ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

الحركة الوطنية الشعبية الليبية : نرحب بالمصالحه الوطنيه و نرفض حوار جنيف لهذا السبب

- كتب   -  
الحركة الوطنية الشعبية الليبية : نرحب بالمصالحه الوطنيه و نرفض حوار جنيف لهذا السببالحركة الوطنية الشعبية الليبية : نرحب بالمصالحه الوطنيه و نرفض حوار جنيف لهذا السبب

ايوان ليبيا - وكالات :

قال سعيد رشوان منسق شعبة الحوار الوطني بالحركة الوطنية الشعبية بأنه قد وجهت له مع محمد الزوي ابراهيم ابوخزام ، دعوة من منتدي الحوار الانساني ، لحضور حوار مع اطراف ليبية في جنيف ،مؤكدا أنه إعتذروا اعتذرنا عن تلبية الدعوة و الحضور .

وقال رشوان في بيان صادر عن الحركة الوطنية الشعبية الليبية : لقد إعتذرنا عن تلبية الدعوة وعن الحضور لقناعتنا بأن الحوار يجب أن يكون بين الليبيين دون وسيط اجنبي".

وأضاف البيان "نرى الرعاية الاجنبيه للحوار الوطني ليست دائما ،هدفها المصالحه بين الفرقاء في ليبيا وان التدخلات تحت شعارات الحوار والمصالحة هي التي فاقمت الاوضاع المأساوية في ليبيا ، وزادت من تعقيد المشهد في الوطن" وأكد شروان قائلا: "ومع إحترامي لبعض من هم في القائمة والجهة المنظمة للحوار .

إلا أن هناك شخصيات مدعوة هي المسؤوله علي دمار الوطن ، وهناك مجموعة لازالت تصر على الإحتفاظ بالسلاح وتسيطر على السجون خارج القانون . وهي المجموعة المتطرفه التي لا يمكن الحوار معها ما لم تتخلى عن العنف والسلاح.

وختم البيان بالقول: "وفي الوقت الذي نرحب فيه الي اقامة حوار وطني يمهد لمصالحه وطنيه شامله تؤدي الى الاستقرار والقضاء على الارهاب وتفعيل قانون العفو وتفعيل مؤسسات الدولة القانونيه والتشريعيه ، والافراج عن السجناء والاسرى وألغاء كل المطلبات الدولية للمواطنين الليبين ،التي جاءت بناء على قرارات ظالمة خلفتها احداث فبراير الدامية" وفق تعبيره .

التعليقات