ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
6 أخطاء عند غسل الملابس.. منها استخدام الكثير من المنظفاتكلمات في الصميم لمن شاء أن يذّكّر أو يعتبر ... بقلم / محمد الامينليبيون ... خطرها على ظاهرة الجضران .. الجيش الليبي بين السياسي والوطني ..القبض على عدد من الدواعش بعد فرارهم من درنةوزير الإعلام الكويتي يؤكد حرص التحالف العربي على دعم استقرار اليمنرئيس الوزارء العراقي يلتقي مقتدى الصدر في النجفطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم بسبب عملها مع ترامبتونس ترفع أسعار البنزين للمرة الثالثة هذا العام‭ ‬تحت ضغط صندوق النقد الدولىكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة المكسيك وكوريا الجنوبيةبلجيكا تكتفي بخماسية في شباك تونس بالمونديالكأس العالم.. أرقام لا تفوتك من مواجهة بلجيكا وتونسكأس العالم.. هازارد الأفضل في مواجهة بلجيكا وتونس"لوفيجارو": الدواء مقابل الجنس.. فضيحة جديدة تلاحق "أطباء بلا حدود" في إفريقياوزير الصحة الإثيوبي: قتيل و132 مصابا في هجوم أديس أباباالعراق يوجه ضربة جوية لمواقع تنظيم داعش الإرهابى في سوريانجاة رئيس زيمبابوى من محاولة اغتيال أثناء إلقاء كلمته باستاد رياضي«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل برك التركية بالجبنةسلاح الجو الليبي يحرق قلعة السدادة مقر قيادة تنظيم سرايا بنغازي الارهابىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 يونيو 2018زلزال بقوة 4.7 درجة يضرب شرقي تركيا

مطالبات بإيقاف البرغثي وإحالته للمحاكمة بعد ثبوت تورطه فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين، المجلس الرئاسي بإيقاف المفوض بمهام وزير الدفاع بحكومة الوفاق المهدي البرغثي، وإحالته للتحقيق فورًا تمهيدًا لإقالته، على حد قوله.

وأضاف الأمين، على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» اليوم الجمعة: «لا يمكن للمجلس الرئاسي أن يستخدمه شخص لخلق اصطفافات مع أطراف لا تلتزم بمواقفه وقرارته ولا يمكن لمن يُكلف بمسؤولية حكومية أن يستخدمها لخلق طوابير خاصة وتحالفات أقل ما يقال عنها أنها مشبوهة».

وتابع الأمين: «لقد نصحنا بذلك منذ فترة طويلة وقبل الأحداث المتتابعة في الجفرة والهلال النفطي. حان الآوان لاتخاذ موقف واضح».

وكان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب قد ادانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ «عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

التعليقات