ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
إشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعةالحريري يعود إلى بيروت للمرة الأولى منذ إعلانه استقالتهأمريكا تنفذ ضربتين جويتين ضد داعش في ليبياتشييع 15 امرأة من ضحايا «التدافع المميت» في المغربالرقابة الإدارية توقف 7 موظفين بالقنصليات الليبية بتونس عن العملالمغنيات الأعلى أجرًا هذا العام.. إحداهن حققت 105 ملايين دولارموجابي في خطاب "وداع السلطة": اخترت أن أستقيل طوعًا دون مشاكل أو عنفالجيش الأمريكي: مقتل أكثر من 100 متشدد في ضربة جوية على معسكر لحركة الشباب بالصومالاحتفالات في شوارع زيمبابوي بعد إعلان استقالة موجابياحذري.. شخير طفلك يجعله عرضة للبدانةدراسة تحذر من نوم الحامل على ظهرها في الأشهر الأخيرة من الحملترامب: لبنان شريك قوي مع الولايات المتحدة في مواجهة الإرهابالعبادي: تم سحق تنظيم "داعش" عسكريًا في العراقتداعيات ملف ال سى ان ان ... رئيس النيجر يدعو الجنائية الدولية لتولي ملف الاتجار بالمهاجرين في ليبيارئيس الأركان الروسي: لابد من تعزيز النجاحات العسكرية في سوريا ومنع عودة الإرهابيينارتفاع قتلى الهجوم الانتحارى بمسجد بنيجيريا إلى 50 قتيلًاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 201

مسؤولة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي توفر غطاء سياسى لميليشيات الوفاق فى بنغازى

- كتب   -  

ايوان ليبيا وكالات : 

فى تصرف غريب بررت مسؤولة العلاقات الخارجية والأمينة في الاتحاد الأوروبي فدريكا موغريني ،الجمعة ،عدم قيام الأسطول الأوروبي المعني  بمراقبة الشواطئ الليبي  للحد من تدفق الهجرة والتجارة غير الشرعية، لعدم  مصادرة الأسلحة التي عثر عليها على متن  الباخرة ( لوفي ) المستأجرة من قبل حكومة الوفاق الليبية ،والتي أبحرت من ميناء مصراته متجهة الى بنغازي.

  وقالت موغريني ان الأسطول ترك الباخرة تواصل رحلتها لعدم وجود ما يفيد بعدم قانونيتها  كما ان “حكومة الوفاق معترف بها من قبل المجتمع الدولي والاتحاد الاوروبي .

و تأتى تصريحات مونجينى لتوفر غطاء سياسيا و شرعنة لتصرفات اطراف غير مسئولة تنتمى لوزارة دفاع الوفاق و التى ينتسب اليها ميليشيات القوة الثاثة  وسرايا دفاع بنغازي والجماعات الارهابية المتحالفة والمدعومة من المجلس الرئاسي و التى قامت مساء الخميس بجريمة بشعة بعدان قامت بتصفية ما بين 70 الي 80 عسكري من اللواء 12 مشاة تابعين للجيش الوطني الليبى بعد تم أسرهم ظهر الخميس، في اثناء اقتحام قاعدة براك الشاطئ الجوية جنوب البلاد.

و تمت عملية تصفية جنود و ضباط الجيش الليبى بإطلاق أعيرة نارية في الرأس كما أن 5 من شهداء الجيش الليبى قتلوا ذُبحا، كما تم قتل العشرات من المدنيين من اهل اقليم فزان اثناء الهجوم الغادر على القاعدة العسكرية و بما يعد جريمة حرب متكاملة الأركان .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات