الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
يطلقان الرصاص على صديقتهم بسبب صورة " سيلفي "

يطلقان الرصاص على صديقتهم بسبب صورة " سيلفي "

ايوان ليبيا - وكالات:

ضجت وسائل الإعلام بعد انتشار خبر إقدام مراهقين أمريكيين أطلقا النار على صديقتهما لادعائهما أنها تزعجهم بصور السيلفي التي ترسلها لهما باستمرار!

ووفقا لصحيفة إنديبندنت فقد "ادعى المراهقان كولتر بيترسون، و جايزن ديكر، من مدينة يوتا الأمريكية أن صديقتهما، ديزيرا تيرنر، أزعجتهما دوما بإرسالها صور السيلفي التي تلتقطها في برنامج سناب شات، ولذلك قررا قتلها والتخلص منها، في البداية خططا لذبحها، ولكن بترسون قام باستدراجها لمكان مخفي في الحي الذي يقطنون به، ليطلق النار على رأسها مباشرة".

نجت الفتاة من الحادثة بعد أن عثرت عليها فرق البحث ونقلتها للمستشفى لتلقي العلاج، فيما اعترف المراهقان بجريمتهما لتحكم عليهما المحكمة بالسجن لـ15 عاما.
إقرأ المزيد
أم عمرها 37 عاما حديث الصحافة البريطانية لإنجابها 10 ذكور أم عمرها 37 عاما حديث الصحافة البريطانية لإنجابها 10 ذكور

وتعليقا على الحادثة قالت الفتاة: "لقد أصبحت مشلولة وفقدت بصري بشكل جزئي، لكنني محظوظة أني بقيت على قيد الحياة، أعتقد أنني أقوى من الرصاصة".

يذكر أن تلك الحادثة ليست أغرب الحوادث التي تتسبب بها الصور في وسائل التواصل الاجتماعي، فعام 2016 أقدم مواطن أمريكي على حبس ابنته البالغة من العمر 17 عاما في قفص كبير، وقدم لها طعاما خاصا بالكلاب، بعد أن رأى صورتها معدلة لتشبه وجه الكلب في تطبيق سناب شات للتواصل الاجتماعي.

التعليقات