ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

- كتب   -  
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئبيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

 

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التصعيد العسكري الذي أدي إلي المزيد من إراقة الدماء أمس الخميس في براك الشاطئ .

وأوضح بيان صادر عن المجلس الرئاسي اليوم الجمعة تحصلت ” ايوان ليبيا ” علي نسخة منه أن ما حدث في براك الشاطئ هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع ووقع ما توقعه المجلس من استغلال البعض لزعزعة الاستقرار , وأن هذا التصعيد يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في بلادنا .

وأكد المجلس الرئاسي أنه لم يصدر أيه تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن , وفقا لوصف البيان .

وشدد البيان أنه أنه لم يتورط في استفزاز في إراقة دماء الليبين , وأصدر المجلس تعليماته لجهات الإختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك الشاطئ ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوقفاق ونحن في إصدار عدد من القرارات فب هذا الشأن .

التعليقات