ايوان ليبيا

الأثنين , 18 نوفمبر 2019
ترامب يهاجم شاهدة أخرى في التحقيق الذي يجريه مجلس النواب بهدف عزلهرونالدو يؤكد تصريحات ساري: ألعب مع يوفنتوس مصابابلماضي يرد على بنزيمة: لدينا في الجزائر بونجاح وسليمانيبالفيديو - فرنسا تحافظ على الصدارة أمام ألبانيا.. وهدف يفصل جريزمان عن زيدانتقرير: مالديني يرفض النني في ميلانعشرات من أنصار السترات الصفراء يحتلون متجرا فاخرا في باريسدوي انفجار قرب المنطقة الخضراء بوسط العاصمة العراقيةشرطة هونج كونج تهدد باستخدام الرصاص ضد المحتجينإيران على صفيح ساخن.. شغب وقطع للإنترنت.. والمرشد: المعارضة تستغل الاضطراباتأبيدال: برشلونة يراقب لاوتارورسميا - خروج فان دايك من معسكر هولندا لأسباب شخصيةبالفيديو – حامل اللقب حاضر.. البرتغال إلى يورو 2020 وصربيا إلى الملحقتقرير: صراع إيطالي إسباني على نجم بريشيا الشابملابسات توقف طائرة الخطوط الليبية بمطار مصراتةالحكم بالإعدام على ليبي متهم في قضية الواحات المصريةامكانية عودة نشاط «داعش» في ليبيادول أوروبية تطالب بـ«الإفراج الفوري» عن سرقيوةالسطو على شاحنات وقود شرق بني وليدافتتاح كلية العلوم والآداب بغدامسفوز وزير دفاع سريلانكا السابق بالانتخابات الرئاسية

انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله

- كتب   -  
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مقررة اللجنة المشرفة على جائزة مفتاح بوزيد للصحافة الناشطة والشاعرة خديجة البسيكري، إن الجائزة ستكون بشكل دائم في كل عام، بقرار من الهيئة العامة للإعلام والثقافة، حيث تم اختيار اللجنة الدائمة لجائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة، برئاسة الكاتب سالم العبار ومقررة اللجنة خديجة بسيكري، وعضوية عدد من المهتمين والإعلاميين، مؤكدة أن الجائزة ستوزع يوم 25 مايو الجاري بقاعة الموناليزا ببنغازي.

وأعلن عن الجائزة في الفترة الماضية، حيث استقبل عدد من المشاركات بعد الإعلان عنها وفرزها، وترشيح بعض الأسماء التي لها بصمة فى عالم الصحافة، ووضعت معايير ولائحة بعد العديد من المشاورات والاجتماعات تم وفقها تحديد الفائز لهذا العام.

وأضافت بسيكري «إن شهيد الكلمة مفتاح بوزيد استشهد يوم 26 مايو، وقد قررنا أن نختار يوم 25 كيوم دائم للجائزة في ذكرى استشهاده، وبُذِلت جهود ذاتية وفردية للحصول على قيمة الجائزة وإنجاز هذا العمل، فقط إصرارًا منَا لإنجاز هذه الجائزة، التي نراها ذات قيمة كبيرة فقد أعطى بوزيد حياته من أجلنا جميعًا، فلا يجدر بنا إلا أن نقدم له هذه التحية».

وتابعت بسيكري: «أعضاء اللجنة هم أحمد العريبي، الدكتور أبوبكر الغزال، عبدالرازق الداهش، حنان العبيدي زوجة بوزيد، وسليمة بن نزهة، وأخيرًا جلال عثمان، ومنسق اللجنة محمود العريبي».

التعليقات