ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
جنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريبات

بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

- كتب   -  
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

اثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الجمعة و يكشف قيام عناصر إحدى المليشيات المسلحة، بمنطقة قصر بن غشير جنوب العاصمة الليبية طرابلس، باغتصاب سيدة بعد اختطافها ونقلها لأحد الأوكار الخاصة بهم.

ويظهر المقطع الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أثنين من عناصر المليشيا وهم يهددون سيدة بالاغتصاب ، أو تسليمها لمليشيا صلاح المزوغي وهي تحاول الإفلات منهم، وتتوسل إليهم من أجل ابنها اليتيم الذي تقوم بتربيته، قائلة "ولدي قزون حرام عليكم".

وتعد عملية نشر المقاطع المرئية للممارسات الإجرامية للمليشيات والعصابات المسلحة، ليست الأولى من نوعها بل سبق وتم نشر تفاصيل جرائم مختلفة، من بينها جريمة مشابهة تمت بالعاصمة طرابلس أقدم فيها عناصر مليشيا على اغتصاب فتاة أمام والدتها التي كانت تتوسل من وتستغيث من أجل إخلاء سبيل أبنتها، والتي عرفت بين أوساط النشطاء بقضية "حرام عليكم. عندكم ولايا".

ويرى مراقبون أن نشر هذا المقطع الذي يحمل تفاصيل تثير الرأي العام، في هذا التوقيت بالتزامن مع المجزرة التي أقدمت عليها مليشيات القوة الثالثة وسرايا بنغازي الإرهابية في قاعدة براك الجوية، جاء للفت الانتباه وتوجيه الرأي العام للتغطية على تورط مسؤولين بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق التى تتبعها تلك الجماعات الارهابية.

التعليقات