ايوان ليبيا

الثلاثاء , 20 فبراير 2018
مبعوث الأمم المتحدة: الاستيطان الإسرائيلي غير مشروع ولا بديل عن حل الدولتينأبو مازن أمام مجلس الأمن: النكبة خلفت 6 ملايين لاجئ فلسطيني.. وأطالب بألية دولية جديدة لتحقيق السلامستونز: لا يوجد أعذار لهزيمة السيتي المفاجئةيوفنتوس وميلان يتنافسان على لاعب روما«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل طاجن سمك فيليهالأكل بيتحرق منك؟.. «أبلة نظيرة» عندها الحلتفاصيل اعتقال المهندس عبد السلام زبيدة فى ابوسليمتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2018استطلاعات تتوقع استحواذ بوتين علي 90% من أصوات القرمالخارجية الألمانية تدعو الحكومة الإثيوبية إلى ضبط النفسليبيا – القبلية الزائفة ..! ... بقلم / عبدالواحد حركاتالإفراج عن المهندس المختطف عبد السلام زبيدة في طرابلسالقبض على 6 أشخاص بعد إطلاقهم النيران على دوريات الشرطة ببنغازيمقتل 3 في انفجار سيارة بمدينة سرتتعرف على المستندات المطلوبة لتجديد تراخيص المركبات الليبية في مصرالسفير السعودي في موسكو: صفقة "صواريخ إس ـ 400" في طريقها إلى المملكةإيران: توقيف المئات بعد أعمال شغب أسفرت عن مقتل 5 بينهم 3 من الأمنرئيسة حكومة بريطانيا تأمر بمراجعة نظام المصروفات الجامعيةرئيس بيرو الأسبق يمثل أمام القضاء في مذبحة تعود لعام 1992

عميد سرت يبحث مع رئيس الهيئة العامة للاتصالات خطط تطوير و فتح الاتصالات بالمدينة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

استقبل رئيس الهئية العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس سامي الفنطازي، عميد بلدية سرت مختار المعداني بالعاصمة طرابلس، الذي سلمه مذكرة عاجلة بشأن طلب تدخل الهيئة لفتح الاتصالات الهاتفية بأنواعها في مدينة سرت، والمتوقفة منذ قرابة عامين.

وقال المعداني، إن الاجتماع بحث عديد الموضوعات، منها طلب بلدية سرت دعم مكتب شركة هاتف ليبيا بالمدينة، بالسيارات، نظرًا لاستيلاء تنظيم «داعش» على إمكاناته.

كما تناول الاجتماع مشكلة توقف الاتصالات الهاتفية الأرضية والمحولة، لشبكتي المدار وليبيانا والانترنت في المدينة رغم جاهزيتها.

وأضاف أن ريئس الهيئة العامة للاتصالات وعد بالتواصل مع الجهات المعنية بقطاع الاتصالات، وغرفة عمليات البنيان المرصوص، لإعادة الاتصالات إلى مدينة سرت. مؤكدة عودتها الأسبوع المقبل.

التعليقات