ايوان ليبيا

الأحد , 22 أكتوبر 2017
يد الأهلي تفوز على هرتاج الكونغولي بدوري أبطال إفريقياالوداد يتأهل لنهائي دوري الأبطال بثلاثية في اتحاد العاصمةبدء الانتخابات العامة في اليابان.. وحزب آبي يأمل في تحقيق فوز كبيرخمسة رؤساء أمريكيين سابقين يحضرون حفلًا موسيقيًا للإغاثة من الأعاصيرالعاهل السعودي يبعث رسالة إلى الرئيس العراقي تتناول دعم العلاقات الثنائيةوزير الإعلام اليمني: دعوات الحوثيين لإرسال طلاب المدارس للجبهات تؤكد استمرارهم في تجنيد الأطفالبوفال يخطف فوزا قاتلًا من وست بروميتش في الدوري الإنجليزيرئيسة برلمان كتالونيا: إسبانيا تقوم "بانقلاب" فى الإقليمرئيس كتالونيا: إجراءات الحكومة الإسبانية لا تحترم "دولة القانون"نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 21 اكتوبر 2017بعد جهود حثيثة للمكتب الثقافى في السعودية.. تخفيض رسوم امتحانات "أبناؤنا فى الخارج"الجيش العراقي: وصول تعزيزات عسكرية إلى سد الموصل للتأمينالكشف عن حقائق جديدة بشأن شبكة كبرى تهريب للنفط الليبيشجعها والدها على الغناء وتزوجت 5 مرات.. 15 معلومة عن سمية الخشابتاتو «هنا الزاهد» وحسد «ناهد السباعي».. 12 لقطة من أوسكار السينما العربيةإصابة عدد من الأشخاص في اعتداء طعن بميونخإسبانيا تُعلن تجميد الحكم الذاتي في كتالونياعلميها لأولادك.. 5 طرق لمقاومة التحرش الجنسيمأكولات صحية قدميها لأطفالك عند مشاهدة التليفزيونالشامي شامي والبغدادي بغدادي ... بقلم / ميلاد عمر المزوغي

انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله

- كتب   -  
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيلهانطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مقررة اللجنة المشرفة على جائزة مفتاح بوزيد للصحافة الناشطة والشاعرة خديجة البسيكري، إن الجائزة ستكون بشكل دائم في كل عام، بقرار من الهيئة العامة للإعلام والثقافة، حيث تم اختيار اللجنة الدائمة لجائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة، برئاسة الكاتب سالم العبار ومقررة اللجنة خديجة بسيكري، وعضوية عدد من المهتمين والإعلاميين، مؤكدة أن الجائزة ستوزع يوم 25 مايو الجاري بقاعة الموناليزا ببنغازي.

وأعلن عن الجائزة في الفترة الماضية، حيث استقبل عدد من المشاركات بعد الإعلان عنها وفرزها، وترشيح بعض الأسماء التي لها بصمة فى عالم الصحافة، ووضعت معايير ولائحة بعد العديد من المشاورات والاجتماعات تم وفقها تحديد الفائز لهذا العام.

وأضافت بسيكري «إن شهيد الكلمة مفتاح بوزيد استشهد يوم 26 مايو، وقد قررنا أن نختار يوم 25 كيوم دائم للجائزة في ذكرى استشهاده، وبُذِلت جهود ذاتية وفردية للحصول على قيمة الجائزة وإنجاز هذا العمل، فقط إصرارًا منَا لإنجاز هذه الجائزة، التي نراها ذات قيمة كبيرة فقد أعطى بوزيد حياته من أجلنا جميعًا، فلا يجدر بنا إلا أن نقدم له هذه التحية».

وتابعت بسيكري: «أعضاء اللجنة هم أحمد العريبي، الدكتور أبوبكر الغزال، عبدالرازق الداهش، حنان العبيدي زوجة بوزيد، وسليمة بن نزهة، وأخيرًا جلال عثمان، ومنسق اللجنة محمود العريبي».

التعليقات