السبت , 19 أغسطس 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 18 اغسطس 2017بالفيديو | بيان من اهالى ورشفانة بعد خطف ثلاثة من بناتهن الطالبات فى جامعة طرابلس و غلق الطريق الساحلىعيب....يالجنة الدستور ... بقلم / عمر الدلالبالفيديو ... شاهد معاناة اهالى درنة بسبب الحصارشركة مليتة للنفط تنفي ما تردد حول سقوط 60 حالة تسمم غدائي في حقل الوفاءصنع الله يطالب بطرد المليشيات الارهابية من الموانئ النفطيةالأحد المقبل .. انطلاق حملة لدعم قسم المرور بمديرية أمن مصراتةالصليب الأحمر يقدم إمدادات طبية لعدد من المراكز الصحية والمستشفيات الليبيةدراسة بريطانية: وجود حكومة الوفاق الوطني أدى فقط إلى زيادة حدة الصراع العنيف فى ليبياسيناريوهات لمعركة جديدة تستعد للظهور بين روسيا و أمريكاسامسونغ تستدعي أكثر من 10 آلاف بطارية لهواتف غالاكسي نوت 4 تخوفا من انفجارهاتعديل جديد فى تشكيل حكومة الجزائرمونديال2026 يتسبب فى أزمة بين المغرب و امريكاالانهيار الاقتصادي يواصل ضرب تونسالرئاسي يكسر الحصار ويشكر قطر ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 18 أغسطس 2017البحرية الليبية تنفي إعلانها فرض منطقة محظورة بالمياه الاقليمية الليبيةأعيان ومشائخ وشباب قبيلة ازوية يستنكرون انتشار الجرائم و الفوضي فى الكفرةتحديد يوم 23 أغسطس ليكون موعد مباراة السوبر الليبيوصول الدفعة الأولى من الحجاج الليبيين إلى المكة المكرمة لأداء فريضة الحج
عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ يتهم الرئاسى بالضلوع فى مجزرة براك الشاطئ

ايوان ليبيا - وكالات :

قال عضو مجلس النواب عن وادي الشاطئ، على القايدي، في تصريحات صحفية أن ما وقع في قاعدة براك الشاطئ الجوية جريمة بشعة لا يمكن السكوت عنها، وهي جريمة ضد الإنسانية.

وكشف القايدي الذي يشغل عضوية لجنة الداخلية في مجلس النواب شرق البلاد، أنه جري تصفية الأسري من القوات المسلحة على مسافة تبعد 25 كيلومتر من القاعدة الجوية، حيث جري ذبحهم جميعا، وإطلاق الرصاص على بعضهم في عملية اجرامية متكاملة الأركان، كما كشف ان عملية التسلل للقاعدة كانت بواسطة استخدام الشاحنات المحملة بالسلع التموينية القادمة من الجريمة لمخازن براك الشاطئ.

ووصف القايدي بأن الوضع داخل وادي الشاطئ محتقن للغاية ومتماسك في ذات الوقت، ويجري العمل على إعادة هيبة قبائل وادي الشاطئ بشكل خاص، وقبائل الجنوب بشكل عام، لأن ما حصل يخص كل بيوت الجنوب بمناطقه وقراه ووديانه، قائلا: اليهود لم يفعلوا هذا بأهل فلسطين .

وأكد عضو مجلس النواب من ذات المدينة التي وقعت داخلها الجريمة، انه وبصفته يعلق الحوار، لأنه لا جدوى منه، ولم يوصل الليبيين الي بر الأمان، لأنه لا حوار ولا جلوس مع المجرمين الذين يقتلون الابرياء، قائلا: يجب علينا الاستمرار في المواجهة والقتال وتحرير البلاد من هذه المجموعات الارهابية.

ووجه القايدي الاتهام للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، الذي وصفه بالغير دستوري، والعميل إلى بريطانيا وأمريكا، قائلا يجب طرح السؤال من يمول هذه المجموعات المسلحة، ومن شرعنها ومكنها من الاستمرار بهذا الشكل كالسرطان في جسد الوطن.

التعليقات