الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين

الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين

ايوان ليبيا - وكالات:

قتل شخص وجرح اخرون من العناصر التابعة للواء 12 مجحفل التابع للجيش الوطني صباح اليوم الخميس في هجوم مفاجئ قامت به مجموعات مسلحة من بينها القوة الثالثة وسرايا دفاع بنغازي التابع لوزارة دفاع حكومة الوفاق واللواء الجنوب الذي يترأسه القيادي في تنظيم القاعدة ” احمد عبدالجليل الحسناوي وعبدالمنعم الحسناوي القيادي فى جبهة النصرة العائد الى ليبيا ،على قاعدة براك الشاطئ العسكرية.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوي فى تصريح صحفي ، ان قوات اللواء 12 مجحفل تمكنت من الهجوم المفاجئ على القاعدة العسكرية الواقعة جنوب البلاد، ووصف المهاجمين بان اغلبهم من المعارضة التشادية وعناصر ارهابية من تنظيم القاعدة وقوات محسوبة على على وزارة الدفاع في حكومة الوفاق التي يترأسها العقيد المهدي البرغثي، مؤكدا في نفس الوقت ان عدد مم الطرق الإستراتيجية المؤدية للقاعدة لازالت تحت سيطرتهم وقوات اللواء 12 مجحفل تتعامل معهم.

و يأتي هذا الهجوم عقب توقف لاطلاق النار و التهدئة فى الجنوب دام لمدة اسبوعين و جاء بعد لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج و قائد عام الجيش المشير خليفة حفتر فى العاصمة الاماراتية أبوظبي، حيث أبدي المشير حفتر موافقته على طلب السراج بضرورة التهدئة فى الجنوب كبادرة لحسن النية و الثقة و خلق قاعدة من التفاهم .

التعليقات