ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

- كتب   -  
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية
بعد " عندكم ولايا " .. "ولدى قزون" تثير غضب الليبيين من جرائم المليشيات الارهابية

ايوان ليبيا - وكالات :

اثار فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعى الجمعة و يكشف قيام عناصر إحدى المليشيات المسلحة، بمنطقة قصر بن غشير جنوب العاصمة الليبية طرابلس، باغتصاب سيدة بعد اختطافها ونقلها لأحد الأوكار الخاصة بهم.

ويظهر المقطع الذي تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي، أثنين من عناصر المليشيا وهم يهددون سيدة بالاغتصاب ، أو تسليمها لمليشيا صلاح المزوغي وهي تحاول الإفلات منهم، وتتوسل إليهم من أجل ابنها اليتيم الذي تقوم بتربيته، قائلة "ولدي قزون حرام عليكم".

وتعد عملية نشر المقاطع المرئية للممارسات الإجرامية للمليشيات والعصابات المسلحة، ليست الأولى من نوعها بل سبق وتم نشر تفاصيل جرائم مختلفة، من بينها جريمة مشابهة تمت بالعاصمة طرابلس أقدم فيها عناصر مليشيا على اغتصاب فتاة أمام والدتها التي كانت تتوسل من وتستغيث من أجل إخلاء سبيل أبنتها، والتي عرفت بين أوساط النشطاء بقضية "حرام عليكم. عندكم ولايا".

ويرى مراقبون أن نشر هذا المقطع الذي يحمل تفاصيل تثير الرأي العام، في هذا التوقيت بالتزامن مع المجزرة التي أقدمت عليها مليشيات القوة الثالثة وسرايا بنغازي الإرهابية في قاعدة براك الجوية، جاء للفت الانتباه وتوجيه الرأي العام للتغطية على تورط مسؤولين بوزارة الدفاع بحكومة الوفاق التى تتبعها تلك الجماعات الارهابية.

التعليقات