ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

السويحلي يبحث مع السفير الألماني لدى ليبيا تطورات الأزمة الليبية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

إلتقى رئيس المجلس الأعلى للدولة “د.عبدالرحمن السويحلي” بالسفير الألماني لدى ليبيا السيد “كريستيان بوك ” بحضور النائب الأول للرئيس في العاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة ،إن اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الإهتمام المشترك، وتطورات الوضع السياسي في البلاد.

وقد أكد السفير الألماني دعم بلاده لجهود الإتحاد الأوروبي في دفع العملية السياسية، ومعالجة المختنقات التي تواجه الإتفاق السياسي وفقًا لآلياته، مُثمنًا لقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة برئيس مجلس النواب في روما أواخر الشهر الماضي، ومُعتبرًا إياه خطوة هامة نحو تفعيل الإتفاق السياسي وإنهاء الإنقسام.

من جانبه رحب رئيس المجلس الأعلى للدولة بالسفير الألماني، مُعربًا عن تطلعه لدور ألماني أكبر في مساعدة الليبيين على استعادة الإستقرار والسلام في البلاد، ومؤكدًا أن الآلية الوحيدة لمعالجة المختنقات التي واجهت تنفيذ الإتفاق السياسي وإجراء التعديلات اللازمة لذلك هي عبر اتفاق مجلسي الدولة والنواب وفقًا لبنود الإتفاق.

التعليقات