ايوان ليبيا

الثلاثاء , 24 أكتوبر 2017
للمرة الخامسة.. رونالدو أفضل لاعب في العالمملخص ليلة «The Best».. رونالدو الملك وزيدان «تاريخي» والريال «سيد العالم»أمريكا تدرس فرض عقوبات على ميانمارتأهب ثلاثي من كوريا الجنوبية وأمريكا واليابان للرد على صواريخ " بيونغ يانغ"جيرو يفوز بجائزة بوشكاش لأفضل هدفبوفون يفوز بجائزة أفضل حارس في العالمنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017صندوق النقد : الاقتصاد الليبي لا يزال بعيدا عن مستواه في عام 2010حالات تسمم غذائي في واسعة غات والجهات المختصة تباشر التحقيقاتانفصاله عن «منى زكي» وبطولة «تراب الماس».. 8 شائعات طاردت «أحمد حلمي»بايرن ميونيخ يعلن فترة غياب مولر عن الملاعبكورتوا: سنقاتل من أجل كونتيلهذه الأسباب.. تناولي الأفوكادو في الشتاءلهذا السبب لا تتناولي الشيكولاتة والبطاطس المقلية في وقت الراحةليبيون ..خطرها على "الطاغية" .. رحمه الله ... بقلم / د. عبدالله عثمان عبدالرحيماسرار جديدة عن مافيا نهب و تهريب الوقود من ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 23 اكتوبر 2017السراج يلتقي وفد من شيوخ قبائل العبيدات وعمداء بلديات طبرق و الأبرق و أم الرزمهل عادت موجات الهجرة من شواطئ صبراتةما حكاية طباعة الأموال وسكّ "الدينار الضِّرار"؟ وهل هو تحضير لأرضية تدخل صندوق النقد وشركائه؟

مطالبات بإيقاف البرغثي وإحالته للمحاكمة بعد ثبوت تورطه فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين، المجلس الرئاسي بإيقاف المفوض بمهام وزير الدفاع بحكومة الوفاق المهدي البرغثي، وإحالته للتحقيق فورًا تمهيدًا لإقالته، على حد قوله.

وأضاف الأمين، على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» اليوم الجمعة: «لا يمكن للمجلس الرئاسي أن يستخدمه شخص لخلق اصطفافات مع أطراف لا تلتزم بمواقفه وقرارته ولا يمكن لمن يُكلف بمسؤولية حكومية أن يستخدمها لخلق طوابير خاصة وتحالفات أقل ما يقال عنها أنها مشبوهة».

وتابع الأمين: «لقد نصحنا بذلك منذ فترة طويلة وقبل الأحداث المتتابعة في الجفرة والهلال النفطي. حان الآوان لاتخاذ موقف واضح».

وكان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب قد ادانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ «عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

التعليقات