الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية

تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية

ايوان ليبيا - وكالات:

تواصل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني لليوم الثالث على التوالي سلسلة دورات التنمية البشرية للفائزن بالمسابقات التثقيفية وذلك بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم التي ينظمها المركز العام ضمن جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي في دورته 45 .

تناولت دورة اليوم (تنمية الذاكرة والخرائط الذهنية) والتي ألقاها المدرب بشركة المهارات الذكية للإستشارات والتدريب (طه بوغرارة) بجانبها النظري والعملي أهم الخطوات العلمية في تكوين الخرائط الذهنية للذاكرة وأساليب التفكر وحفظ المعلومات ﻹنشاء قاعدة بيانات ذهنية تساعد في تكوين اﻷفكار المبدعة وتسهم في إيجاد اﻷساليب المهنية في التغلب على المشاكل والصعوبات .

وتتواصل سلسلة دورات التنمية البشرية بالمركز العام حتى نهاية اﻷسبوع الجاري يلقيها نخبة من اﻷستاذة والمدربين في مجال التنمية البشرية .

التعليقات