ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
كأس العالم.. روسيا بالقوة الضاربة لمواجهة مصرالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال«لو بتعاني من تساقط الشعر».. زيت الخردل علاج سريع وفعالموقع أميركي يكشف فضائح عبد الباسط إقطيط و زوجته اليهودية و عضويتهم فى جماعة عبادة الجنسالموانىء النفطية الليبية ملاعب للأخرق الجضران ... بقلم / محمد علي المبروكتأكيد مقتل الإرهابي ناجي الفاخري إثر غارة جوية للجيش جنوب سرتأهالي سرت يرفضون استقبال مصابي مليشيات الجضرانخطرها على الديمقراطية الغربية.. هل يصلح الغرب أن يكون قدوة لنا؟ماذا قالت الصحف الروسية عن مباراة الفراعنة؟اليابان تهدي آسيا إنجاز تاريخي بالمونديال على حساب كولومبيافي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة بولندا والسنغال"خارجية" تركيا: جنودنا يتقدمون صوب قنديل في شمال العراقالخارجية الإثيوبية: زعيم متمردي جنوب السودان يلتقي سلفا كيرمقتل جنديين في تفجيرات بجنوب شرق تركياالرئيس اللبناني يؤكد رفض قرار نقل السفارة الأمريكية في إسرائيل إلى القدسساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018ننشر نص تصريحات المسمارى حول تحرير درنة و الهجوم الارهابى على الهلال النفطى

الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين

- كتب   -  
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
ايوان ليبيا - وكالات:

قتل شخص وجرح اخرون من العناصر التابعة للواء 12 مجحفل التابع للجيش الوطني صباح اليوم الخميس في هجوم مفاجئ قامت به مجموعات مسلحة من بينها القوة الثالثة وسرايا دفاع بنغازي التابع لوزارة دفاع حكومة الوفاق واللواء الجنوب الذي يترأسه القيادي في تنظيم القاعدة ” احمد عبدالجليل الحسناوي وعبدالمنعم الحسناوي القيادي فى جبهة النصرة العائد الى ليبيا ،على قاعدة براك الشاطئ العسكرية.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوي فى تصريح صحفي ، ان قوات اللواء 12 مجحفل تمكنت من الهجوم المفاجئ على القاعدة العسكرية الواقعة جنوب البلاد، ووصف المهاجمين بان اغلبهم من المعارضة التشادية وعناصر ارهابية من تنظيم القاعدة وقوات محسوبة على على وزارة الدفاع في حكومة الوفاق التي يترأسها العقيد المهدي البرغثي، مؤكدا في نفس الوقت ان عدد مم الطرق الإستراتيجية المؤدية للقاعدة لازالت تحت سيطرتهم وقوات اللواء 12 مجحفل تتعامل معهم.

و يأتي هذا الهجوم عقب توقف لاطلاق النار و التهدئة فى الجنوب دام لمدة اسبوعين و جاء بعد لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج و قائد عام الجيش المشير خليفة حفتر فى العاصمة الاماراتية أبوظبي، حيث أبدي المشير حفتر موافقته على طلب السراج بضرورة التهدئة فى الجنوب كبادرة لحسن النية و الثقة و خلق قاعدة من التفاهم .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات