ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش " في ليبيا

- كتب   -  
الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش  " في ليبياالشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش " في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران الجزائرية بحبس شابين تمهيدًا لمحاكمتهما، كانا على صلة بتنظيم «داعش» في ليبيا.

وكانت قوات الأمن بولاية وهران (432 كلم غرب الجزائر العاصمة)، أوقفت متهمين خلال اليومين الماضيين، شاركا في القتال ضمن صفوف التنظيم الإرهابي «داعش» بليبيا، بحسب قناة «الشروق نيوز» المحلية اليوم الأحد.

وأوضح المصدر أن تحريات الشرطة القضائية بولاية وهران أفضت إلى توقيف المتهمين اللذين يتراوح عمرهما ما بين 19 و25 سنة، وينحدران من حي الصباح الشعبي، بعد تورطهما في القتال مع الجماعات الإرهابية بليبيا، كما أنهما عادا إلى البلاد لتجنيد جزائريين آخرين بصفوف التنظيم الإرهابي «داعش».

ولم تكشف المصادر كيفية تمكن العنصرين من دخول الجزائر، خصوصًا وأن السلطات الجزائرية بدأت في تنفيذ خطة أمنية، تهدف إلى منع تنظيم «داعش» من تثبيت أي وجود ميداني له في البلاد والقضاء النهائي على كل خلاياه، وتمكنت قوات الجيش الجزائري يوم 27 مارس الماضي من قتل أمير تنظيم «داعش» الإرهابي المدعو أبو الهمام وأحد مرافقيه، في اشتباكات بأحد أحياء مدينة قسنطينة شرق البلاد.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات