ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة

- كتب   -  
تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة
تعرف على أسباب الأزمة المالية الحادة التى ضربت مصارف الجفرة

ايوان ليبيا - وكالات:

عبر ” عبدالناصر احمد السنوسي “مدير ادارة العلاقات والاعلام بالمجلس البلدي الجفرة عن امتعاضه الشديد ،من انعدام السيولة المالية في فروع المصارف بكل مناطق بلدية الجفرة ، مؤكدا بان الامر اثر بشكل مباشر على حياة المواطن اليومية خصوصا مع بدء استعدادات الاسر لدخول شهر رمضان المبارك .

” السنوسي” أفاد بانعدام السيولة المالية للشهر الثالث على التوالي في المصارف كافة بسبب عدم وجود حركة الطيران من والى الجفرة . وناشد السنوسي كل الاطراف المعنية الى سرعة تدارك الامر واتخاذ خطوات عملية وحملها المسئولية التامة تجاه هذا الوضع.

التعليقات