ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

- كتب   -  
خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا
خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المحلل السياسى والخبير فى الشأن الليبى، عبدالستار حتيتة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقائد الجيش الليبى المشير خليفة حفتر، حمل عدة رسائل أهما التأكيد على وحدة التراب الليبى وأن ليبيا ستظل دولة موحدة.

وأكد أن اللقاء رسالة لكل من تحدث عن احتمالية التقسيم أو قيام فيدرالية اوغيرها من المخططات.

وأضاف حتيتة، خلال حديث إعلامي، أن اللقاء تناول ضرورة أن يرفع المجتمع الدولى حظر إمداد الجيش الوطنى الليبى بالسلاح، مؤكدا أن هذا الأمر عرقل عمليات الجيش الليبى فيما يتعلق بمحاولات فرض الاستقرار، موضحا أن هدف مصر هو الضغط على المجتمع الدولى كى ينتبه إلى ضرورة تسليح الجيش الليبى، على اعتبار أن المجتمع الدولى عليه مسؤولية كبيرة من أجل إعادة الاستقرار فى ليبيا، وهو الأمر الذى لن يتحقق مع استمرار حظر تسليح الجيش الليبى.

وأكد أن مصر لا يمكنها حل تلك المشكلة بشكل فردى من خلال توريد السلاح للجيش الليبى، مشددا على أن القاهرة تعمل من خلال المنظومة الدولية ممثلة فى الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

التعليقات