ايوان ليبيا

الثلاثاء , 23 يناير 2018
البيت الأبيض: موقف الديمقراطيين بشأن وقف المؤسسات الحكومية لا يمكن الدفاع عنهمقتل 13 شخصا جراء انهيار أرضي في كولومبيارسميا.. رافينيا ينضم لإنتر معارًا من برشلونة حتى نهاية الموسم«فالفيردي Vs جوارديولا»| دفاع البارسا أقوى.. وميسي بنسخة جديدةالأميرة البريطانية يوجيني ستتزوج حبيبها هذا العامرئيس أونروا يؤكد: خفض أمريكا المساعدات يضر باستقرار الشرق الأوسطقيادي كردي: أكراد سوريا لن يحضروا مؤتمر السلام السوري بروسيا8 نصائح لـ«أبلة نظيرة» فى اختيار المطبخلجنة متابعة «اتفاق مصراتة» تكشف موعد عودة أهالي «تاورغاء»السفير الإيطالي: لا يوجد أي خروقات تمُس سيادة الدولة الليبيةالدولار يستقر أسفل 7 دينارات في السوق السوداءالبقرة يهاجم حكومة الوفاق و يقر بتبعيته للغريانى المعزولماكرون يستقبل 140 من قادة الأعمال في العالم قبل دافوسالاتحاد الأوروبي يقرر فرض عقوبات على سبعة من حلفاء الرئيس الفنزويلييوفنتوس يسعى لتقليل الفارق مع نابولي في صدارة «الكالشيو» أمام جنوةكيبا.. حرمه ابن زيدان من ريال مدريد ليثير الفزع في مانشسترميليشيات مسلحة تضرم النار في عددٍ من شاحنات الوقود جنوب طرابلسرئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبل

بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ

- كتب   -  
بيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئبيان للرئاسى يتنصل فيه من مسئولياته و يتجاهل ارواح شهداء الغدر فى براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

 

أدان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني التصعيد العسكري الذي أدي إلي المزيد من إراقة الدماء أمس الخميس في براك الشاطئ .

وأوضح بيان صادر عن المجلس الرئاسي اليوم الجمعة تحصلت ” ايوان ليبيا ” علي نسخة منه أن ما حدث في براك الشاطئ هو استمرار للعبث بالاستقرار في جنوب الوطن منذ أسابيع ووقع ما توقعه المجلس من استغلال البعض لزعزعة الاستقرار , وأن هذا التصعيد يجهض الجهود المبذولة لحقن الدماء والمصالحة الوطنية وتحقيق الاستقرار في بلادنا .

وأكد المجلس الرئاسي أنه لم يصدر أيه تعليمات لوزارة الدفاع مثلما يردد دعاة الفتن , وفقا لوصف البيان .

وشدد البيان أنه أنه لم يتورط في استفزاز في إراقة دماء الليبين , وأصدر المجلس تعليماته لجهات الإختصاص بالتحقيق لمعرفة ملابسات ما حدث في براك الشاطئ ومحاسبة من يدعي تبعيته لحكومة الوقفاق ونحن في إصدار عدد من القرارات فب هذا الشأن .

التعليقات