ايوان ليبيا

الأحد , 27 مايو 2018
وكالة أنباء كوريا الشمالية: الكوريتان ستعقدان محادثات رفيعة المستوى مطلع يونيوترامب يتطلع لاجتماعه مع كيم في 12 يونيو.. ويؤكد: المحادثات تتقدم بشكل طيببمشاركة المحمدي.. فولهام يتأهل للبريميرليج بعد الفوز على أستون فيلافي ليلة سقوط صلاح.. ريال مدريد يتوج بدوري أبطال أوروباطبيب ليفربول يكشف إصابة «صلاح»تقرير ديوان المحاسبة 2017: لا غرابة في الأمر ! ... بقلم / عثمان محسن عثمانمقتل و اصابة عشرات المهاجرين الغير شرعيين أثناء محاولتهم الفرار من محتجزيهم في بني وليدقتلى وجرحى في ثلاثة انفجارات بمحافظة إدلب السوريةغلق خمس محطات مترو في كييف بسبب تهديدات أمنية تزامنا مع نهائي دوري الأبطالالبيت الأبيض يوفد فريقًا إلى سنغافورة تحضيرا لقمة ترامب- كيمالسعودية تحبط هجوما إرهابيا حوثيا بطائرة بدون طيار على مطار أبهاتعرف على مقدار احتياطي الذهب الليبىفضيحة مدوية يكشفها تقرير ديوان المحاسبة عن مئات الالاف من الموظفين الوهميين يتم صرف رواتب لهموش السعد على الريال والليفر.. تعرف على حكم نهائي دوري الأبطالنهائي دوري الأبطال.. تعرف على نقاط القوى والضعف في ريال مدريد وليفربولمترو أنفاق كييف يستأنف العمل بعد إنذار كاذب بوجود قنبلة قبيل مواجهة ليفربول وريال مدريدما فحوى الاتفاق الأمريكي - التركي بشأن منبج السورية؟مقتل 7 عراقيين وإصابة 3 أخرين بانفجار عبوتين ناسفتين على الحدود مع سورياالضرائب ومحاربة الفساد.. مهاتير محمد يعد باسترداد مليارات الدولارات إلى خزينة الدولةاشتباكات ضارية بين الجيش و الإرهابيين في منطقة الفتائح شرقي درنة

بالصورة... العناية الإلهية تنقذ حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

- كتب   -  
بالصورة... العناية الإلهية تنقذ  حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو
بالصورة... العناية الإلهية تنقذ حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

ايوان ليبيا - وكالات:

ضطر قائد طائرة مصر للطيران المتجهة، إلى بكين للعودة من ممر الإقلاع بمطار القاهرة بعد حدوث حريق وتلفيات شديدة بأحد محركاتها وتم غلق الممر لفترة لإزالة مخلفات الحريق وتغيير الطائرة بأخرى، واستأنفت رحلتها بعد تأخير ثلاث ساعات والبدء في تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.
 
قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إنه أثناء استعداد قائد رحلة مصر للطيران رقم 955 للإقلاع إلى العاصمة الصينية بكين فوجئ بحدوث حريق بالمحرك الأيسر للطائرة وهى من طراز إيرباص 330 وتم الإطفاء الذاتى وتبين حدوث تلفيات فى المحرك وهو من طراز رولزرويس وسقوط بعض المخلفات على الممر 05C.
 
وأضافت المصادر أنه تم إنزال الركاب وعددهم 211 راكبا إلى صالة الترانزيت وسحب الطائرة من الممر الذى تم غلقه لحين تنظيفه وبدأ فريق فنى مع خبراء تحقيق حوادث الطيران فى فحص المحرك للوقوف على سبب الحريق وتم تغيير الطائرة بأخرى استأنفت رحلتها بكل الركاب بعد تأخير حوالى ثلاث ساعات.

التعليقات