الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

ايوان ليبيا - وكالات :

ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس “من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم”.

وحمّل القطراني في بيانه كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

 

التعليقات