الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
تفاصيل الضربات الجوية فى اطار عملية" شهداء براك " لسلاح الجو الليبى

تفاصيل الضربات الجوية فى اطار عملية" شهداء براك " لسلاح الجو الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

شن سلاح الجو الليبي التابع القيادة العامة للجيش الليبي بقيادة امر غرفة سلاح الجو العميد طيار محمد المنفور، طلعات قتالية استهدف من خلالها تمركزات المجموعات المسلحة القريبة من براك الشاطئ.

كانت القوات الجوية العربية الليبية اطلقت اليوم الجمعة عملية جوية تحت إسم " شهداء براك " استهدفت من خلالها مزارع الدبوات غرب براك الشاطئ مقر احمد عبدالجليل الحسناوي احد ابرز قيادات تنظيم القاعدة، واستهداف قاعدة الجفرة مقر تجمع القوة الثالثة وسرايا الدفاع والمرتزقه الافارقه وكانت الاصابات مباشرة.

و أكد ذات المصدر أن الضربات مازالت مستمرة على الجماعات الارهابية المتحصنة بالجنوب.

التعليقات