ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب يفكر في إعطاء أسلحة "لأفضل" المعلمينإضراب مئات الأساتذة بالجامعات البريطانية احتجاجا على تعديلات مقترحة على خطة المعاشاتبعد فك «ميسي» للعُقدة.. الملف الكامل لبرشلونة وتشيلسيالدوري الأوروبي| «النني» و«ميلان» في نُزهة.. و«كوكا» في مُهمة مُستحيلةعلي زيدان في فزّان.. الشخص الخطأ في التوقيت الخطأإعتماد «محمد عبد العزيز» سفيرا لليبيا بمصرإذا كنت لا تستطيعين دفع اشتراك «الجيم».. اتبعي هذه الخطة في منزلكتعرفي على الفوائد الصحية لتناول الليمون الدافئ على معدة خاليةقرار هام من الجمارك المصرية بشأن تصاريح دخول السيارات الليبيةإغلاق الطريق الساحلى عند بوابة الـ27 غرب طرابلس لليوم الثانىبعثة الاتحاد الأوروبي تبحث أزمة المهجرين مع ممثلي تاورغاءدعوة الى وقفة تضامنية مع النشطاء المخفيين قسراً فى طرابلسمنظمة الشفافية الدولية عن ليبيا : من أكثر الدول فسادا في العالمحفتر يناقش استئناف العملية التعليمية مع مجلس جامعة بنغازيتفاصيل اجتماع مجلس الأمن الدولي بشأن الغوطة الشرقية بسوريااتهام نائب رئيس الوزراء الأسترالي بالتحرشأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 22 فبراير 2018حالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 22 فبراير 2018العثور على جثث فتيات مقطعة في في نطاق جمعية الدعوة الاسلامية بطرابلستصاعد احتجاجات حرس المنشآت النفطية يهدد باغلاق حقل الفيل النفطى

الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين

- كتب   -  
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
الحرب تشتعل بين الجيش الليبي وقوات الوفاق وسقوط عدد من القتلى و المصابين
ايوان ليبيا - وكالات:

قتل شخص وجرح اخرون من العناصر التابعة للواء 12 مجحفل التابع للجيش الوطني صباح اليوم الخميس في هجوم مفاجئ قامت به مجموعات مسلحة من بينها القوة الثالثة وسرايا دفاع بنغازي التابع لوزارة دفاع حكومة الوفاق واللواء الجنوب الذي يترأسه القيادي في تنظيم القاعدة ” احمد عبدالجليل الحسناوي وعبدالمنعم الحسناوي القيادي فى جبهة النصرة العائد الى ليبيا ،على قاعدة براك الشاطئ العسكرية.

وقال مصدر عسكري رفيع المستوي فى تصريح صحفي ، ان قوات اللواء 12 مجحفل تمكنت من الهجوم المفاجئ على القاعدة العسكرية الواقعة جنوب البلاد، ووصف المهاجمين بان اغلبهم من المعارضة التشادية وعناصر ارهابية من تنظيم القاعدة وقوات محسوبة على على وزارة الدفاع في حكومة الوفاق التي يترأسها العقيد المهدي البرغثي، مؤكدا في نفس الوقت ان عدد مم الطرق الإستراتيجية المؤدية للقاعدة لازالت تحت سيطرتهم وقوات اللواء 12 مجحفل تتعامل معهم.

و يأتي هذا الهجوم عقب توقف لاطلاق النار و التهدئة فى الجنوب دام لمدة اسبوعين و جاء بعد لقاء رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج و قائد عام الجيش المشير خليفة حفتر فى العاصمة الاماراتية أبوظبي، حيث أبدي المشير حفتر موافقته على طلب السراج بضرورة التهدئة فى الجنوب كبادرة لحسن النية و الثقة و خلق قاعدة من التفاهم .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات