ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
لاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهااختاري الأنسب.. 7 طرق لإزالة شعر الجسمالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدة

مصرف ليبيا المركزي يكشف مفاجأة يقع ضحيتها المواطن بخصوص سقف السحب النقدي

- كتب   -  
مصرف ليبيا المركزي يكشف مفاجأة يقع ضحيتها المواطن بخصوص سقف السحب النقدي
مصرف ليبيا المركزي يكشف مفاجأة يقع ضحيتها المواطن بخصوص سقف السحب النقدي

ايوان ليبيا - وكالات:

قال رئيس لجنة السيولة في مصرف ليبيا المركزي البيضاء رمزي الآغا، إن الحجج التي وضعتها بعض فروع المصارف التجارية مسبقا لتحديد سقف السحب النقدي بأقل من قيمتها المحددة من المركزي، هي حجج غير واقعية.

وأوضح الآغا عبر صفحته الشخصية، أن بعض فروع المصارف بالمنطقة الشرقية حددت سلفا سقفا لعمليات السحب النقدي للمواطنين خلال الأسبوع القادم بقيمة أقل من القيمة المحددة التي أعلنها المركزي بحجة أن عدد الحسابات لا تكفي، مستغلين عدم معرفة المواطن البسيط بمثل هذه الأمور.

وأدرج الآغا تحليلا في منشوره أشار فيه إلى أن هناك في المصارف حسابات شخصية لا ترد عليها مرتبات مثل حسابات رجال الاعمال واصحاب المحلات وغيرها.

ووفقا للآغا فإن تقسيم القيمة المستلمة من المصرف المركزي من قبل فرع المصرف على العدد الكلي للحسابات المتحركة بحيث يتم تحديد سقف للسحب والذي سيكون متدنيا يمكن المصارف من الحصول على فائض من السيولة قد تصل إلى نصف القيمة المخصصة، مؤكدا أن هذا ما تم فعلا من فترة ماضية.

التعليقات