السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

الدولار يفاجىء الجميع و يواصل هبوطه الشديد و يصل لادني مستوياته

ايوان ليبيا - وكالات:

تراجع مؤشر الدولار، الذي يقيس قيمة العملة الأميركية أمام سلة من ست عملات رئيسية، إلى أدنى مستوى في أكثر من ستة أشهر، بعد أن قال مسؤولان أميركيان إن الرئيس دونالد ترامب كشف لوزير الخارجية الروسي عن معلومات شديدة السرية عن عملية مزمعة لتنظيم «داعش».

وتعرض الدولار لضغوط أيضًا بعد أن قالت وزارة التجارة إن بناء المساكن الجديدة في أميركا هبط إلى أدنى مستوى في خمسة أشهر.

وواصلت أسعار الذهب الارتفاع للجلسة الرابعة على التوالي ، مع هبوط الدولار بفعل مشاكل سياسية وبيانات أضعف من المتوقع لقطاع المساكن في الولايات المتحدة، بينما أعطت توقعات أكثر تفاؤلا في أوروبا دعما لليورو، بحسب «رويترز».

وقال كارستن مينكه المحلل بببنك جوليوس باير السويسري: «الدولار ضعيف اليوم ما ساعد المعادن النفيسة بوجه عام».

وصعد سعر الذهب للبيع الفوري 0.52 بالمئة إلى 1236.61 دولار للأوقية في نهاية التعاملات بالسوق الأميركي بعد أن قفز أثناء الجلسة إلى 1239.10 دولار وهو أعلى مستوى منذ الرابع من مايو.

وارتفعت العقود الآجلة الأميركية للذهب 0.5 بالمئة لتسجل عند التسوية 1236.40 دولار للأوقية.

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى صعد سعر الفضة للبيع الفوري 1.33 بالمئة إلى 16.81 دولار للأوقية وهو أعلى مستوى منذ الثالث من مايو.

وارتفع البلاتين 1.51 بالمئة إلى 941.50 دولار للأوقية بعد أن سجل أثناء الجلسة أعلى مستوى في أسبوعين عند 942 دولارا.

وتراجع البلاديوم 0.53 بالمئة إلى 792.25 دولار للأوقية بعد أن هبط إلى 784.97 دولار وهو أدنى مستوى له منذ العشرين من أبريل.

#ايوان_ليبيا

التعليقات