ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

القطراني يحمّل الغرياني مسؤولية الهجوم على قاعدة براك

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

ادان نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، علي القطراني، اليوم الجمعة، الهجوم على قاعدة براك الشاطئ الجوية، صباح يوم أمس الخميس “من قبل الجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي و من قاعدة الجفرة المختطفة والتي تسيطر عليها عصابات خارجة عن القانون تأخذ أوامر القتل و السلب من المفتي المعزول دون مراعاة لحرمة الدم الليبي و أرزاقهم”.

وحمّل القطراني في بيانه كل الداعمين لهذه الجماعات الارهابية كافة المسؤولية القانونية والأخلاقية على هذه الجريمة البشعة، كما استهجن السكوت الغريب وغير المبرر من قبل البعثة الأممية في ليبيا وبعض الأطراف لتي تدعي حرمة الدم الليبي.

وطالب القطراني المجتمع الدولي اتخاذ موقف حازم حيال هذه الجماعات الارهابية التي تهدد السلم المحلي والدولي، داعيا المجتمع الدولي إلى رفع الحظر عن تسليح الجيش الليبي الذي يحارب الارهاب نيابة عن العالم. وأكد القطراني في ختام بيانه، بأنه على ثقة من تمكن قوات الجيش الليبي من ردع وسحق هذه الجماعات الارهابية والثأر لأرواح شهداء الوطن.

 

التعليقات