ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ميركل: تناقش قضايا روسيا على الأرجح فى زيارة لأمريكا الأسبوع المقبلأعضاء مجلس الأمن يتوجهون إلى السويد لعقد اجتماع غير رسمىجنوب السودان: وفاة قائد الجيش الجنرال جيمس أجونقاستشهاد شاب فلسطيني برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي في شمال قطاع غزةالناظوري يوافق على فتح الزوايا والطرق الصوفية«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل كفتة داوود باشاصلح النوفلية ... بقلم / رمضان عبدالسلامالقبض على إرهابيين حاولوا استهداف قاعدة تمنهنت الجويةروسيا: لا يوجد سبب لعدم تزويد الأسد بنظام إس-300 الصاروخىلافروف: بوتين مستعد للقاء ترامبكومى فى مذكراته: ترامب كان قلقا من التسريباتترامب دعا بوتين لزيارة أمريكا فى محادثة هاتفيةرئيس جنوب أفريقيا يقطع زيارته إلى لندن بعد مظاهرات عنيفة في بلادهاحتجاجات في الأرجنتين على رفع أسعار الغاز والكهرباءمسئول أمريكي يدعو ميانمار لإطلاق سراح الصحفيينكومي: بوتين تباهى أمام ترامب بأن روسيا "فيها أجمل صائدات للرجال" في العالمشغب وأحداث دموية في مباراة بشكتاش وفناربخشهليس الأهلي.. جوزيه يتغنى بهذا الناديشوبير: محمد صلاح يتوج بجائزة أفضل لاعب في البريميرليجيوفنتوس يخطط لتمديد عقد أليجري

مندوب ليبيا السابق لدى الأمم المتحدة يصف الهجوم على قاعدة براك بـ "الهمجي"

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

وصف المندوب الليبي لدى الأمم المتحدة الأسبق عبد الرحمن شلقم في منشور مقتضب عبر حسابه على ” فيسبوك” الهجوم على قاعدة براك الجوية بالهمجي، مترحماً على أبناء منطقة الشاطئ الذين قتلوا في الهجوم.

وكانت عناصر من القوة الثالثة التابعة للمجلس العسكري مصراتة وميليشيات سرايا الدفاع عن بنغازي الإرهابية تسللت إلى قاعدة براك وقتلت العشرات من الجنود بعضهم قضى ذبحا بالسكاكين بحسب مصادر رسمية وعادت ادراجها إلى الجفرة.

التعليقات