ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

- كتب   -  
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابيةبعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

اثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الجمعة و يكشف قيام عناصر إحدى المليشيات المسلحة، بمنطقة قصر بن غشير جنوب العاصمة الليبية طرابلس، باغتصاب سيدة بعد اختطافها ونقلها لأحد الأوكار الخاصة بهم.

ويظهر المقطع الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أثنين من عناصر المليشيا وهم يهددون سيدة بالاغتصاب ، أو تسليمها لمليشيا صلاح المزوغي وهي تحاول الإفلات منهم، وتتوسل إليهم من أجل ابنها اليتيم الذي تقوم بتربيته، قائلة "ولدي قزون حرام عليكم".

وتعد عملية نشر المقاطع المرئية للممارسات الإجرامية للمليشيات والعصابات المسلحة، ليست الأولى من نوعها بل سبق وتم نشر تفاصيل جرائم مختلفة، من بينها جريمة مشابهة تمت بالعاصمة طرابلس أقدم فيها عناصر مليشيا على اغتصاب فتاة أمام والدتها التي كانت تتوسل من وتستغيث من أجل إخلاء سبيل أبنتها، والتي عرفت بين أوساط النشطاء بقضية "حرام عليكم. عندكم ولايا".

ويرى مراقبون أن نشر هذا المقطع الذي يحمل تفاصيل تثير الرأي العام، في هذا التوقيت بالتزامن مع المجزرة التي أقدمت عليها مليشيات القوة الثالثة وسرايا بنغازي الإرهابية في قاعدة براك الجوية، جاء للفت الانتباه وتوجيه الرأي العام للتغطية على تورط مسؤولين بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق التى تتبعها تلك الجماعات الارهابية.

التعليقات