السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
وزير الخارجية البريطاني : حل الأزمة الليبية يرتبط بتعديل الصخيرات و الاعتراف بدور حفتر

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون ان  اللقاء الأخير الذي جمع القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر ورئيس المجلس الرئاسي فايز السراج بأنه يمثل خطوة ستفتح نافذة جديدة من الأمل، معتبرا لقاء رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح برئيس مجلس الدولة عبد الرحمن السويحلي دلالة على وجود بوادر توافق وطني بدأت في الظهور ليس فقط بين السياسيين الليبيين، بل حتى بين القوى الدولية، وذلك بفضل الجهود الدبلوماسية المصرية والإماراتية على حد قوله.

وقال جونسون في مقال نشرته مجلة ذاسبكتاتور البريطانية، إن هذا التوافق يقوم على التفاهم حول إمكانية تعديل اتفاق الصخيرات، وحول إيجاد طريقة للاعتراف بدور المشير حفتر، داعيا اللاعبين السياسيين الأساسيين إلى التوافق ووضع خلافاتهم جانبا لتحقيق الاستقرار والتوصل إلى تسوية جديدة.

 

التعليقات