الحظ وأخرى لقلة خبر اللافي، ثم الغير منهجية في خلق الفرص.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيلة تخدم اسلوب اللعب بطريقة «4 – 2 – 3 – 1» وستضم محمد نشنوش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع، الترهوني ومعاذ عبود وعلي سلامة وسامح الدربالي – في خط الوسط الدفاعي، العمامي ومابيدي، وخط الوسط الهجومي مؤيد اللافي وعبلو والغنودي، ثم سلتوا كرأس حربة.

التعليقات