الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

اثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الجمعة و يكشف قيام عناصر إحدى المليشيات المسلحة، بمنطقة قصر بن غشير جنوب العاصمة الليبية طرابلس، باغتصاب سيدة بعد اختطافها ونقلها لأحد الأوكار الخاصة بهم.

ويظهر المقطع الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أثنين من عناصر المليشيا وهم يهددون سيدة بالاغتصاب ، أو تسليمها لمليشيا صلاح المزوغي وهي تحاول الإفلات منهم، وتتوسل إليهم من أجل ابنها اليتيم الذي تقوم بتربيته، قائلة "ولدي قزون حرام عليكم".

وتعد عملية نشر المقاطع المرئية للممارسات الإجرامية للمليشيات والعصابات المسلحة، ليست الأولى من نوعها بل سبق وتم نشر تفاصيل جرائم مختلفة، من بينها جريمة مشابهة تمت بالعاصمة طرابلس أقدم فيها عناصر مليشيا على اغتصاب فتاة أمام والدتها التي كانت تتوسل من وتستغيث من أجل إخلاء سبيل أبنتها، والتي عرفت بين أوساط النشطاء بقضية "حرام عليكم. عندكم ولايا".

ويرى مراقبون أن نشر هذا المقطع الذي يحمل تفاصيل تثير الرأي العام، في هذا التوقيت بالتزامن مع المجزرة التي أقدمت عليها مليشيات القوة الثالثة وسرايا بنغازي الإرهابية في قاعدة براك الجوية، جاء للفت الانتباه وتوجيه الرأي العام للتغطية على تورط مسؤولين بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق التى تتبعها تلك الجماعات الارهابية.

التعليقات