ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

مطالبات بإيقاف البرغثي وإحالته للمحاكمة بعد ثبوت تورطه فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

طالب عضو لجنة الحوار السياسي، فضيل الأمين، المجلس الرئاسي بإيقاف المفوض بمهام وزير الدفاع بحكومة الوفاق المهدي البرغثي، وإحالته للتحقيق فورًا تمهيدًا لإقالته، على حد قوله.

وأضاف الأمين، على صفحته الشخصية بـ «فيسبوك» اليوم الجمعة: «لا يمكن للمجلس الرئاسي أن يستخدمه شخص لخلق اصطفافات مع أطراف لا تلتزم بمواقفه وقرارته ولا يمكن لمن يُكلف بمسؤولية حكومية أن يستخدمها لخلق طوابير خاصة وتحالفات أقل ما يقال عنها أنها مشبوهة».

وتابع الأمين: «لقد نصحنا بذلك منذ فترة طويلة وقبل الأحداث المتتابعة في الجفرة والهلال النفطي. حان الآوان لاتخاذ موقف واضح».

وكان أعضاء مجلس النواب عن منطقة الجنوب قد ادانوا الهجوم الذي استهدف صباح أمس قاعدة براك الجوية، وأسفر عن عشرات القتلى والمصابين من الجيش، فيما حملوا المجلس الرئاسي مسؤولية الحادث، وطالبوا بإقالة البرغثي وإحالته للتحقيق، ودعوا مجلس النواب لـ «عقد جلسة طارئة لبحث الخطوات الضرورية للرد على هذا الهجوم».

التعليقات