الأحد , 24 سبتمبر 2017
برشلونة يهزم جيرونا ويواصل انتصاراته في الدوري الإسبانيمقتل 4 من قوات البيشمركة في انفجار جنوب كركوكنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 23 سبتمبر 2017برعاية الامم المتحدة .. وفود الزنتان وطرابلس يبحثون في تونس سبل عودة النازحين داخلياً الى العاصمةقاذفات أمريكية تحلق قبالة ساحل كوريا الشمالية فى استعراض للقوةصنع الله يلتقي وزير الطاقة الروسي ورئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الدوليةمن حقائق انفجار مدينة صبراتة ... بقلم / محمد علي المبروكحزب الاخوان يتراجع عن دعم قطيط ... لسنا طرفا فى اى مغامرات تستهدف القفز على السلطةاستئناف الاشتباكات المسلحة فى صبراتة و كسر الهدنةاستقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار خلال أسبوع فى السوق السوداءوزير الخارجية البحريني: نثمن الدور المصري لحل القضية الفلسطينيةعبدالله الثني يفتتح مديرية أمن الرجبان وقسم المرور ومركز الشرطة بالبلدية5 فنانين هاجمتهم غادة عبد الرازق.. اتهمت أحدهم بـ«تمزيق ملابسها»فالكاو يدخل نادي الـ200 هدف في المسابقات الأوروبيةتسجيل أكثر من 3600 مخالفة في المعركة الانتخابية بألمانياقوات سوريا الديمقراطية تسيطر على حقل غاز كبير بمحافظة دير الزورميليشيات ارهابية من مصراتة تعلن دعمها لقطيطوزير الخارجية الروسي : الناتو فرض حظر طيران على ليبيا من أجل قتل القذافيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 سبتمبر 2017المواقف من مبادرة الأمم المتحدة وغسان سلامة ... بقلم / محمد الامين
الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش " في ليبيا

الشرطة الجزائرية تقبض على خلية إرهابية على صلة بتنظيم " داعش  " في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أمر وكيل الجمهورية لدى محكمة وهران الجزائرية بحبس شابين تمهيدًا لمحاكمتهما، كانا على صلة بتنظيم «داعش» في ليبيا.

وكانت قوات الأمن بولاية وهران (432 كلم غرب الجزائر العاصمة)، أوقفت متهمين خلال اليومين الماضيين، شاركا في القتال ضمن صفوف التنظيم الإرهابي «داعش» بليبيا، بحسب قناة «الشروق نيوز» المحلية اليوم الأحد.

وأوضح المصدر أن تحريات الشرطة القضائية بولاية وهران أفضت إلى توقيف المتهمين اللذين يتراوح عمرهما ما بين 19 و25 سنة، وينحدران من حي الصباح الشعبي، بعد تورطهما في القتال مع الجماعات الإرهابية بليبيا، كما أنهما عادا إلى البلاد لتجنيد جزائريين آخرين بصفوف التنظيم الإرهابي «داعش».

ولم تكشف المصادر كيفية تمكن العنصرين من دخول الجزائر، خصوصًا وأن السلطات الجزائرية بدأت في تنفيذ خطة أمنية، تهدف إلى منع تنظيم «داعش» من تثبيت أي وجود ميداني له في البلاد والقضاء النهائي على كل خلاياه، وتمكنت قوات الجيش الجزائري يوم 27 مارس الماضي من قتل أمير تنظيم «داعش» الإرهابي المدعو أبو الهمام وأحد مرافقيه، في اشتباكات بأحد أحياء مدينة قسنطينة شرق البلاد.

التعليقات