السبت , 29 يوليو 2017
الكشف عن مهازل ومخالفات بالجملة في معبر رأس جديرفى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسمين
صحة المؤقتة تعين محمد التريكي كمديرًا عامًا لمستشفى البيضاء

ايوان ليبيا - وكالات:

كلفت وزارة الصحة بالحكومة الموقتة الدكتور محمد التريكي مديرًا عامًا لمستشفى الثورة المركزي التعليمي في مدينة البيضاء شرق البلاد.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق بوزارة الصحة بالحكومة الموقتة معتز الطرابلسي ، فى تصريحات صحفية ، إن وزير الصحة الدكتور رضا العوكلي اجتمع مع مدير المستشفى وعميد البلدية علي حسين بمقر ديوان المجلس.

وأضاف الطرابلسي أن الاجتماع ناقش كافة الصعاب والمشاكل التي يواجهها المستشفى، مؤكدًا أن العوكلي تعهد خلال الاجتماع بتقديم الدعم وتذليل كافة الصعاب للارتقاء بالخدمات الطبية في المستشفى.

وكان مدير مستشفى الثورة السابق صالح بونوارة قدّم استقالته من منصبه في 27 مارس وعاد إلى سابق عمله مسؤولا للشؤون الصحية في بلدية البيضاء.

التعليقات