ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
وكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبهاتعرف على مقدار احتياطي الذهب الليبىفضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهموش السعد على الريال والليفر.. تعرف على حكم نهائي دوري الأبطالنهائي دوري الأبطال.. تعرف على نقاط القوى والضعف في ريال مدريد وليفربولمترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة قبيل مواجهة ليفربول وريال مدريدما فحوى الاتفاق الأمريكي - التركي بشأن منبج السورية؟مقتل 7 عراقيين وإصابة 3 أخرين بانفجار عبوتين ناسفتين على الحدود مع سورياالضرائب ومحاربة الفساد.. مهاتير محمد يعد باسترداد مليارات الدولارات إلى خزينة الدولةاشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة

بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

- كتب   -  
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

 

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التصعيد العسكري الذي أدي إلي المزيد من إراقة الدماء أمس الخميس في براك الشاطئ .

وأوضح بيان صادر عن المجلس الرئاسي اليوم الجمعة تحصلت ” ايوان ليبيا ” علي نسخة منه أن ما حدث في براك الشاطئ هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع ووقع ما توقعه المجلس من استغلال البعض لزعزعة الاستقرار , وأن هذا التصعيد يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في بلادنا .

وأكد المجلس الرئاسي أنه لم يصدر أيه تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن , وفقا لوصف البيان .

وشدد البيان أنه أنه لم يتورط في استفزاز في إراقة دماء الليبين , وأصدر المجلس تعليماته لجهات الإختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك الشاطئ ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوقفاق ونحن في إصدار عدد من القرارات فب هذا الشأن .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات