ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

" ترامب " مهدد بالدخول للسجن

- كتب   -  
" ترامب " مهدد بالدخول للسجن" ترامب " مهدد بالدخول للسجن

ايوان ليبيا - وكالات:

طالب عدد من الديمقراطيين في الكونغرس ومجلس الشيوخ الأمريكيين بفتح تحقيق ضد الرئيس دونالد ترامب ورموز في إدارته بشبهة عرقلتهم تحقيقات بشأن صلات الفريق الرئاسي المزعومة بروسيا.

وبحسب مصادر إعلامية أمريكية، يسعى الديمقراطيون أن يشمل التحقيق وزير العدل جيف سيشنس بالإضافة إلى عدد من كبار المسؤولين في البيت الأبيض.

وتقول المصادر إن جميع الأعضاء الديمقراطيين الـ 33 في لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي في الكونغرس واللجنة القانونية في مجلس الشيوخ وقعوا على رسالة إلى رئيسي كلا اللجنتين، جاء فيها:

"نطلب من لجنة الرقابة والإصلاح الحكومي واللجنة القانونية بدء تحقيق مشترك على الفور لمعرفة ما إذا كان الرئيس ترامب وكبار مسؤولي إدارته متواطئين في الحملة المتواصلة التي تهدف إلى عرقلة تحقيقات يقوم بها مكتب التحقيقات الفدرالي ووزارة العدل والكونغرس مع أعضاء في الفريق الرئاسي واتصالاتهم مع المسؤولين الروس".

وتابعت الرسالة: "أن الاستمرار في تجاهل هذه الفضائح أمر غير مقبول".

ويأتي هذا التوجه وسط جدل أثاره تقرير لجريدة "نيويورك تايمز" زعم أن ترامب طلب من مدير FBI السابق جيمس كومي إنهاء التحقيق ضد الجنرال مايكل فلين، المساعد السابق للرئيس ترامب.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات