الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
خالد نجم يطالب باطلاق سراح الشاعر الليبي عبدالله منصور

ايوان ليبيا - وكالات :

  وجه رئيس هيئة الاعلام والثقافة بالجكومة المؤقتة خالد نجم نداء عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك للافراج عن الشاعر ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الليبي في النظام الجماهيري عبدالله منصور .

 وجاء في النداء ( اطالب بصفتي الشخصية و الاعتبارية الافراج الفوري على الشاعر عبدالله منصور اذا لم يكن متورط في دم او فساد … يكفينا من عقلية التشفي و الانتقام . )  وقوبل النداء بترحيب عدد من الاعلاميين والادباء  حيث اشاد الشاعر والاعلامي خالد المغربي بالنداء رغم اعتراض خالد على كثير من عمل الهيئة لكنه اعتبر هذا النداء عملا في اتجاه تجاوز الاخطاء والشحناء  بحسب المغربي وقال في منشوره    ( بعد مطالبته الإفراج عن الشاعر عبدالله منصور أتمنى أن يشكل رئيس هيئة الإعلام والثقافة لجنة على رأسها الأستاذ خليل العريبي والفنان ناصف محمود والأستاذ سالم عيسى لتفعيل مطلب الفنانين من خلال التواصل مع رئيس الحكومة للترتيب مع وزير العدل للاتصال بالجهة التي تسجن الأسير عبد الله ).

التعليقات