السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المحلل السياسى والخبير فى الشأن الليبى، عبدالستار حتيتة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقائد الجيش الليبى المشير خليفة حفتر، حمل عدة رسائل أهما التأكيد على وحدة التراب الليبى وأن ليبيا ستظل دولة موحدة.

وأكد أن اللقاء رسالة لكل من تحدث عن احتمالية التقسيم أو قيام فيدرالية اوغيرها من المخططات.

وأضاف حتيتة، خلال حديث إعلامي، أن اللقاء تناول ضرورة أن يرفع المجتمع الدولى حظر إمداد الجيش الوطنى الليبى بالسلاح، مؤكدا أن هذا الأمر عرقل عمليات الجيش الليبى فيما يتعلق بمحاولات فرض الاستقرار، موضحا أن هدف مصر هو الضغط على المجتمع الدولى كى ينتبه إلى ضرورة تسليح الجيش الليبى، على اعتبار أن المجتمع الدولى عليه مسؤولية كبيرة من أجل إعادة الاستقرار فى ليبيا، وهو الأمر الذى لن يتحقق مع استمرار حظر تسليح الجيش الليبى.

وأكد أن مصر لا يمكنها حل تلك المشكلة بشكل فردى من خلال توريد السلاح للجيش الليبى، مشددا على أن القاهرة تعمل من خلال المنظومة الدولية ممثلة فى الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

التعليقات