السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش " في ليبيا

الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش  " في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران الجزائرية بحبس شابين تمهيدًا لمحاكمتهما، كانا على صلة بتنظيم «داعش» في ليبيا.

وكانت قوات الأمن بولاية وهران (432 كلم غرب الجزائر العاصمة)، أوقفت متهمين خلال اليومين الماضيين، شاركا في القتال ضمن صفوف التنظيم الإرهابي «داعش» بليبيا، بحسب قناة «الشروق نيوز» المحلية اليوم الأحد.

وأوضح المصدر أن تحريات الشرطة القضائية بولاية وهران أفضت إلى توقيف المتهمين اللذين يتراوح عمرهما ما بين 19 و25 سنة، وينحدران من حي الصباح الشعبي، بعد تورطهما في القتال مع الجماعات الإرهابية بليبيا، كما أنهما عادا إلى البلاد لتجنيد جزائريين آخرين بصفوف التنظيم الإرهابي «داعش».

ولم تكشف المصادر كيفية تمكن العنصرين من دخول الجزائر، خصوصًا وأن السلطات الجزائرية بدأت في تنفيذ خطة أمنية، تهدف إلى منع تنظيم «داعش» من تثبيت أي وجود ميداني له في البلاد والقضاء النهائي على كل خلاياه، وتمكنت قوات الجيش الجزائري يوم 27 مارس الماضي من قتل أمير تنظيم «داعش» الإرهابي المدعو أبو الهمام وأحد مرافقيه، في اشتباكات بأحد أحياء مدينة قسنطينة شرق البلاد.

التعليقات