ايوان ليبيا

الجمعة , 23 فبراير 2018
هيومان رايتس ووتش تتهم تركيا باستهداف المدنيين في سورياكوريا الجنوبية تدافع عن اعتزامها استقبال جنرال من نظيرتها الشماليةرأي حول ندوة قناة 218 الاخبارية في ذكرى فبراير ... بقلم / خالد محمد بشير الهونيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 23 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الجمعة 23 يناير 2018مهمة إيقاف هازارد.. صداع معتاد في رأس مورينيوقبل صدام السيتي.. فينجر وملعب ويمبلي قصة عشق لا تنتهيالحكومة الألمانية تشكو من صعوبة دخول المواد الإغاثية سورياروسيا قدمت تعديلات لمشروع القرار حول سوريا في مجلس الأمنإصابة شرطيين والقبض على متظاهرين اثنين خلال اشتباكات في شمال إيطاليامصادمات بين محتجين وشرطة إيطاليا مع احتدام أجواء الانتخاباتكوكا يودع الدوري الأوروبي مع براجا على يد مارسيلياوفاة شرطي إسباني خلال اشتباكات في مباراة بلباو وسبارتاك باليوروباليجمسئول فلسطيني: عباس يغادر المستشفى بالولايات المتحدة بعد فحوص دوريةالخارجية السعودية: لا يحق لـ50 ألف حوثي التحكم بـ 28 مليون يمنيالنني أساسيا مع آرسنال في الدوري الأوروبيحارس ميلان يصدم مانشستر يونايتد وريال مدريدالوكالة الدولية للطاقة الذرية: إيران تحترم التزاماتها الواردة في الاتفاق النوويروسيا ترفض وقفا إنسانيا لإطلاق النار في سورياترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمين

عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ
عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ، على القايدي، في تصريحات صحفية أن ما وقع في قاعدة براك الشاطئ الجوية جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها، وهي جريمة ضد الإنسانية.

وكشف القايدي الذي يشغل عضوية لجنة الداخلية في مجلس النواب شرق البلاد، أنه جري تصفية الأسري من القوات المسلحة على مسافة تبعد 25 كيلومتر من القاعدة الجوية، حيث جري ذبحهم جميعا، وإطلاق الرصاص على بعضهم في عملية اجرامية متكاملة الأركان، كما كشف ان عملية التسلل للقاعدة كانت بواسطة استخدام الشاحنات المحملة بالسلع التموينية القادمة من الجريمة لمخازن براك الشاطئ.

ووصف القايدي بأن الوضع داخل وادي الشاطئ محتقن للغاية ومتماسك في ذات الوقت، ويجري العمل على إعادة هيبة قبائل وادي الشاطئ بشكل خاص، وقبائل الجنوب بشكل عام، لأن ما حصل يخص كل بيوت الجنوب بمناطقه وقراه ووديانه، قائلا: اليهود لم يفعلوا هذا بأهل فلسطين .

وأكد عضو مجلس النواب من ذات المدينة التي وقعت داخلها الجريمة، انه وبصفته يعلق الحوار، لأنه لا جدوى منه، ولم يوصل الليبيين الي بر الأمان، لأنه لا حوار ولا جلوس مع المجرمين الذين يقتلون الابرياء، قائلا: يجب علينا الاستمرار في المواجهة والقتال وتحرير البلاد من هذه المجموعات الارهابية.

ووجه القايدي الاتهام للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي وصفه بالغير دستوري، والعميل إلى بريطانيا وأمريكا، قائلا يجب طرح السؤال من يمول هذه المجموعات المسلحة، ومن شرعنها ومكنها من الاستمرار بهذا الشكل كالسرطان في جسد الوطن.

التعليقات