الأحد , 24 سبتمبر 2017
برشلونة يهزم جيرونا ويواصل انتصاراته في الدوري الإسبانيمقتل 4 من قوات البيشمركة في انفجار جنوب كركوكنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 23 سبتمبر 2017برعاية الامم المتحدة .. وفود الزنتان وطرابلس يبحثون في تونس سبل عودة النازحين داخلياً الى العاصمةقاذفات أمريكية تحلق قبالة ساحل كوريا الشمالية فى استعراض للقوةصنع الله يلتقي وزير الطاقة الروسي ورئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الدوليةمن حقائق انفجار مدينة صبراتة ... بقلم / محمد علي المبروكحزب الاخوان يتراجع عن دعم قطيط ... لسنا طرفا فى اى مغامرات تستهدف القفز على السلطةاستئناف الاشتباكات المسلحة فى صبراتة و كسر الهدنةاستقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار خلال أسبوع فى السوق السوداءوزير الخارجية البحريني: نثمن الدور المصري لحل القضية الفلسطينيةعبدالله الثني يفتتح مديرية أمن الرجبان وقسم المرور ومركز الشرطة بالبلدية5 فنانين هاجمتهم غادة عبد الرازق.. اتهمت أحدهم بـ«تمزيق ملابسها»فالكاو يدخل نادي الـ200 هدف في المسابقات الأوروبيةتسجيل أكثر من 3600 مخالفة في المعركة الانتخابية بألمانياقوات سوريا الديمقراطية تسيطر على حقل غاز كبير بمحافظة دير الزورميليشيات ارهابية من مصراتة تعلن دعمها لقطيطوزير الخارجية الروسي : الناتو فرض حظر طيران على ليبيا من أجل قتل القذافيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 سبتمبر 2017المواقف من مبادرة الأمم المتحدة وغسان سلامة ... بقلم / محمد الامين
الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر، بعد أن قال مسؤولان أميركيان إن الرئيس دونالد ترامب كشف لوزير الخارجية الروسي عن معلومات شديدة السرية عن عملية مزمعة لتنظيم «داعش».

وتعرض الدولار لضغوط أيضًا بعد أن قالت وزارة التجارة إن بناء المساكن الجديدة في أميركا هبط إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر.

وواصلت أسعار الذهب الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي ، مع هبوط الدولار بفعل مشاكل سياسية وبيانات أضعف من المتوقع لقطاع المساكن في الولايات المتحدة، بينما أعطت توقعات أكثر تفاؤلا في أوروبا دعما لليورو، بحسب «رويترز».

وقال كارستن مينكه المحلل بببنك جوليوس باير السويسري: «الدولار ضعيف اليوم ما ساعد المعادن النفيسة بوجه عام».

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 0.52 بالمئة إلى 1236.61 دولار للأوقية في نهاية التعاملات بالسوق الأميركي بعد أن قفز أثناء الجلسة إلى 1239.10 دولار وهو أعلى مستوى منذ الرابع من مايو.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتسجل عند التسوية 1236.40 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري 1.33 بالمئة إلى 16.81 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الثالث من مايو.

وارتفع البلاتين 1.51 بالمئة إلى 941.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أعلى مستوى في أسبوعين عند 942 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.53 بالمئة إلى 792.25 دولار للأوقية بعد أن هبط إلى 784.97 دولار وهو أدنى مستوى له منذ العشرين من أبريل.

#ايوان_ليبيا

التعليقات