الأثنين , 29 مايو 2017
كل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "تعرف على اخر اسعار للحوم و الخضروات و السلع الغذائية بمدينة سرتطبول الحرب تدق .. عسكريون يلمحون لإمكانية تدخل عسكري دولي قريب فى ليبياالكشف عن الحيلة الخبيثة للجماعة الاسلامية المقاتلة فى ليبيا للهروب من الملاحقة الدوليةهل ينقذ الاجراء الأخير للبنك المركزي الدينار التونسي من الهبوط القاتل ؟!!فى حركة مفاجأة .. السوق يشهد موجة تراجع جماعى للدولار و اليوروالى أدعياء الاستقلالية الوهمية وأنصار السيادة الموسميةأسعار الذهب تشهد موجة من الهبوط الحادالقطراني: مشروع الإرهاب بين مصر وليبيا واحد ويتم مواجهته صفا واحدامصرف ليبيا المركزي يعلن عن خبر سار لأصحاب المعاشات بمناسبة شهر رمضان
مهرجان الأهرام يضىء سماء بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الكاتب الصحفي محمود البوسيفي الذي وصل مطار بنينة الدولي ببنغازي صحبة وفد مؤسسة الإهرام المصرية إن إقامة مهرجان الاهرام الثقافي في بنغازي يحمل رسائل وصفها بالمهمة هي “تعزيز التواصل بين المثقفين الليبيين والمصرين”، مضيفا بأن “كون هذه الزيارة تأتي من مصر التي تظل الحاضنة الكبرى للشعب العربي عموما والشعب الليبي خصوصا”، مختتما بالقول في تصريحإعلامي بأن “هبوط الطائرة المقلة للوفود في مطار بنينة هو في تقديري حدث كبير جدا وله دلالات مهمة على صعيد تعزيز الثقة في الأمن والأمان الذي تحظى به بنغازي في ظل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب”.

يذكر أن مؤسسة الاهرام الصحفية المصرية بالتعاون مع هيئة الاعلام والثقافة في حكومة الثني ينظمان أسبوعا ثقافيا بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة انطلق يوم الخميس الماضي في بنغازي ويستمر حتى مساء 14 مايو الجاري يحوي معرضا للكتاب وآخر للفنون التشكيلية بالإضافة إلى نداوت أدبية وثقافية. 

التعليقات