الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

 

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التصعيد العسكري الذي أدي إلي المزيد من إراقة الدماء أمس الخميس في براك الشاطئ .

وأوضح بيان صادر عن المجلس الرئاسي اليوم الجمعة تحصلت ” ايوان ليبيا ” علي نسخة منه أن ما حدث في براك الشاطئ هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع ووقع ما توقعه المجلس من استغلال البعض لزعزعة الاستقرار , وأن هذا التصعيد يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في بلادنا .

وأكد المجلس الرئاسي أنه لم يصدر أيه تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن , وفقا لوصف البيان .

وشدد البيان أنه أنه لم يتورط في استفزاز في إراقة دماء الليبين , وأصدر المجلس تعليماته لجهات الإختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك الشاطئ ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوقفاق ونحن في إصدار عدد من القرارات فب هذا الشأن .

التعليقات