ايوان ليبيا

الأثنين , 18 يونيو 2018
كوتينيو أفضل لاعب في مباراة البرازيل وسويسرا«فشل الكبار وظهور باهت لنيمار» أهم ظواهر اليوم الرابع للمونديالهل تقع الماكينات الألمانية في فخ حامل لقب المونديال؟صنع الله يكشف حجم الخسائر جراء هجوم جضران على الموانئ النفطية و يحمله مسئولية التسبب فى كارثة وطنيةاشتعال النيران بخزان نفط أخر بميناء رأس لانوفسفرة العيد.. سمك «السلطان إبراهيم» مع سلطة الطحينةواقعية صربيا تتغلب على حماس كوستاريكا في مستهل مشوارهما بالمونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة ألمانيا والمكسيك«لوزانو» رجل مباراة ألمانيا والمكسيكتعرف على ابرز الارهابيين المشاركين مع ميليشيا ابراهيم جضران فى الهجوم على الهلال النفطىجضران يهدد القبائل و يسعى للوقيعة بينهم : إسحبوا أبنائكم ولا نتحمل مسؤولية دمائهمالكشف عن تورط ثلاثة دول فى دعم جضران فى وقف تصدير النفط لعرقلة مخرجات لقاء باريسننشر بيان التجمع الوطني الليبي بشأن أحداث منطقة الهلال النفطيمحامو سيف الإسلام القذافى يتقدمون بطلب إلى المحكمة الجنائية الدولية لهذا السببالعثور على مقبرة جماعية بمسجد على بن أبى طالب في شيحا الغربية و مؤشرات على ارتكاب الجماعات الارهابية لجرائم حربسلاح الجو الليبي يشن غارات على مواقع الإرهابيين في راس لانوف وسرتالجيش يلقى القبض على زعيم تنظيم أنصار الشريعة الإرهابي سفيان بن قمو فى درنةإرتفاع الدولار أمام الدينار في السوق الموازيتأكيد مقتل التاجوري وشكّو القياديان البارزان فى ميليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي فى غارة جويةسفرة العيد.. فتة مع سلطة الفتوش والحلو رموش الست

السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج قراره رقم (29) لسنة 2017 تحصلت ايوان ليبيا على نسخة منه، بشأن تشكيل لجنة تحقيق بخصوص أحداث قاعدة براك الشاطئ ، مبيناً بأنه سيشكل لجنة تحت إشراف “القائد الاعلى للجيش الليبي” (فائز السراج) وبرئاسة وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق وعضوية وزير داخلية الوفاق للتحقيق في أحداث براك الشاطئ وتحديد المسؤولين عنها.

القرار الذي تلقت ايوان ليبيا نسخة منه، أوقف السراج من خلاله كلاً من وزير دفاع الوفاق المفوض العقيد المهدي البرغثي وآمر القوة الثالثة جمال التريكي الى حين تحديد المسؤولين عن خرق الهدنة ووقف اطلاق النار ، وكلف وكيل دفاع الوفاق مؤقتاً بتسيير المهام الادارية للوزارة الى حين اشعار آخر.

وجاء في المادة الثالثة من القرار :” يمنع على كافة القوات المسلحة التابعة للمجلس الرئاسي القيام بأية عمليات عسكرية قتالية الا بعد الحصول على الموافقة الصريحة من “القائد الاعلى (فائز السراج) ويستثنى من ذلك حالات الدفاع عن النفس.

وأوضح القرار أن عمل اللجنة ينتهى خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ صدور هذا القرار وتقدم نتائج عملها لـ”القائد الاعلى” (فائز السراج).

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات