ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
انقاذ حوالى 450 مهاجر غير شرعى قبالة السواحل زوارةفي ذكرى 17 فبراير..الحديث عن العمالة والخيانة وانعدام الضمير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغينكشف أسباب نقص الوقود بالجنوب الليبيمبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكة

مسؤولة العلاقات الخارجية بالاتحاد الأوروبي توفر غطاء سياسى لميليشيات الوفاق فى بنغازى

- كتب   -  

ايوان ليبيا وكالات : 

فى تصرف غريب بررت مسؤولة العلاقات الخارجية والأمينة في الاتحاد الأوروبي فدريكا موغريني ،الجمعة ،عدم قيام الأسطول الأوروبي المعني  بمراقبة الشواطئ الليبي  للحد من تدفق الهجرة والتجارة غير الشرعية، لعدم  مصادرة الأسلحة التي عثر عليها على متن  الباخرة ( لوفي ) المستأجرة من قبل حكومة الوفاق الليبية ،والتي أبحرت من ميناء مصراته متجهة الى بنغازي.

  وقالت موغريني ان الأسطول ترك الباخرة تواصل رحلتها لعدم وجود ما يفيد بعدم قانونيتها  كما ان “حكومة الوفاق معترف بها من قبل المجتمع الدولي والاتحاد الاوروبي .

و تأتى تصريحات مونجينى لتوفر غطاء سياسيا و شرعنة لتصرفات اطراف غير مسئولة تنتمى لوزارة دفاع الوفاق و التى ينتسب اليها ميليشيات القوة الثاثة  وسرايا دفاع بنغازي والجماعات الارهابية المتحالفة والمدعومة من المجلس الرئاسي و التى قامت مساء الخميس بجريمة بشعة بعدان قامت بتصفية ما بين 70 الي 80 عسكري من اللواء 12 مشاة تابعين للجيش الوطني الليبى بعد تم أسرهم ظهر الخميس، في اثناء اقتحام قاعدة براك الشاطئ الجوية جنوب البلاد.

و تمت عملية تصفية جنود و ضباط الجيش الليبى بإطلاق أعيرة نارية في الرأس كما أن 5 من شهداء الجيش الليبى قتلوا ذُبحا، كما تم قتل العشرات من المدنيين من اهل اقليم فزان اثناء الهجوم الغادر على القاعدة العسكرية و بما يعد جريمة حرب متكاملة الأركان .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات