الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
" ترامب " مهدد بالدخول للسجن

" ترامب " مهدد بالدخول للسجن

ايوان ليبيا - وكالات:

طالب عدد من الديمقراطيين في الكونغرس ومجلس الشيوخ الأمريكيين بفتح تحقيق ضد الرئيس دونالد ترامب ورموز في إدارته بشبهة عرقلتهم تحقيقات بشأن صلات الفريق الرئاسي المزعومة بروسيا.

وبحسب مصادر إعلامية أمريكية، يسعى الديمقراطيون أن يشمل التحقيق وزير العدل جيف سيشنس بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في البيت الأبيض.

وتقول المصادر إن جميع الأعضاء الديمقراطيين الـ 33 في لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي في الكونغرس واللجنة القانونية في مجلس الشيوخ وقعوا على رسالة إلى رئيسي كلا اللجنتين، جاء فيها:

"نطلب من لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي واللجنة القانونية بدء تحقيق مشترك على الفور لمعرفة ما إذا كان الرئيس ترامب وكبار مسؤولي إدارته متواطئين في الحملة المتواصلة التي تهدف إلى عرقلة تحقيقات يقوم بها مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة العدل والكونغرس مع أعضاء في الفريق الرئاسي واتصالاتهم مع المسؤولين الروس".

وتابعت الرسالة: "أن الاستمرار في تجاهل هذه الفضائح أمر غير مقبول".

ويأتي هذا التوجه وسط جدل أثاره تقرير لجريدة "نيويورك تايمز" زعم أن ترامب طلب من مدير FBI السابق جيمس كومي إنهاء التحقيق ضد الجنرال مايكل فلين، المساعد السابق للرئيس ترامب.

التعليقات