ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

فى تطور خطير .. كتيبة الحلبوص تثور على الجماعات المسلحة و تشيد بحفتر و الجيش الليبي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أثنى القيادي في كتيبة الحلبوص التي تتخذ من مصراتة مقرا لها حسن شابه  اليوم الأربعاء على العرض العسكري الذي نظمته القيادة العامة للجيش الليبي في توكرة بمناسبة تخريج الدفع الخمسين للجيش الليبي والذكرى الثالثة لاطلاق عملية الكرامة.

وقال حسن شابه إن المشير حفتر “من حقه ان يفخر بما أنجز بعد ان طلبه الكل بأمر قبض 2013 ويبحتون عنه لوضعه سجن الهضبة الذي اصبح معتقلا وكانت الدولة تحت سلطة التيار الاسلامي وخرج من طرابلس ، فخرج بعملية الكرامة 2014 من الملاحق إلي قائد معه بعض العشرات الي صنع جيش به الاف”، مضيفا “في طرابلس تقفل الكليات وفي الشرق تخرج”.

مختتما تعليقه بالقول “أعلم ان الحسرة تزداد عندما ننظر لأرقام بالمليارات صرفت علي الجيش والشرطة دون جدوي ، فحفتر استطاع بناء جيش ونحن أضعنا الجيش لكن انجاز اليوم يخص ليبيا وجيشها فمن تخرج اليوم هم ضباط في جيش ليبيا”.

التعليقات