الأحد , 23 يوليو 2017
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الأحد 23 يوليو 2017الشركة العامة للكهرباء تصدر بيان هام حول مواعيد انقطاع التيار بالبلادمفاجأة .. الكشف عن انضمام أمير قطر السابق لجماعة الاخوانأزمة حادة على أعتاب ضرب العلاقات الكروية الليبية المغربيةأهالى طبرق ينتفضون فى تظاهرات عارمة ضد أزمة المياهالمُبتغـى الـوجيـز... فى حوار باريـز ... بقلم / عبد المجيد محمـد المنصورىاليوان الصيني يستعد للاطاحة بالدولار من على عرش العملات العالميةاصطدام طائرتان ركاب فى الجو كاد ان يتسبب فى كارثة جوية هائلةالجزائر تضع 173 شخص على قوائم الإرهابالكشف عن نزع فتيل حرب شرسة بين المغرب و اسبانيا فى اخر لحظةتونس تستعد للانتخابات البلدية بسلسلة من المحاكمات الساخنةتعرف على أدق الأسرار اليومية فى حياة الرئيس الروسي " بوتين "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 23 يوليو2017تعرف على أسرار و خفايا اللقاء الغامض بين حفتر و السراج فى باريساكتشاف حالات إصابة بانفلونزا الطيور فى ليبيا .. وتحذيرات من أزمة صحية خطيرة تهدد حياة الاف المواطنينالذهب يواصل صعوده بفعل ارتفاع اليورو و هبوط الدولارارحلوا...كلمتنا مدى الحياة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالجزائر تعلن حالة الاستنفار و الطوارىء على حدودها مع ليبياتحذيرات من كارثة كبري على وشك ضرب ليبياالسعودية تضرب قطر فى مقتل و تتسبب فى افلاسها
بالفيديو ... كاميرات قاعدة براك الشاطئ توثق إقتحام القوة الثالثة و سرايا بنغازى للقاعدة و أسر مدنيين و عسكريين تمت تصفيتهم

بالفيديو ... كاميرات قاعدة براك الشاطئ توثق إقتحام القوة الثالثة و سرايا بنغازى للقاعدة و أسر مدنيين و عسكريين تمت تصفيتهم

ايوان ليبيا - وكالات:

رصدت كاميرات المراقبة اللحظات الأولى لاقتحام قاعدة "براك الشاطئ" الواقعة جنوب غرب ليبيا، وأظهرت المشاهد سيارات رباعية الدفع وهي تسير بسرعة نحو بوابات القاعدة من دون أي مقاومة.

وأدى الهجوم الذي نفذه مسلحون تابعون للقوة الثالثة ولما يعرف بـ"سرايا الدفاع عن بنغازي" في 18 مايو الجاري، على قاعدة براك الشاطئ التي يسيطر عليها الجيش الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر إلى مقتل 141 شخصا، عدد كبير منهم قتل بطلقة في الرأس.

وتمكنت قوات اللواء 12 التابع للجيش الوطني الليبي بسرعة من استعادة قاعدة براك الشاطئ، وشنت مقاتلات سلاح الجو سلسلة غارات ليلية استهدفت قاعدة الجفرة الجوية، التي يقال إنها تعد مركزا لقوات "سرايا الدفاع عن بنغازي"، وطالت تلك الغارات مخازن أسلحة وذخائر وآليات ومواقع عسكرية أخرى بين منطقتي هون وسوكنة.

إلى ذلك، تواصلت عمليات الجيش الوطني الليبي ضد آخر معاقل المسلحين في مدينة بنغازي، حيث نجحت وحدات من القوات الخاصة في السيطرة على منطقة سوق العرب ومقر أكاديمية الدراسات العليا في محور "وسط البلاد" بالمدينة، كما تواصلت العمليات العسكرية في حي الصابري.

 يذكر أن القتال في بنغازي بدأ منذ 16 مايو 2014، حين أطلق القائد العام الحالي للقوات المسلحة الليبية المشير خليفة حفتر "عملية الكرامة" ضد مليشيات توصف بأنها متطرفة كانت تسيطر على معظم أحياء بنغازي، وبعد ثلاث سنوات من القتال العنيف، لم تعد تسيطر تلك المليشيات إلا على منطقة ضيقة في سوق الحوت والصابري.

 

اذا لم يظهر الفيديو رجاء اضغط على الرابط التالى

https://www.facebook.com/1650283875236140/videos/1899572956973896

التعليقات