السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
فى تطور خطير .. كتيبة الحلبوص تثور على الجماعات المسلحة و تشيد بحفتر و الجيش الليبي

ايوان ليبيا - وكالات:

أثنى القيادي في كتيبة الحلبوص التي تتخذ من مصراتة مقرا لها حسن شابه  اليوم الأربعاء على العرض العسكري الذي نظمته القيادة العامة للجيش الليبي في توكرة بمناسبة تخريج الدفع الخمسين للجيش الليبي والذكرى الثالثة لاطلاق عملية الكرامة.

وقال حسن شابه إن المشير حفتر “من حقه ان يفخر بما أنجز بعد ان طلبه الكل بأمر قبض 2013 ويبحتون عنه لوضعه سجن الهضبة الذي اصبح معتقلا وكانت الدولة تحت سلطة التيار الاسلامي وخرج من طرابلس ، فخرج بعملية الكرامة 2014 من الملاحق إلي قائد معه بعض العشرات الي صنع جيش به الاف”، مضيفا “في طرابلس تقفل الكليات وفي الشرق تخرج”.

مختتما تعليقه بالقول “أعلم ان الحسرة تزداد عندما ننظر لأرقام بالمليارات صرفت علي الجيش والشرطة دون جدوي ، فحفتر استطاع بناء جيش ونحن أضعنا الجيش لكن انجاز اليوم يخص ليبيا وجيشها فمن تخرج اليوم هم ضباط في جيش ليبيا”.

التعليقات