ايوان ليبيا

السبت , 21 أبريل 2018
فينجر.. أشعل فتيل المدفعجية ودمرته طائرات الجماهيركل ما تريد معرفته على جائزة أفضل لاعب في البريمير ليج4 شهداء فلسطينيين و645 مصابا في مواجهات مع جيش الاحتلال الإسرائيلي اليومباريس تجدد المطالبة بتسهيل وصول خبراء منظمة الأسلحة الكيميائية إلى دوما السوريةاللورد جرين: علي بريطانيا التحرك فى اتجاه الصداقة مع بشار الأسدمليون دولار لمن يدلى بمعلومات عن صحفى أمريكى فقد في سورياإسرائيل تواصل عرقلة التسوية السلمية للنزاع السوريماذا حدث بالقنصلية الليبية بالأسكندرية ؟استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعراحمي بشرتك ونظفي أدوات مكياجك.. شامبو الأطفال حل مثاليالاعلان عن موعد متوقع لعودة المشير حفتر إلى البلادعلى وزارة التعليم ان تعمل او تغادر ؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةجنوح قارب يقل 76 من مسلمي الروهينجا في إندونيسياملك سوازيلاند يغير اسم بلاده إلى "إي سواتيني"خبراء مجلس النواب الألماني: الضربات الغربية على سوريا غير مشروعةالعثور على أكبر مقبرة لعناصر داعش جنوبي الموصل العراقيةضبط شحنة أغذية تركية ملوثة موردة إلى ليبياتعرف على ماضي مدربي «البريميرليج» عندما تم تعيين «فينجر» مدربًا لأرسنالبالأرقام.. تاريخ عقود فينجر مع أرسنالالغموض يحيط بمستقبل نيمار في باريس سان جيرمان

بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

- كتب   -  
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

 

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التصعيد العسكري الذي أدي إلي المزيد من إراقة الدماء أمس الخميس في براك الشاطئ .

وأوضح بيان صادر عن المجلس الرئاسي اليوم الجمعة تحصلت ” ايوان ليبيا ” علي نسخة منه أن ما حدث في براك الشاطئ هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع ووقع ما توقعه المجلس من استغلال البعض لزعزعة الاستقرار , وأن هذا التصعيد يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في بلادنا .

وأكد المجلس الرئاسي أنه لم يصدر أيه تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن , وفقا لوصف البيان .

وشدد البيان أنه أنه لم يتورط في استفزاز في إراقة دماء الليبين , وأصدر المجلس تعليماته لجهات الإختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك الشاطئ ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوقفاق ونحن في إصدار عدد من القرارات فب هذا الشأن .

التعليقات