ايوان ليبيا

الأربعاء , 20 يونيو 2018
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل مسقعة السمك«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل شوربة فريك بكرات اللحمةنصائح لشعر صحي في الصيف.. «ابتعدي عن غسله يوميًا»ليبيون .. خطرها على علاقة العنف بالاسلام ..الوطنية للنفط تبحث تحويل صادراتها من رأس لانوف بعد الهجوم الإرهابي من قبل ميليشيات إبراهيم الجضرانانخفاض ليبيا النفطى ينخفض الى هذا الحد نتاج هجمة الجضران الارهابية على الهلال النفطىأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 20 يونيو 2018مقتل 4 مسلحين فى عملية أمنية بإقليم بلوشستان الباكستانىفلسطين: انسحاب أمريكا من مجلس حقوق الإنسان "مكافأة لإسرائيل"روسيا ترشح نفسها لانتخابات مجلس حقوق الانسان الدولىحصاد خامس أيام المونديال.. استمرار عقدة الفراعنة وبولندي في نادي المائةفي سابع أيام المونديال.. السعودية والمغرب في مهمة صعبةمسئول جديد في البيت الأبيض ينضم لقافلة المستقيلينخلال لقائه المبعوث الأممي بالعراق.. النجيفي: الاستعجال والتخوف من تجاوز الموعد الدستوري أدى إلى أداء غير كفؤمجلس الشيوخ الكندي يوافق على الاستخدام الترفيهي للماريجواناريك مشار يصل إثيوبيا لإجراء محادثات مع الرئيس سلفا كير للمرة الأولى منذ سنتينهل ودعت مصر المونديال؟ لسه الأمل موجودالسنغال تفلت بفوز صعب على بولندا بثنائية بالمونديالكأس العالم.. مدرب السعودية: واثق من الفوز على أوروجوايروسيا تخطف مصر بـ«ثلاثية مهينة» في ثاني مواجهات المونديال

السويحلي يبحث مع السفير الألماني لدى ليبيا تطورات الأزمة الليبية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

إلتقى رئيس المجلس الأعلى للدولة “د.عبدالرحمن السويحلي” بالسفير الألماني لدى ليبيا السيد “كريستيان بوك ” بحضور النائب الأول للرئيس في العاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس الأعلى للدولة ،إن اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا ذات الإهتمام المشترك، وتطورات الوضع السياسي في البلاد.

وقد أكد السفير الألماني دعم بلاده لجهود الإتحاد الأوروبي في دفع العملية السياسية، ومعالجة المختنقات التي تواجه الإتفاق السياسي وفقًا لآلياته، مُثمنًا لقاء رئيس المجلس الأعلى للدولة برئيس مجلس النواب في روما أواخر الشهر الماضي، ومُعتبرًا إياه خطوة هامة نحو تفعيل الإتفاق السياسي وإنهاء الإنقسام.

من جانبه رحب رئيس المجلس الأعلى للدولة بالسفير الألماني، مُعربًا عن تطلعه لدور ألماني أكبر في مساعدة الليبيين على استعادة الإستقرار والسلام في البلاد، ومؤكدًا أن الآلية الوحيدة لمعالجة المختنقات التي واجهت تنفيذ الإتفاق السياسي وإجراء التعديلات اللازمة لذلك هي عبر اتفاق مجلسي الدولة والنواب وفقًا لبنود الإتفاق.

التعليقات