ايوان ليبيا

الجمعة , 20 أبريل 2018
ننشر نص حوار الرئيس القبرصي لـ"الأهرام العربي": تركيا لن تمنعنا من تنفيذ خطط استكشاف الغازالبنتاجون: سوريا قادرة على شن هجمات كيماوية محدودة في المستقبلإعفاء وزير الخارجية السودانية من منصبهعودة الهدوء لبلدية العمامرة عقب القلاقل وأعمال الشغبالأفريقية للطيران تطالب المسؤولين بتأمين المطاراتلاوجود لسيف الاسلام القذافي ولا وجود لخليفة حفتر ... بقلم / محمد علي المبروك«هناكل إيه النهارده؟».. 4 وجبات هندية جربيهاالسراج يزور جامعة طرابلستقرير من الخارجية الروسية عن مدى خطورة الوضع الصحي للمشير حفتر(الفرق بين الحضر..... وشبه الحضر ) خاصة في دولتنا..... ليبيا ... بقلم / حسين سليمان بن ماديروسي "شايل سيفه" يهاجم متجرا بعد رفضه بيع مشروب كحولي لهالشرطة النيجيرية تستعيد صولجانا سرق من البرلمانوزير من ميانمار: أوضاع مخيمات مسلمي الروهينجا اللاجئين "متردية للغاية"القوات السورية تحاصر بلدة في القلمونبين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟

تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية

- كتب   -  
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية
ايوان ليبيا - وكالات:

تواصل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني لليوم الثالث على التوالي سلسلة دورات التنمية البشرية للفائزن بالمسابقات التثقيفية وذلك بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم التي ينظمها المركز العام ضمن جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي في دورته 45 .

تناولت دورة اليوم (تنمية الذاكرة والخرائط الذهنية) والتي ألقاها المدرب بشركة المهارات الذكية للإستشارات والتدريب (طه بوغرارة) بجانبها النظري والعملي أهم الخطوات العلمية في تكوين الخرائط الذهنية للذاكرة وأساليب التفكر وحفظ المعلومات ﻹنشاء قاعدة بيانات ذهنية تساعد في تكوين اﻷفكار المبدعة وتسهم في إيجاد اﻷساليب المهنية في التغلب على المشاكل والصعوبات .

وتتواصل سلسلة دورات التنمية البشرية بالمركز العام حتى نهاية اﻷسبوع الجاري يلقيها نخبة من اﻷستاذة والمدربين في مجال التنمية البشرية .

التعليقات