الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
القطراني يُحمّل داعمى الارهاب مسؤولية جريمة براك الشاطئ و يطالب بتسليح الجيش الوطنى الليبى

القطراني يُحمّل داعمى الارهاب مسؤولية جريمة براك الشاطئ و يطالب بتسليح الجيش الوطنى الليبى

ايوان ليبيا - وكالات :

استنكر عضو المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني الهجوم المسلح على قاعدة براك الشاطئ والذي خلف قتلى و جرحى من العسكريين و المدنيين محملاً المسؤولية لمن وصفها بالجماعات الارهابية المتمركزة في الجنوب الليبي وقاعدة الجفرة .

وحمل القطراني في بيان حصلت ايوان ليبيا على نسخة منه، المسؤولية لداعمي تلك الجماعات، مطالباً المجتمع الدولي باتخاذ موقف حازم، ورفع الحظر عن تسليح الجيش الوطني الليبى بقيادة المشير خليفة حفتر.

التعليقات