ايوان ليبيا

الجمعة , 15 ديسمبر 2017
مجلس الأمن: "اتفاق الصخيرات" هو الإطار الوحيد لإنهاء الأزمة السياسية في ليبياوزير خارجية النرويج : ندعم الاستقرار في لبنان وإعلان باريس وملتزمون بمساعدة اللاجئينالاتحاد الأوروبي: موقفنا "لم يتغير" تجاه القدس وملتزمون بحل الدولتينقتيلان ومصابون في حادثتي طعن بمدينة ماستريخت الهولنديةالبحرين تدعو إلى التوصل لحل سياسي في اليمن وفقا للمبادرة الخليجية وقرار مجلس الأمنمؤتمر دولي في نواكشوط يطرد موفد الجزيرة القطريةمحمود جبريل يحدد شروط تحالف القوى الوطنية لخوض الانتخاباتالدينار يعاود الهبوط أمام العملات الأجنبية بالسوق الموازىانقطاع خدمات الاتصالات الهاتفية و الانترنت عن منطقة زوارةتزوجت تاجر مخدرات وأدمنت الخمر حسرة على ابنتها.. ما لا تعرفه عن زوزو ماضيوزير خارجية لبنان يطالب بإنشاء سفارة لبلاده في القدس "عاصمة فلسطين"سفير البحرين يؤكد موقف بلاده الداعم لمصر في حربها ضد الإرهابليبيون .. خطرها على الانتخابات (3) ... بقلم / عبدالله عثمان عبدالرحيم"هيومن رايتس ووتش" تتهم الشرطة الكينية باغتصاب نساء خلال الانتخاباتبوتين: الانسحاب الأمريكي من معاهدة الصواريخ المتوسطة والقصيرة المدى سيؤثر سلبًا على الأمن الدوليمقتل وإصابة خمسة أشخاص بتفجير في بغدادنشطاء في تونس يُطلقون حملة "المليون توقيع" لسن قانون يُجرم التطبيع مع إسرائيلقذاف الدم : ادعوا الشعوب العربية للحفاظ علي جيوشها و الدوحة جندت الإرهابيين لتدمير البلاد العربيةأحدهم دُفن بعد 17 يوما من وفاته.. فنانون رحلوا في 2017اعتقل 9 أيام ومات بسبب خطأ طبي.. 17 معلومة عن أحمد راتب

عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

- كتب   -  
عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئعضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ
ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ، على القايدي، في تصريحات صحفية أن ما وقع في قاعدة براك الشاطئ الجوية جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها، وهي جريمة ضد الإنسانية.

وكشف القايدي الذي يشغل عضوية لجنة الداخلية في مجلس النواب شرق البلاد، أنه جري تصفية الأسري من القوات المسلحة على مسافة تبعد 25 كيلومتر من القاعدة الجوية، حيث جري ذبحهم جميعا، وإطلاق الرصاص على بعضهم في عملية اجرامية متكاملة الأركان، كما كشف ان عملية التسلل للقاعدة كانت بواسطة استخدام الشاحنات المحملة بالسلع التموينية القادمة من الجريمة لمخازن براك الشاطئ.

ووصف القايدي بأن الوضع داخل وادي الشاطئ محتقن للغاية ومتماسك في ذات الوقت، ويجري العمل على إعادة هيبة قبائل وادي الشاطئ بشكل خاص، وقبائل الجنوب بشكل عام، لأن ما حصل يخص كل بيوت الجنوب بمناطقه وقراه ووديانه، قائلا: اليهود لم يفعلوا هذا بأهل فلسطين .

وأكد عضو مجلس النواب من ذات المدينة التي وقعت داخلها الجريمة، انه وبصفته يعلق الحوار، لأنه لا جدوى منه، ولم يوصل الليبيين الي بر الأمان، لأنه لا حوار ولا جلوس مع المجرمين الذين يقتلون الابرياء، قائلا: يجب علينا الاستمرار في المواجهة والقتال وتحرير البلاد من هذه المجموعات الارهابية.

ووجه القايدي الاتهام للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي وصفه بالغير دستوري، والعميل إلى بريطانيا وأمريكا، قائلا يجب طرح السؤال من يمول هذه المجموعات المسلحة، ومن شرعنها ومكنها من الاستمرار بهذا الشكل كالسرطان في جسد الوطن.

التعليقات