ايوان ليبيا

الأثنين , 22 يناير 2018
رئيس المجلس البلدي تاورغاء : عدد السجناء في مصراتة لايتجاوز الـ 50رئيس برلمان كاتالونيا يرشح بوتشيمون لرئاسة الإقليمالبرلمان العراقي: إجراء الانتخابات في 12 مايو المقبلدبلوماسية البلديات والبلدات والمدن الليبية مع أوروبا وأمريكا.. هل ستفيد الليبيين في شيء؟تقرير يحذر من استخدام «الميكرويف» لهذا السببمرض الأندومتريوز النسائي يسبب عدم الخصوبةمشاركة ليبية في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته 49تعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 22 يناير 2018أورلاندو ينهي عقدة سيلتكس في الـ«NBA»ملخص التنس.. فيدرير وكيربر إلى ربع النهائي أستراليا المفتوحةالسراج وأعضاء الرئاسي يتفقدون مطار معيتيقة بعد استئناف حركة الطيرانأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 22 يناير 2018إلى الشاعر المُبدِع علي الكيلاني ... بقلم / خالد المبروك الناجحانسحاب مقاتلي شورى درنة من المحور الغربي للمدينةالدينار يواصل الارتفاع امام الدولار و اليورو في السوق السوداء صباح اليومحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 22 يناير 2018قوة الردع تطلق سراح 6 أشخاص ألقي القبض عليهم خلال الهجوم على معيتيقةاستمرار إغلاق المكاتب الحكومية الأمريكية لليوم الثالث بعد فشل الكونجرس في إقرار موازنة قصيرة الأجلالأكراد يرفضون عرضا روسيا بتسليم عفرين لدمشق لتجنب الهجوم التركيالتعادل بهدف يحسم قمة روما وإنتر في الدوري الإيطالي

بالصورة... العناية الإلهية تنقذ حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

- كتب   -  
بالصورة... العناية الإلهية تنقذ  حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجوبالصورة... العناية الإلهية تنقذ حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

ايوان ليبيا - وكالات:

ضطر قائد طائرة مصر للطيران المتجهة، إلى بكين للعودة من ممر الإقلاع بمطار القاهرة بعد حدوث حريق وتلفيات شديدة بأحد محركاتها وتم غلق الممر لفترة لإزالة مخلفات الحريق وتغيير الطائرة بأخرى، واستأنفت رحلتها بعد تأخير ثلاث ساعات والبدء في تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.
 
قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إنه أثناء استعداد قائد رحلة مصر للطيران رقم 955 للإقلاع إلى العاصمة الصينية بكين فوجئ بحدوث حريق بالمحرك الأيسر للطائرة وهى من طراز إيرباص 330 وتم الإطفاء الذاتى وتبين حدوث تلفيات فى المحرك وهو من طراز رولزرويس وسقوط بعض المخلفات على الممر 05C.
 
وأضافت المصادر أنه تم إنزال الركاب وعددهم 211 راكبا إلى صالة الترانزيت وسحب الطائرة من الممر الذى تم غلقه لحين تنظيفه وبدأ فريق فنى مع خبراء تحقيق حوادث الطيران فى فحص المحرك للوقوف على سبب الحريق وتم تغيير الطائرة بأخرى استأنفت رحلتها بكل الركاب بعد تأخير حوالى ثلاث ساعات.

التعليقات