ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج قراره رقم (29) لسنة 2017 تحصلت ايوان ليبيا على نسخة منه، بشأن تشكيل لجنة تحقيق بخصوص أحداث قاعدة براك الشاطئ ، مبيناً بأنه سيشكل لجنة تحت إشراف “القائد الاعلى للجيش الليبي” (فائز السراج) وبرئاسة وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق وعضوية وزير داخلية الوفاق للتحقيق في أحداث براك الشاطئ وتحديد المسؤولين عنها.

القرار الذي تلقت ايوان ليبيا نسخة منه، أوقف السراج من خلاله كلاً من وزير دفاع الوفاق المفوض العقيد المهدي البرغثي وآمر القوة الثالثة جمال التريكي الى حين تحديد المسؤولين عن خرق الهدنة ووقف اطلاق النار ، وكلف وكيل دفاع الوفاق مؤقتاً بتسيير المهام الادارية للوزارة الى حين اشعار آخر.

وجاء في المادة الثالثة من القرار :” يمنع على كافة القوات المسلحة التابعة للمجلس الرئاسي القيام بأية عمليات عسكرية قتالية الا بعد الحصول على الموافقة الصريحة من “القائد الاعلى (فائز السراج) ويستثنى من ذلك حالات الدفاع عن النفس.

وأوضح القرار أن عمل اللجنة ينتهى خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ صدور هذا القرار وتقدم نتائج عملها لـ”القائد الاعلى” (فائز السراج).

 

التعليقات