ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية

- كتب   -  
تعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفيةتعليم الوفاق تنظم سلسلة دورات فى التنمية البشرية للفائزين بالمسابقات التثقيفية
ايوان ليبيا - وكالات:

تواصل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني لليوم الثالث على التوالي سلسلة دورات التنمية البشرية للفائزن بالمسابقات التثقيفية وذلك بالمركز العام للتدريب وتطوير التعليم التي ينظمها المركز العام ضمن جناح وزارة التعليم بمعرض طرابلس الدولي في دورته 45 .

تناولت دورة اليوم (تنمية الذاكرة والخرائط الذهنية) والتي ألقاها المدرب بشركة المهارات الذكية للإستشارات والتدريب (طه بوغرارة) بجانبها النظري والعملي أهم الخطوات العلمية في تكوين الخرائط الذهنية للذاكرة وأساليب التفكر وحفظ المعلومات ﻹنشاء قاعدة بيانات ذهنية تساعد في تكوين اﻷفكار المبدعة وتسهم في إيجاد اﻷساليب المهنية في التغلب على المشاكل والصعوبات .

وتتواصل سلسلة دورات التنمية البشرية بالمركز العام حتى نهاية اﻷسبوع الجاري يلقيها نخبة من اﻷستاذة والمدربين في مجال التنمية البشرية .

التعليقات