ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

- كتب   -  
الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياتهالدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته
ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر، بعد أن قال مسؤولان أميركيان إن الرئيس دونالد ترامب كشف لوزير الخارجية الروسي عن معلومات شديدة السرية عن عملية مزمعة لتنظيم «داعش».

وتعرض الدولار لضغوط أيضًا بعد أن قالت وزارة التجارة إن بناء المساكن الجديدة في أميركا هبط إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر.

وواصلت أسعار الذهب الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي ، مع هبوط الدولار بفعل مشاكل سياسية وبيانات أضعف من المتوقع لقطاع المساكن في الولايات المتحدة، بينما أعطت توقعات أكثر تفاؤلا في أوروبا دعما لليورو، بحسب «رويترز».

وقال كارستن مينكه المحلل بببنك جوليوس باير السويسري: «الدولار ضعيف اليوم ما ساعد المعادن النفيسة بوجه عام».

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 0.52 بالمئة إلى 1236.61 دولار للأوقية في نهاية التعاملات بالسوق الأميركي بعد أن قفز أثناء الجلسة إلى 1239.10 دولار وهو أعلى مستوى منذ الرابع من مايو.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتسجل عند التسوية 1236.40 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري 1.33 بالمئة إلى 16.81 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الثالث من مايو.

وارتفع البلاتين 1.51 بالمئة إلى 941.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أعلى مستوى في أسبوعين عند 942 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.53 بالمئة إلى 792.25 دولار للأوقية بعد أن هبط إلى 784.97 دولار وهو أدنى مستوى له منذ العشرين من أبريل.

#ايوان_ليبيا
التعليقات