ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين

- كتب   -  
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
ايوان ليبيا - وكالات:

قتل شخص وجرح اخرون من العناصر التابعة للواء 12 مجحفل التابع للجيش الوطني صباح اليوم الخميس في هجوم مفاجئ قامت به مجموعات مسلحة من بينها القوة الثالثة وسرايا دفاع بنغازي التابع لوزارة دفاع حكومة الوفاق واللواء الجنوب الذي يترأسه القيادي في تنظيم القاعدة ” احمد عبدالجليل الحسناوي وعبدالمنعم الحسناوي القيادي فى جبهة النصرة العائد الى ليبيا ،على قاعدة براك الشاطئ العسكرية.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوي فى تصريح صحفي ، ان قوات اللواء 12 مجحفل تمكنت من الهجوم المفاجئ على القاعدة العسكرية الواقعة جنوب البلاد، ووصف المهاجمين بان اغلبهم من المعارضة التشادية وعناصر ارهابية من تنظيم القاعدة وقوات محسوبة على على وزارة الدفاع في حكومة الوفاق التي يترأسها العقيد المهدي البرغثي، مؤكدا في نفس الوقت ان عدد مم الطرق الإستراتيجية المؤدية للقاعدة لازالت تحت سيطرتهم وقوات اللواء 12 مجحفل تتعامل معهم.

و يأتي هذا الهجوم عقب توقف لاطلاق النار و التهدئة فى الجنوب دام لمدة اسبوعين و جاء بعد لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج و قائد عام الجيش المشير خليفة حفتر فى العاصمة الاماراتية أبوظبي، حيث أبدي المشير حفتر موافقته على طلب السراج بضرورة التهدئة فى الجنوب كبادرة لحسن النية و الثقة و خلق قاعدة من التفاهم .

التعليقات