ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
على وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان5 صفقات صنعت تاريخ فينجر في أرسنالميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامب

مسؤولة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي توفر غطاء سياسى لميليشيات الوفاق فى بنغازى

- كتب   -  

ايوان ليبيا وكالات : 

فى تصرف غريب بررت مسؤولة العلاقات الخارجية والأمينة في الاتحاد الأوروبي فدريكا موغريني ،الجمعة ،عدم قيام الأسطول الأوروبي المعني  بمراقبة الشواطئ الليبي  للحد من تدفق الهجرة والتجارة غير الشرعية، لعدم  مصادرة الأسلحة التي عثر عليها على متن  الباخرة ( لوفي ) المستأجرة من قبل حكومة الوفاق الليبية ،والتي أبحرت من ميناء مصراته متجهة الى بنغازي.

  وقالت موغريني ان الأسطول ترك الباخرة تواصل رحلتها لعدم وجود ما يفيد بعدم قانونيتها  كما ان “حكومة الوفاق معترف بها من قبل المجتمع الدولي والاتحاد الاوروبي .

و تأتى تصريحات مونجينى لتوفر غطاء سياسيا و شرعنة لتصرفات اطراف غير مسئولة تنتمى لوزارة دفاع الوفاق و التى ينتسب اليها ميليشيات القوة الثاثة  وسرايا دفاع بنغازي والجماعات الارهابية المتحالفة والمدعومة من المجلس الرئاسي و التى قامت مساء الخميس بجريمة بشعة بعدان قامت بتصفية ما بين 70 الي 80 عسكري من اللواء 12 مشاة تابعين للجيش الوطني الليبى بعد تم أسرهم ظهر الخميس، في اثناء اقتحام قاعدة براك الشاطئ الجوية جنوب البلاد.

و تمت عملية تصفية جنود و ضباط الجيش الليبى بإطلاق أعيرة نارية في الرأس كما أن 5 من شهداء الجيش الليبى قتلوا ذُبحا، كما تم قتل العشرات من المدنيين من اهل اقليم فزان اثناء الهجوم الغادر على القاعدة العسكرية و بما يعد جريمة حرب متكاملة الأركان .

التعليقات