ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
وكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبهاتعرف على مقدار احتياطي الذهب الليبىفضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهموش السعد على الريال والليفر.. تعرف على حكم نهائي دوري الأبطالنهائي دوري الأبطال.. تعرف على نقاط القوى والضعف في ريال مدريد وليفربولمترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة قبيل مواجهة ليفربول وريال مدريدما فحوى الاتفاق الأمريكي - التركي بشأن منبج السورية؟مقتل 7 عراقيين وإصابة 3 أخرين بانفجار عبوتين ناسفتين على الحدود مع سورياالضرائب ومحاربة الفساد.. مهاتير محمد يعد باسترداد مليارات الدولارات إلى خزينة الدولةاشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة

السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج قراره رقم (29) لسنة 2017 تحصلت ايوان ليبيا على نسخة منه، بشأن تشكيل لجنة تحقيق بخصوص أحداث قاعدة براك الشاطئ ، مبيناً بأنه سيشكل لجنة تحت إشراف “القائد الاعلى للجيش الليبي” (فائز السراج) وبرئاسة وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق وعضوية وزير داخلية الوفاق للتحقيق في أحداث براك الشاطئ وتحديد المسؤولين عنها.

القرار الذي تلقت ايوان ليبيا نسخة منه، أوقف السراج من خلاله كلاً من وزير دفاع الوفاق المفوض العقيد المهدي البرغثي وآمر القوة الثالثة جمال التريكي الى حين تحديد المسؤولين عن خرق الهدنة ووقف اطلاق النار ، وكلف وكيل دفاع الوفاق مؤقتاً بتسيير المهام الادارية للوزارة الى حين اشعار آخر.

وجاء في المادة الثالثة من القرار :” يمنع على كافة القوات المسلحة التابعة للمجلس الرئاسي القيام بأية عمليات عسكرية قتالية الا بعد الحصول على الموافقة الصريحة من “القائد الاعلى (فائز السراج) ويستثنى من ذلك حالات الدفاع عن النفس.

وأوضح القرار أن عمل اللجنة ينتهى خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ صدور هذا القرار وتقدم نتائج عملها لـ”القائد الاعلى” (فائز السراج).

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات