ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

فى تطور خطير .. كتيبة الحلبوص تثور على الجماعات المسلحة و تشيد بحفتر و الجيش الليبي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أثنى القيادي في كتيبة الحلبوص التي تتخذ من مصراتة مقرا لها حسن شابه  اليوم الأربعاء على العرض العسكري الذي نظمته القيادة العامة للجيش الليبي في توكرة بمناسبة تخريج الدفع الخمسين للجيش الليبي والذكرى الثالثة لاطلاق عملية الكرامة.

وقال حسن شابه إن المشير حفتر “من حقه ان يفخر بما أنجز بعد ان طلبه الكل بأمر قبض 2013 ويبحتون عنه لوضعه سجن الهضبة الذي اصبح معتقلا وكانت الدولة تحت سلطة التيار الاسلامي وخرج من طرابلس ، فخرج بعملية الكرامة 2014 من الملاحق إلي قائد معه بعض العشرات الي صنع جيش به الاف”، مضيفا “في طرابلس تقفل الكليات وفي الشرق تخرج”.

مختتما تعليقه بالقول “أعلم ان الحسرة تزداد عندما ننظر لأرقام بالمليارات صرفت علي الجيش والشرطة دون جدوي ، فحفتر استطاع بناء جيش ونحن أضعنا الجيش لكن انجاز اليوم يخص ليبيا وجيشها فمن تخرج اليوم هم ضباط في جيش ليبيا”.

التعليقات