ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
التعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاء

خالد نجم يطالب باطلاق سراح الشاعر الليبي عبدالله منصور

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

  وجه رئيس هيئة الاعلام والثقافة بالجكومة المؤقتة خالد نجم نداء عبر صفحته الشخصية على الفيس بوك للافراج عن الشاعر ورئيس الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون الليبي في النظام الجماهيري عبدالله منصور .

 وجاء في النداء ( اطالب بصفتي الشخصية و الاعتبارية الافراج الفوري على الشاعر عبدالله منصور اذا لم يكن متورط في دم او فساد … يكفينا من عقلية التشفي و الانتقام . )  وقوبل النداء بترحيب عدد من الاعلاميين والادباء  حيث اشاد الشاعر والاعلامي خالد المغربي بالنداء رغم اعتراض خالد على كثير من عمل الهيئة لكنه اعتبر هذا النداء عملا في اتجاه تجاوز الاخطاء والشحناء  بحسب المغربي وقال في منشوره    ( بعد مطالبته الإفراج عن الشاعر عبدالله منصور أتمنى أن يشكل رئيس هيئة الإعلام والثقافة لجنة على رأسها الأستاذ خليل العريبي والفنان ناصف محمود والأستاذ سالم عيسى لتفعيل مطلب الفنانين من خلال التواصل مع رئيس الحكومة للترتيب مع وزير العدل للاتصال بالجهة التي تسجن الأسير عبد الله ).

التعليقات