ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

- كتب   -  
خبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبياخبير سياسي: حفتر و السيسي سيتصدون لكل من يحاول تقسيم ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

قال المحلل السياسى والخبير فى الشأن الليبى، عبدالستار حتيتة، إن لقاء الرئيس عبدالفتاح السيسى، وقائد الجيش الليبى المشير خليفة حفتر، حمل عدة رسائل أهما التأكيد على وحدة التراب الليبى وأن ليبيا ستظل دولة موحدة.

وأكد أن اللقاء رسالة لكل من تحدث عن احتمالية التقسيم أو قيام فيدرالية اوغيرها من المخططات.

وأضاف حتيتة، خلال حديث إعلامي، أن اللقاء تناول ضرورة أن يرفع المجتمع الدولى حظر إمداد الجيش الوطنى الليبى بالسلاح، مؤكدا أن هذا الأمر عرقل عمليات الجيش الليبى فيما يتعلق بمحاولات فرض الاستقرار، موضحا أن هدف مصر هو الضغط على المجتمع الدولى كى ينتبه إلى ضرورة تسليح الجيش الليبى، على اعتبار أن المجتمع الدولى عليه مسؤولية كبيرة من أجل إعادة الاستقرار فى ليبيا، وهو الأمر الذى لن يتحقق مع استمرار حظر تسليح الجيش الليبى.

وأكد أن مصر لا يمكنها حل تلك المشكلة بشكل فردى من خلال توريد السلاح للجيش الليبى، مشددا على أن القاهرة تعمل من خلال المنظومة الدولية ممثلة فى الأمم المتحدة ومجلس الأمن.

التعليقات