السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
عميد سرت يبحث مع رئيس الهيئة العامة للاتصالات خطط تطوير و فتح الاتصالات بالمدينة

ايوان ليبيا - وكالات:

استقبل رئيس الهئية العامة للاتصالات والمعلوماتية المهندس سامي الفنطازي، عميد بلدية سرت مختار المعداني بالعاصمة طرابلس، الذي سلمه مذكرة عاجلة بشأن طلب تدخل الهيئة لفتح الاتصالات الهاتفية بأنواعها في مدينة سرت، والمتوقفة منذ قرابة عامين.

وقال المعداني، إن الاجتماع بحث عديد الموضوعات، منها طلب بلدية سرت دعم مكتب شركة هاتف ليبيا بالمدينة، بالسيارات، نظرًا لاستيلاء تنظيم «داعش» على إمكاناته.

كما تناول الاجتماع مشكلة توقف الاتصالات الهاتفية الأرضية والمحولة، لشبكتي المدار وليبيانا والانترنت في المدينة رغم جاهزيتها.

وأضاف أن ريئس الهيئة العامة للاتصالات وعد بالتواصل مع الجهات المعنية بقطاع الاتصالات، وغرفة عمليات البنيان المرصوص، لإعادة الاتصالات إلى مدينة سرت. مؤكدة عودتها الأسبوع المقبل.

التعليقات