ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
السراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئالسراج يقرر إيقاف البرغثي و تشكيل لجنة للتحقيق فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

أصدر رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج قراره رقم (29) لسنة 2017 تحصلت ايوان ليبيا على نسخة منه، بشأن تشكيل لجنة تحقيق بخصوص أحداث قاعدة براك الشاطئ ، مبيناً بأنه سيشكل لجنة تحت إشراف “القائد الاعلى للجيش الليبي” (فائز السراج) وبرئاسة وزير العدل المفوض بحكومة الوفاق وعضوية وزير داخلية الوفاق للتحقيق في أحداث براك الشاطئ وتحديد المسؤولين عنها.

القرار الذي تلقت ايوان ليبيا نسخة منه، أوقف السراج من خلاله كلاً من وزير دفاع الوفاق المفوض العقيد المهدي البرغثي وآمر القوة الثالثة جمال التريكي الى حين تحديد المسؤولين عن خرق الهدنة ووقف اطلاق النار ، وكلف وكيل دفاع الوفاق مؤقتاً بتسيير المهام الادارية للوزارة الى حين اشعار آخر.

وجاء في المادة الثالثة من القرار :” يمنع على كافة القوات المسلحة التابعة للمجلس الرئاسي القيام بأية عمليات عسكرية قتالية الا بعد الحصول على الموافقة الصريحة من “القائد الاعلى (فائز السراج) ويستثنى من ذلك حالات الدفاع عن النفس.

وأوضح القرار أن عمل اللجنة ينتهى خلال مدة أقصاها 15 يوماً من تاريخ صدور هذا القرار وتقدم نتائج عملها لـ”القائد الاعلى” (فائز السراج).

 

التعليقات