الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

 

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في ستة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الخميس ليجد صعوبة في التعافي من أسوأ خسارة يتكبدها في نحو عام مقابل الين واليورو في الوقت الذي تتعزز فيه المخاوف بشأن رئاسة دونالد ترامب. 

ارتفع الدولار نحو نصف بالمئة مقابل الين في المعاملات الآسيوية بعد أن قاد مزيج من بيانات أمريكية ضعيفة صدرت في الآونة الأخيرة والكشف عن تحقيق بشأن علاقة ترامب مع روسيا الدولار إلى أكبر هبوط يومي منذ يوليو الماضي.

لكن العملة الأمريكية تحسنت سريعا في المعاملات الأوروبية المبكرة ليجرى تداولها مستقرة مقابل سلة من العملات التي تستخدم لقياس قوة الدولار وترتفع 0.2 بالمئة فقط من مستوياتها المنخفضة مقابل الين واليورو.

وفي السبعة أيام الأخيرة هبط الدولار أكثر من ثلاثة بالمئة مقابل الين و2.5 بالمئة مقابل سلة العملات.

وبحلول الساعة 0740 بتوقيت جرينتش لم يشهد مؤشر الدولار تغيرا يذكر عند 97.616 بعد أن هبط إلى 97.333 يوم الأربعاء وهو أدنى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر .

التعليقات