ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

أهلي طرابلس يتألق ويتعادل أمام الزمالك فى دوري الأبطال الأفريقي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

حقق فريق أهلي طرابلس تعادل بطعم الخسارة (صفر – صفر) مع الزمالك المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب المهيري بصفاقس التونسية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ورفع الأهلي رصيده إلى نقطة واحدة في مباراتين بعد أن خسر الأسبوع الثاني مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية (صفر – 3) أمام اتحاد العاصمة الجزائري، فيما أصبح الزمالك يرصيد 4 نقاط بعد أن فاز في لقاءه الأول أمام سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد – زمبابوي بهدفين نظيفين.

وأهدر فريق الأهلي حفنة من الفرص السهلة أمام شباك الزمالك، منها بسبب سوء الحظ وأخرى لقلة خبر اللافي، ثم الغير منهجية في خلق الفرص.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيلة تخدم اسلوب اللعب بطريقة «4 – 2 – 3 – 1» وستضم محمد نشنوش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع، الترهوني ومعاذ عبود وعلي سلامة وسامح الدربالي – في خط الوسط الدفاعي، العمامي ومابيدي، وخط الوسط الهجومي مؤيد اللافي وعبلو والغنودي، ثم سلتوا كرأس حربة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات