ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
التعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاء

تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية

- كتب   -  
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية
ايوان ليبيا - وكالات:

تواصل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني لليوم الثالث على التوالي سلسلة دورات التنمية البشرية للفائزن بالمسابقات التثقيفية وذلك بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم التي ينظمها المركز العام ضمن جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي في دورته 45 .

تناولت دورة اليوم (تنمية الذاكرة والخرائط الذهنية) والتي ألقاها المدرب بشركة المهارات الذكية للإستشارات والتدريب (طه بوغرارة) بجانبها النظري والعملي أهم الخطوات العلمية في تكوين الخرائط الذهنية للذاكرة وأساليب التفكر وحفظ المعلومات ﻹنشاء قاعدة بيانات ذهنية تساعد في تكوين اﻷفكار المبدعة وتسهم في إيجاد اﻷساليب المهنية في التغلب على المشاكل والصعوبات .

وتتواصل سلسلة دورات التنمية البشرية بالمركز العام حتى نهاية اﻷسبوع الجاري يلقيها نخبة من اﻷستاذة والمدربين في مجال التنمية البشرية .

التعليقات