الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
خالد نجم يطالب باطلاق سراح الشاعر الليبي عبدالله منصور

ايوان ليبيا - وكالات :

  وجه رئيس هيئة الاعلام والثقافة بالجكومة المؤقتة خالد نجم نداء عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك للافراج عن الشاعر ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الليبي في النظام الجماهيري عبدالله منصور .

 وجاء في النداء ( اطالب بصفتي الشخصية و الاعتبارية الافراج الفوري على الشاعر عبدالله منصور اذا لم يكن متورط في دم او فساد … يكفينا من عقلية التشفي و الانتقام . )  وقوبل النداء بترحيب عدد من الاعلاميين والادباء  حيث اشاد الشاعر والاعلامي خالد المغربي بالنداء رغم اعتراض خالد على كثير من عمل الهيئة لكنه اعتبر هذا النداء عملا في اتجاه تجاوز الاخطاء والشحناء  بحسب المغربي وقال في منشوره    ( بعد مطالبته الإفراج عن الشاعر عبدالله منصور أتمنى أن يشكل رئيس هيئة الإعلام والثقافة لجنة على رأسها الأستاذ خليل العريبي والفنان ناصف محمود والأستاذ سالم عيسى لتفعيل مطلب الفنانين من خلال التواصل مع رئيس الحكومة للترتيب مع وزير العدل للاتصال بالجهة التي تسجن الأسير عبد الله ).

التعليقات