الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر، بعد أن قال مسؤولان أميركيان إن الرئيس دونالد ترامب كشف لوزير الخارجية الروسي عن معلومات شديدة السرية عن عملية مزمعة لتنظيم «داعش».

وتعرض الدولار لضغوط أيضًا بعد أن قالت وزارة التجارة إن بناء المساكن الجديدة في أميركا هبط إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر.

وواصلت أسعار الذهب الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي ، مع هبوط الدولار بفعل مشاكل سياسية وبيانات أضعف من المتوقع لقطاع المساكن في الولايات المتحدة، بينما أعطت توقعات أكثر تفاؤلا في أوروبا دعما لليورو، بحسب «رويترز».

وقال كارستن مينكه المحلل بببنك جوليوس باير السويسري: «الدولار ضعيف اليوم ما ساعد المعادن النفيسة بوجه عام».

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 0.52 بالمئة إلى 1236.61 دولار للأوقية في نهاية التعاملات بالسوق الأميركي بعد أن قفز أثناء الجلسة إلى 1239.10 دولار وهو أعلى مستوى منذ الرابع من مايو.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتسجل عند التسوية 1236.40 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري 1.33 بالمئة إلى 16.81 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الثالث من مايو.

وارتفع البلاتين 1.51 بالمئة إلى 941.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أعلى مستوى في أسبوعين عند 942 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.53 بالمئة إلى 792.25 دولار للأوقية بعد أن هبط إلى 784.97 دولار وهو أدنى مستوى له منذ العشرين من أبريل.

#ايوان_ليبيا

التعليقات