ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس “من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم”.

وحمّل القطراني في بيانه كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

 

التعليقات