ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 مايو 2018
في مسعى لصناعة التاريخ.. ترشيح أول أمريكية سوداء لمنصب حاكم ولايةالبطريرك اللبناني بطرس الراعي: نستعجل تأليف الحكومة لتحل مشاكل الناسباريس: السياسة الأمريكية حول إيران يمكن أن تعرض الشرق الأوسط "لخطر أكبر"اليوم.. "النواب اللبناني" يختار الرئيس ونائبه وهيئة المكتببروتوكول تعاون بين اتحاد الإعلام الإلكتروني و"الإعلاميين العرب"طائرات الاحتلال تقصف ميناء غزة البحريحفتر: نقترب من إعلان تطهير بلادنا من آخر معقل للإرهابانفجارات جديدة وقذف لرماد وحمم بركانية بجزيرة بيج أيلاند في هاوايبعثة للبرلمان الأوروبي تدعو إلى إغلاق مراكز الهجرة في ليبياالعثور على قنبلة من الحرب العالمية تزن نصف طن في منطقة بناء بألمانياترامب يشير إلى احتمال إرجاء القمة مع الزعيم الكوري الشمالي في سنغافورةقبل موقعة «كييف».. لاعبو ريال مدريد يتحدثون عن محمد صلاحرونالدو يشيد بثلاثي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطالفينجر: رفضت ريال مدريد 3 مرات خوفا من «الخيانة»ميرور تتحدث عن دور صلاح في زيادة عدد المصلين بمساجد ليفربول«لو مافيش تكييف».. استعد لحر الأربعاء بـ5 طرق بسيطةرسميًا.. كين قائدًا لمنتخب إنجلترا في مونديال روسياإصدار عملة تذكارية لمونديال روسيا (صورة)مساعي شيطنة المكونات السياسية الوطنية مظهر من مظاهر سوء النية إزاء ليبيا: الإقصاء المركّب ضد الجبهة الشعبية لتحرير ليبيا.ننشر أسماء شهداء و جرحى تفجير اجدابيا الإرهابي

القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس “من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم”.

وحمّل القطراني في بيانه كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

 

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات