الأحد , 24 سبتمبر 2017
برشلونة يهزم جيرونا ويواصل انتصاراته في الدوري الإسبانيمقتل 4 من قوات البيشمركة في انفجار جنوب كركوكنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 23 سبتمبر 2017برعاية الامم المتحدة .. وفود الزنتان وطرابلس يبحثون في تونس سبل عودة النازحين داخلياً الى العاصمةقاذفات أمريكية تحلق قبالة ساحل كوريا الشمالية فى استعراض للقوةصنع الله يلتقي وزير الطاقة الروسي ورئيس مجلس إدارة شركة غاز بروم الدوليةمن حقائق انفجار مدينة صبراتة ... بقلم / محمد علي المبروكحزب الاخوان يتراجع عن دعم قطيط ... لسنا طرفا فى اى مغامرات تستهدف القفز على السلطةاستئناف الاشتباكات المسلحة فى صبراتة و كسر الهدنةاستقرار أسعار العملات الأجنبية أمام الدينار خلال أسبوع فى السوق السوداءوزير الخارجية البحريني: نثمن الدور المصري لحل القضية الفلسطينيةعبدالله الثني يفتتح مديرية أمن الرجبان وقسم المرور ومركز الشرطة بالبلدية5 فنانين هاجمتهم غادة عبد الرازق.. اتهمت أحدهم بـ«تمزيق ملابسها»فالكاو يدخل نادي الـ200 هدف في المسابقات الأوروبيةتسجيل أكثر من 3600 مخالفة في المعركة الانتخابية بألمانياقوات سوريا الديمقراطية تسيطر على حقل غاز كبير بمحافظة دير الزورميليشيات ارهابية من مصراتة تعلن دعمها لقطيطوزير الخارجية الروسي : الناتو فرض حظر طيران على ليبيا من أجل قتل القذافيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 23 سبتمبر 2017المواقف من مبادرة الأمم المتحدة وغسان سلامة ... بقلم / محمد الامين
خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المحلل السياسى والخبير فى الشأن الليبى، عبدالستار حتيتة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقائد الجيش الليبى المشير خليفة حفتر، حمل عدة رسائل أهما التأكيد على وحدة التراب الليبى وأن ليبيا ستظل دولة موحدة.

وأكد أن اللقاء رسالة لكل من تحدث عن احتمالية التقسيم أو قيام فيدرالية اوغيرها من المخططات.

وأضاف حتيتة، خلال حديث إعلامي، أن اللقاء تناول ضرورة أن يرفع المجتمع الدولى حظر إمداد الجيش الوطنى الليبى بالسلاح، مؤكدا أن هذا الأمر عرقل عمليات الجيش الليبى فيما يتعلق بمحاولات فرض الاستقرار، موضحا أن هدف مصر هو الضغط على المجتمع الدولى كى ينتبه إلى ضرورة تسليح الجيش الليبى، على اعتبار أن المجتمع الدولى عليه مسؤولية كبيرة من أجل إعادة الاستقرار فى ليبيا، وهو الأمر الذى لن يتحقق مع استمرار حظر تسليح الجيش الليبى.

وأكد أن مصر لا يمكنها حل تلك المشكلة بشكل فردى من خلال توريد السلاح للجيش الليبى، مشددا على أن القاهرة تعمل من خلال المنظومة الدولية ممثلة فى الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

التعليقات