ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

خالد نجم يطالب باطلاق سراح الشاعر الليبي عبدالله منصور

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

  وجه رئيس هيئة الاعلام والثقافة بالجكومة المؤقتة خالد نجم نداء عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك للافراج عن الشاعر ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الليبي في النظام الجماهيري عبدالله منصور .

 وجاء في النداء ( اطالب بصفتي الشخصية و الاعتبارية الافراج الفوري على الشاعر عبدالله منصور اذا لم يكن متورط في دم او فساد … يكفينا من عقلية التشفي و الانتقام . )  وقوبل النداء بترحيب عدد من الاعلاميين والادباء  حيث اشاد الشاعر والاعلامي خالد المغربي بالنداء رغم اعتراض خالد على كثير من عمل الهيئة لكنه اعتبر هذا النداء عملا في اتجاه تجاوز الاخطاء والشحناء  بحسب المغربي وقال في منشوره    ( بعد مطالبته الإفراج عن الشاعر عبدالله منصور أتمنى أن يشكل رئيس هيئة الإعلام والثقافة لجنة على رأسها الأستاذ خليل العريبي والفنان ناصف محمود والأستاذ سالم عيسى لتفعيل مطلب الفنانين من خلال التواصل مع رئيس الحكومة للترتيب مع وزير العدل للاتصال بالجهة التي تسجن الأسير عبد الله ).

التعليقات