ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة

- كتب   -  
تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة
تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة

ايوان ليبيا - وكالات:

عبر ” عبدالناصر احمد السنوسي “مدير ادارة العلاقات والاعلام بالمجلس البلدي الجفرة عن امتعاضه الشديد ،من انعدام السيولة المالية في فروع المصارف بكل مناطق بلدية الجفرة ، مؤكدا بان الامر اثر بشكل مباشر على حياة المواطن اليومية خصوصا مع بدء استعدادات الاسر لدخول شهر رمضان المبارك .

” السنوسي” أفاد بانعدام السيولة المالية للشهر الثالث على التوالي في المصارف كافة بسبب عدم وجود حركة الطيران من والى الجفرة . وناشد السنوسي كل الاطراف المعنية الى سرعة تدارك الامر واتخاذ خطوات عملية وحملها المسئولية التامة تجاه هذا الوضع.

التعليقات