ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مطالبات بإيقاف البرغثي وإحالته للمحاكمة بعد ثبوت تورطه فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين، المجلس الرئاسي بإيقاف المفوض بمهام وزير الدفاع بحكومة الوفاق المهدي البرغثي، وإحالته للتحقيق فورًا تمهيدًا لإقالته، على حد قوله.

وأضاف الأمين، على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» اليوم الجمعة: «لا يمكن للمجلس الرئاسي أن يستخدمه شخص لخلق اصطفافات مع أطراف لا تلتزم بمواقفه وقرارته ولا يمكن لمن يُكلف بمسؤولية حكومية أن يستخدمها لخلق طوابير خاصة وتحالفات أقل ما يقال عنها أنها مشبوهة».

وتابع الأمين: «لقد نصحنا بذلك منذ فترة طويلة وقبل الأحداث المتتابعة في الجفرة والهلال النفطي. حان الآوان لاتخاذ موقف واضح».

وكان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب قد ادانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ «عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

التعليقات