ايوان ليبيا

الأثنين , 16 يوليو 2018
5 وجوه خطفت الأضواء في مونديال روسياالقائم بالأعمال الصيني: الرئيسان السيسي وشي جين بينج يرسمان مستقبل العلاقات المشتركة سبتمبر المقبل ببكينبوتين في قمته مع ترامب: روسيا لم تتدخل في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.. وبيننا تعاون كبيراتفاق لوقف إطلاق النار بين فصائل المعارضة السورية برعاية مصريةبوتين: عملت بالمخابرات وأعلم جيدا كيف تصنع التقارير للحشد ضد روسيااقضي على خشونة الركبة واسمرارها بـ3 وصفات طبيعيةطريقة عمل ستروجانوف الدجاجضبط حقائب متفجرة و عبوات ناسفة فى مداهمات على اوكار الارهاب فى درنةأين الليبيون من قمة روما؟ ... بقلم / نوري الرزيقيقمة ترامب وبوتين.. من سيقدم التنازلات؟انطلاق القمة التاريخية بين ترامب وبوتين.. والرئيس الأمريكي: لدينا فرصة لتحسين العلاقاتأبو الغيط: تعزيز حقوق الإنسان سبيل تنمية الشعوب العربيةقيادي بـ"الجهاد الإسلامي": الواقع الفلسطيني لا يتحمل المزيد من الانقسامات والتعبئة الداخليةروسيا 2018.. المونديال الأفضل عبر التاريخرونالدو يجري الكشف الطبي في يوفنتوس (صور وفيديو)وفاة واختناق عشرات المهاجرين داخل شاحنة في زوارةالسبسي يطالب الحكومة التونسية بتحقيق الاجماع السياسى او الاستقالةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 16 يوليو 2018اليورانيوم المنضّب في مياهنا وتربتنا وهوائنا غذائنا.. حتى لا يلقى الليبيون مصير أبناء الفلوجة والأنبار..السراج يطالب بتمكين شركة الكهرباء من زيادة القدرة الإنتاجية و يوجه الشركة بتوزيع طرح الأحمال بشكل عادل

انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله

- كتب   -  
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مقررة اللجنة المشرفة على جائزة مفتاح بوزيد للصحافة الناشطة والشاعرة خديجة البسيكري، إن الجائزة ستكون بشكل دائم في كل عام، بقرار من الهيئة العامة للإعلام والثقافة، حيث تم اختيار اللجنة الدائمة لجائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة، برئاسة الكاتب سالم العبار ومقررة اللجنة خديجة بسيكري، وعضوية عدد من المهتمين والإعلاميين، مؤكدة أن الجائزة ستوزع يوم 25 مايو الجاري بقاعة الموناليزا ببنغازي.

وأعلن عن الجائزة في الفترة الماضية، حيث استقبل عدد من المشاركات بعد الإعلان عنها وفرزها، وترشيح بعض الأسماء التي لها بصمة فى عالم الصحافة، ووضعت معايير ولائحة بعد العديد من المشاورات والاجتماعات تم وفقها تحديد الفائز لهذا العام.

وأضافت بسيكري «إن شهيد الكلمة مفتاح بوزيد استشهد يوم 26 مايو، وقد قررنا أن نختار يوم 25 كيوم دائم للجائزة في ذكرى استشهاده، وبُذِلت جهود ذاتية وفردية للحصول على قيمة الجائزة وإنجاز هذا العمل، فقط إصرارًا منَا لإنجاز هذه الجائزة، التي نراها ذات قيمة كبيرة فقد أعطى بوزيد حياته من أجلنا جميعًا، فلا يجدر بنا إلا أن نقدم له هذه التحية».

وتابعت بسيكري: «أعضاء اللجنة هم أحمد العريبي، الدكتور أبوبكر الغزال، عبدالرازق الداهش، حنان العبيدي زوجة بوزيد، وسليمة بن نزهة، وأخيرًا جلال عثمان، ومنسق اللجنة محمود العريبي».

التعليقات