ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
البنتاجون يعلق التدريبات العسكرية مع كوريا الجنوبيةبعد اغتيال 120 سياسيا.. المدعون المكسيكيون يتعهدون بمواجهة عنف ما قبل الانتخاباتعائلات ضحايا المهاجرين غير الشرعيين تزور ترامباسطنبول تشهد ختام الحملات الانتخابية لمرشحي الرئاسة التركيةكأس العالم.. روسيا ترد على اتهامات تعاطي المنشطاتكأس العالم.. فيروس يضرب منتخب السويد ويتسبب في استبعاد 3 لاعبينتاسع أيام المونديال.. إنجاز نيمار وأحمد موسى يدخل التاريخمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلندا

مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

- كتب   -  
مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد
مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

 

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في ستة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الخميس ليجد صعوبة في التعافي من أسوأ خسارة يتكبدها في نحو عام مقابل الين واليورو في الوقت الذي تتعزز فيه المخاوف بشأن رئاسة دونالد ترامب. 

ارتفع الدولار نحو نصف بالمئة مقابل الين في المعاملات الآسيوية بعد أن قاد مزيج من بيانات أمريكية ضعيفة صدرت في الآونة الأخيرة والكشف عن تحقيق بشأن علاقة ترامب مع روسيا الدولار إلى أكبر هبوط يومي منذ يوليو الماضي.

لكن العملة الأمريكية تحسنت سريعا في المعاملات الأوروبية المبكرة ليجرى تداولها مستقرة مقابل سلة من العملات التي تستخدم لقياس قوة الدولار وترتفع 0.2 بالمئة فقط من مستوياتها المنخفضة مقابل الين واليورو.

وفي السبعة أيام الأخيرة هبط الدولار أكثر من ثلاثة بالمئة مقابل الين و2.5 بالمئة مقابل سلة العملات.

وبحلول الساعة 0740 بتوقيت جرينتش لم يشهد مؤشر الدولار تغيرا يذكر عند 97.616 بعد أن هبط إلى 97.333 يوم الأربعاء وهو أدنى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر .

التعليقات