ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

السويحلي يبحث مع السفير الألماني لدى ليبيا تطورات الأزمة الليبية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

إلتقى رئيس المجلس الأعلى للدولة “د.عبدالرحمن السويحلي” بالسفير الألماني لدى ليبيا السيد “كريستيان بوك ” بحضور النائب الأول للرئيس في العاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة ،إن اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الإهتمام المشترك، وتطورات الوضع السياسي في البلاد.

وقد أكد السفير الألماني دعم بلاده لجهود الإتحاد الأوروبي في دفع العملية السياسية، ومعالجة المختنقات التي تواجه الإتفاق السياسي وفقًا لآلياته، مُثمنًا لقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة برئيس مجلس النواب في روما أواخر الشهر الماضي، ومُعتبرًا إياه خطوة هامة نحو تفعيل الإتفاق السياسي وإنهاء الإنقسام.

من جانبه رحب رئيس المجلس الأعلى للدولة بالسفير الألماني، مُعربًا عن تطلعه لدور ألماني أكبر في مساعدة الليبيين على استعادة الإستقرار والسلام في البلاد، ومؤكدًا أن الآلية الوحيدة لمعالجة المختنقات التي واجهت تنفيذ الإتفاق السياسي وإجراء التعديلات اللازمة لذلك هي عبر اتفاق مجلسي الدولة والنواب وفقًا لبنود الإتفاق.

التعليقات