ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

مهرجان الأهرام يضىء سماء بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الكاتب الصحفي محمود البوسيفي الذي وصل مطار بنينة الدولي ببنغازي صحبة وفد مؤسسة الإهرام المصرية إن إقامة مهرجان الاهرام الثقافي في بنغازي يحمل رسائل وصفها بالمهمة هي “تعزيز التواصل بين المثقفين الليبيين والمصرين”، مضيفا بأن “كون هذه الزيارة تأتي من مصر التي تظل الحاضنة الكبرى للشعب العربي عموما والشعب الليبي خصوصا”، مختتما بالقول في تصريحإعلامي بأن “هبوط الطائرة المقلة للوفود في مطار بنينة هو في تقديري حدث كبير جدا وله دلالات مهمة على صعيد تعزيز الثقة في الأمن والأمان الذي تحظى به بنغازي في ظل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب”.

يذكر أن مؤسسة الاهرام الصحفية المصرية بالتعاون مع هيئة الاعلام والثقافة في حكومة الثني ينظمان أسبوعا ثقافيا بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة انطلق يوم الخميس الماضي في بنغازي ويستمر حتى مساء 14 مايو الجاري يحوي معرضا للكتاب وآخر للفنون التشكيلية بالإضافة إلى نداوت أدبية وثقافية. 

التعليقات