ايوان ليبيا

الأحد , 17 ديسمبر 2017
ليبيون .. خطرها على الانتخابات (4) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيموصول معدات خاصة لنزع الألغام الى بنغازىأوامر إخلاء جديدة بسبب حرائق الغابات في ولاية كاليفورنياالقوات المسلحة في هندوراس: عمليات البحث عن حطام الطائرة مستمرةمقتل قيادي في الدفاع الوطني السوري بمدينة حلبمليشيات الحوثي تواصل عمليات اختطاف أعضاء مجلس الشورى اليمني في صنعاءرونالدو يواصل كتابة التاريخ مع ريال مدريدآلاف الإسرائيليين يتظاهرون في تل أبيب للمطالبة باستقالة نتنياهومقتل 3 وفقد 15 آخرين جراء انهيار طيني في تشيليالمركز الروسي للمصالحة: إيصال 1.3 طن مساعدات إنسانية إلى حلبالحوثيون يطيحون بوزراء موالين لصالح من الحكومة "غير الشرعية"آرسنال يفوز على نيوكاسل في الدوري الإنجليزيريال مدريد يتوج بلقب كأس العالم للأنديةمقتل 3 أشخاص وإصابة 7 جراء زلزال ضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةوزير الخارجية الباكستاني يزور سفارة مصر بإسلام أباد ويدين حادث الروضة الإرهابيصديق كلوني يروي قصة منح النجم العالمي أصدقاءه 14 مليونًا تعبيرًا عن حبهإحداهن انفصلت بعد 3 أشهر فقط.. طلاق الفنانين في 2017خبيرة تغذية تكشف طريقة فعالة وسهلة لعلاج «حب الشباب»قرار مرتقب بتحرير سعر صرف الدينار الليبي امام العملات الاجنبيةخفر السواحل ينقذ 250 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل الليبية

انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله

- كتب   -  
انطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيلهانطلاق جائزة مفتاح بوزيد للصحافة في الذكرى الثالثة لرحيله
ايوان ليبيا - وكالات :

قالت مقررة اللجنة المشرفة على جائزة مفتاح بوزيد للصحافة الناشطة والشاعرة خديجة البسيكري، إن الجائزة ستكون بشكل دائم في كل عام، بقرار من الهيئة العامة للإعلام والثقافة، حيث تم اختيار اللجنة الدائمة لجائزة الشهيد مفتاح بوزيد للصحافة، برئاسة الكاتب سالم العبار ومقررة اللجنة خديجة بسيكري، وعضوية عدد من المهتمين والإعلاميين، مؤكدة أن الجائزة ستوزع يوم 25 مايو الجاري بقاعة الموناليزا ببنغازي.

وأعلن عن الجائزة في الفترة الماضية، حيث استقبل عدد من المشاركات بعد الإعلان عنها وفرزها، وترشيح بعض الأسماء التي لها بصمة فى عالم الصحافة، ووضعت معايير ولائحة بعد العديد من المشاورات والاجتماعات تم وفقها تحديد الفائز لهذا العام.

وأضافت بسيكري «إن شهيد الكلمة مفتاح بوزيد استشهد يوم 26 مايو، وقد قررنا أن نختار يوم 25 كيوم دائم للجائزة في ذكرى استشهاده، وبُذِلت جهود ذاتية وفردية للحصول على قيمة الجائزة وإنجاز هذا العمل، فقط إصرارًا منَا لإنجاز هذه الجائزة، التي نراها ذات قيمة كبيرة فقد أعطى بوزيد حياته من أجلنا جميعًا، فلا يجدر بنا إلا أن نقدم له هذه التحية».

وتابعت بسيكري: «أعضاء اللجنة هم أحمد العريبي، الدكتور أبوبكر الغزال، عبدالرازق الداهش، حنان العبيدي زوجة بوزيد، وسليمة بن نزهة، وأخيرًا جلال عثمان، ومنسق اللجنة محمود العريبي».

التعليقات