الأثنين , 21 أغسطس 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 21 أغسطس 2017الرئاسي, التجويع فالتركيع ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسراج يرفض مقابلة وفد الجنوب لتوضيح وضع زيدانماذا دار في زيارة معيتيق إلى مدينة سرتانا اسف ... حافظ الغويل يعتذر للشعب الليبى عن تأييده لاحداث فبراير 2011 ( فيديو )وصول شحنة من السيولة النقدية إلى فرع مصرف ليبيا المركزي في سبهاالجبهة الشعبية لتحرير ليبيا تحيي الشهداء الشباب فى بيانها بمناسبة عيد الشبابنشرة اخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاحد 20 أغسطس 2017تعرف على حركة العملات امام الدينار فى السوق الموازى اليومبالفيديو ... شاهد مقتل بطل العالم فى كمال الاجسام ب 4 لكمات فقطقطر ترفض هبوط الطائرات التى ارسلتها السعودية لنقل الحجاج في مطارهاالكشف عن مكان إحتجاز على زيدانأنباء عن توقيع لاعب الأهلي طرابلس الدولي المهدي المصري للغريم التقليدي نادي الاتحاداستمرار إغلاق معبر رأس الجدير الحدودياليونسيف تسلم 500 حقيبة صحية متكاملة للأسر المحتاجة وذوي الدخل المحدود بسرتمعيتيق يصل الى سرت فى اول زيارة له بعد تحريرها من "داعش "الى اين ستنتهي خطة "العولمة الصينية" ؟!!علماء يخترعون طريقة لإيصال المضادات الحيوية داخل الجسمأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 20 أغسطس 2017الجيش الجزائري يعلن القضاء على ارهابي خطير فى في مدينة الأخضرية
أهلي طرابلس يتألق ويتعادل أمام الزمالك فى دوري الأبطال الأفريقي

ايوان ليبيا - وكالات :

حقق فريق أهلي طرابلس تعادل بطعم الخسارة (صفر – صفر) مع الزمالك المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على ملعب المهيري بصفاقس التونسية، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

ورفع الأهلي رصيده إلى نقطة واحدة في مباراتين بعد أن خسر الأسبوع الثاني مباراته الأولى ضمن المجموعة الثانية (صفر – 3) أمام اتحاد العاصمة الجزائري، فيما أصبح الزمالك يرصيد 4 نقاط بعد أن فاز في لقاءه الأول أمام سونترال أفريكان سوسيتي يونايتد – زمبابوي بهدفين نظيفين.

وأهدر فريق الأهلي حفنة من الفرص السهلة أمام شباك الزمالك، منها بسبب سوء الحظ وأخرى لقلة خبر اللافي، ثم الغير منهجية في خلق الفرص.

وخاض الأهلي المباراة بتشكيلة تخدم اسلوب اللعب بطريقة «4 – 2 – 3 – 1» وستضم محمد نشنوش في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع، الترهوني ومعاذ عبود وعلي سلامة وسامح الدربالي – في خط الوسط الدفاعي، العمامي ومابيدي، وخط الوسط الهجومي مؤيد اللافي وعبلو والغنودي، ثم سلتوا كرأس حربة.

التعليقات