ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

- كتب   -  
مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد
مفاجاة تضرب الاسواق العالمية .. الدولار يصل لادني مستوياته ويبدأ فى هبوط شديد

 

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع الدولار مقتربا من أدنى مستوياته في ستة أشهر مقابل سلة من العملات الرئيسية يوم الخميس ليجد صعوبة في التعافي من أسوأ خسارة يتكبدها في نحو عام مقابل الين واليورو في الوقت الذي تتعزز فيه المخاوف بشأن رئاسة دونالد ترامب. 

ارتفع الدولار نحو نصف بالمئة مقابل الين في المعاملات الآسيوية بعد أن قاد مزيج من بيانات أمريكية ضعيفة صدرت في الآونة الأخيرة والكشف عن تحقيق بشأن علاقة ترامب مع روسيا الدولار إلى أكبر هبوط يومي منذ يوليو الماضي.

لكن العملة الأمريكية تحسنت سريعا في المعاملات الأوروبية المبكرة ليجرى تداولها مستقرة مقابل سلة من العملات التي تستخدم لقياس قوة الدولار وترتفع 0.2 بالمئة فقط من مستوياتها المنخفضة مقابل الين واليورو.

وفي السبعة أيام الأخيرة هبط الدولار أكثر من ثلاثة بالمئة مقابل الين و2.5 بالمئة مقابل سلة العملات.

وبحلول الساعة 0740 بتوقيت جرينتش لم يشهد مؤشر الدولار تغيرا يذكر عند 97.616 بعد أن هبط إلى 97.333 يوم الأربعاء وهو أدنى مستوى له منذ التاسع من نوفمبر .

التعليقات