الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
فى تطور خطير .. كتيبة الحلبوص تثور على الجماعات المسلحة و تشيد بحفتر و الجيش الليبي

ايوان ليبيا - وكالات:

أثنى القيادي في كتيبة الحلبوص التي تتخذ من مصراتة مقرا لها حسن شابه  اليوم الأربعاء على العرض العسكري الذي نظمته القيادة العامة للجيش الليبي في توكرة بمناسبة تخريج الدفع الخمسين للجيش الليبي والذكرى الثالثة لاطلاق عملية الكرامة.

وقال حسن شابه إن المشير حفتر “من حقه ان يفخر بما أنجز بعد ان طلبه الكل بأمر قبض 2013 ويبحتون عنه لوضعه سجن الهضبة الذي اصبح معتقلا وكانت الدولة تحت سلطة التيار الاسلامي وخرج من طرابلس ، فخرج بعملية الكرامة 2014 من الملاحق إلي قائد معه بعض العشرات الي صنع جيش به الاف”، مضيفا “في طرابلس تقفل الكليات وفي الشرق تخرج”.

مختتما تعليقه بالقول “أعلم ان الحسرة تزداد عندما ننظر لأرقام بالمليارات صرفت علي الجيش والشرطة دون جدوي ، فحفتر استطاع بناء جيش ونحن أضعنا الجيش لكن انجاز اليوم يخص ليبيا وجيشها فمن تخرج اليوم هم ضباط في جيش ليبيا”.

التعليقات