الأربعاء , 20 سبتمبر 2017
الحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجريةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017إستمرار نزوج العائلات من مناطق الاشتباكات بصبراتةطيران البراق تبدأ اليوم تسيير رحلاتها بين طرابلس وبنغازيغرفة مكافحة داعش صبراتة تتهم ميليشيا العمو بالاستعانة بمرتزقة افارقةنكشف تفاصيل لقاء عبد الحكيم بالحاج و بشير صالح مدير مكتب معمر القذافي فى تركياتوزيع 21 ألف كيس دقيق على 260 مخبزًا في بنغازيمقتل 21 طفلا وفقدان 20 آخرين فى انهيار مدرسة بسبب زلزال المكسيك.. وارتفاع حصيلة الضحايا إلى 224الدوري الإسباني| برشلونة يكتسح إيبار بسداسية.. ويواصل الصدارةبالفيديو : ننشر نص كلمة الرئيس السيسي أمام الأمم المتحدةنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الثلاثاء 19 سبتمبر 2017حشد عسكرى مفاجئ لميليشيات "الكانيات" و "سرايا الدفاع عن بنغازي" على مشارف طرابلس و كتيبة ثوار طرابلس تستعد للدفاع عن العاصمةقبيلة البراغثة تعلن موقفها من مجلس النواب وحكومته وقيادة الجيشتعرف على موعد إمتحانات الدور الثاني للثانوية العامةشبح الانتحار الغامض يضرب شحات من جديدميليشيا «أبوزمنكة» تحشد مقاتليها بالاسلحة الثقيلة لدعم ميليشيا «العمو» فى معارك صبراتة
عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ، على القايدي، في تصريحات صحفية أن ما وقع في قاعدة براك الشاطئ الجوية جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها، وهي جريمة ضد الإنسانية.

وكشف القايدي الذي يشغل عضوية لجنة الداخلية في مجلس النواب شرق البلاد، أنه جري تصفية الأسري من القوات المسلحة على مسافة تبعد 25 كيلومتر من القاعدة الجوية، حيث جري ذبحهم جميعا، وإطلاق الرصاص على بعضهم في عملية اجرامية متكاملة الأركان، كما كشف ان عملية التسلل للقاعدة كانت بواسطة استخدام الشاحنات المحملة بالسلع التموينية القادمة من الجريمة لمخازن براك الشاطئ.

ووصف القايدي بأن الوضع داخل وادي الشاطئ محتقن للغاية ومتماسك في ذات الوقت، ويجري العمل على إعادة هيبة قبائل وادي الشاطئ بشكل خاص، وقبائل الجنوب بشكل عام، لأن ما حصل يخص كل بيوت الجنوب بمناطقه وقراه ووديانه، قائلا: اليهود لم يفعلوا هذا بأهل فلسطين .

وأكد عضو مجلس النواب من ذات المدينة التي وقعت داخلها الجريمة، انه وبصفته يعلق الحوار، لأنه لا جدوى منه، ولم يوصل الليبيين الي بر الأمان، لأنه لا حوار ولا جلوس مع المجرمين الذين يقتلون الابرياء، قائلا: يجب علينا الاستمرار في المواجهة والقتال وتحرير البلاد من هذه المجموعات الارهابية.

ووجه القايدي الاتهام للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي وصفه بالغير دستوري، والعميل إلى بريطانيا وأمريكا، قائلا يجب طرح السؤال من يمول هذه المجموعات المسلحة، ومن شرعنها ومكنها من الاستمرار بهذا الشكل كالسرطان في جسد الوطن.

التعليقات