ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

مطالبات بإيقاف البرغثي وإحالته للمحاكمة بعد ثبوت تورطه فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين، المجلس الرئاسي بإيقاف المفوض بمهام وزير الدفاع بحكومة الوفاق المهدي البرغثي، وإحالته للتحقيق فورًا تمهيدًا لإقالته، على حد قوله.

وأضاف الأمين، على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» اليوم الجمعة: «لا يمكن للمجلس الرئاسي أن يستخدمه شخص لخلق اصطفافات مع أطراف لا تلتزم بمواقفه وقرارته ولا يمكن لمن يُكلف بمسؤولية حكومية أن يستخدمها لخلق طوابير خاصة وتحالفات أقل ما يقال عنها أنها مشبوهة».

وتابع الأمين: «لقد نصحنا بذلك منذ فترة طويلة وقبل الأحداث المتتابعة في الجفرة والهلال النفطي. حان الآوان لاتخاذ موقف واضح».

وكان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب قد ادانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ «عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

التعليقات