ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

عميد سرت يبحث مع رئيس الهيئة العامة للاتصالات خطط تطوير و فتح الاتصالات بالمدينة

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

استقبل رئيس الهئية العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس سامي الفنطازي، عميد بلدية سرت مختار المعداني بالعاصمة طرابلس، الذي سلمه مذكرة عاجلة بشأن طلب تدخل الهيئة لفتح الاتصالات الهاتفية بأنواعها في مدينة سرت، والمتوقفة منذ قرابة عامين.

وقال المعداني، إن الاجتماع بحث عديد الموضوعات، منها طلب بلدية سرت دعم مكتب شركة هاتف ليبيا بالمدينة، بالسيارات، نظرًا لاستيلاء تنظيم «داعش» على إمكاناته.

كما تناول الاجتماع مشكلة توقف الاتصالات الهاتفية الأرضية والمحولة، لشبكتي المدار وليبيانا والانترنت في المدينة رغم جاهزيتها.

وأضاف أن ريئس الهيئة العامة للاتصالات وعد بالتواصل مع الجهات المعنية بقطاع الاتصالات، وغرفة عمليات البنيان المرصوص، لإعادة الاتصالات إلى مدينة سرت. مؤكدة عودتها الأسبوع المقبل.

التعليقات