الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
بالصورة... العناية الإلهية تنقذ حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

بالصورة... العناية الإلهية تنقذ  حياة أكثر من 200 راكب مصري من تحطم طائرتهم فى الجو

ايوان ليبيا - وكالات:

ضطر قائد طائرة مصر للطيران المتجهة، إلى بكين للعودة من ممر الإقلاع بمطار القاهرة بعد حدوث حريق وتلفيات شديدة بأحد محركاتها وتم غلق الممر لفترة لإزالة مخلفات الحريق وتغيير الطائرة بأخرى، واستأنفت رحلتها بعد تأخير ثلاث ساعات والبدء في تحقيق لمعرفة أسباب الحريق.
 
قالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إنه أثناء استعداد قائد رحلة مصر للطيران رقم 955 للإقلاع إلى العاصمة الصينية بكين فوجئ بحدوث حريق بالمحرك الأيسر للطائرة وهى من طراز إيرباص 330 وتم الإطفاء الذاتى وتبين حدوث تلفيات فى المحرك وهو من طراز رولزرويس وسقوط بعض المخلفات على الممر 05C.
 
وأضافت المصادر أنه تم إنزال الركاب وعددهم 211 راكبا إلى صالة الترانزيت وسحب الطائرة من الممر الذى تم غلقه لحين تنظيفه وبدأ فريق فنى مع خبراء تحقيق حوادث الطيران فى فحص المحرك للوقوف على سبب الحريق وتم تغيير الطائرة بأخرى استأنفت رحلتها بكل الركاب بعد تأخير حوالى ثلاث ساعات.

التعليقات