ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس “من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم”.

وحمّل القطراني في بيانه كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

 

التعليقات