الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
خالد نجم يطالب باطلاق سراح الشاعر الليبي عبدالله منصور

ايوان ليبيا - وكالات :

  وجه رئيس هيئة الاعلام والثقافة بالجكومة المؤقتة خالد نجم نداء عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك للافراج عن الشاعر ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الليبي في النظام الجماهيري عبدالله منصور .

 وجاء في النداء ( اطالب بصفتي الشخصية و الاعتبارية الافراج الفوري على الشاعر عبدالله منصور اذا لم يكن متورط في دم او فساد … يكفينا من عقلية التشفي و الانتقام . )  وقوبل النداء بترحيب عدد من الاعلاميين والادباء  حيث اشاد الشاعر والاعلامي خالد المغربي بالنداء رغم اعتراض خالد على كثير من عمل الهيئة لكنه اعتبر هذا النداء عملا في اتجاه تجاوز الاخطاء والشحناء  بحسب المغربي وقال في منشوره    ( بعد مطالبته الإفراج عن الشاعر عبدالله منصور أتمنى أن يشكل رئيس هيئة الإعلام والثقافة لجنة على رأسها الأستاذ خليل العريبي والفنان ناصف محمود والأستاذ سالم عيسى لتفعيل مطلب الفنانين من خلال التواصل مع رئيس الحكومة للترتيب مع وزير العدل للاتصال بالجهة التي تسجن الأسير عبد الله ).

التعليقات