ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
التعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018وطننا ليبيا يحتاج للجميع.... بقلم / حسين سليمان بن ماديالدولية للهجرة توزع مستلزمات وحفاظات أطفال لـ170 أسرة من مهجري تاورغاء

مهرجان الأهرام يضىء سماء بنغازي

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الكاتب الصحفي محمود البوسيفي الذي وصل مطار بنينة الدولي ببنغازي صحبة وفد مؤسسة الإهرام المصرية إن إقامة مهرجان الاهرام الثقافي في بنغازي يحمل رسائل وصفها بالمهمة هي “تعزيز التواصل بين المثقفين الليبيين والمصرين”، مضيفا بأن “كون هذه الزيارة تأتي من مصر التي تظل الحاضنة الكبرى للشعب العربي عموما والشعب الليبي خصوصا”، مختتما بالقول في تصريحإعلامي بأن “هبوط الطائرة المقلة للوفود في مطار بنينة هو في تقديري حدث كبير جدا وله دلالات مهمة على صعيد تعزيز الثقة في الأمن والأمان الذي تحظى به بنغازي في ظل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب”.

يذكر أن مؤسسة الاهرام الصحفية المصرية بالتعاون مع هيئة الاعلام والثقافة في حكومة الثني ينظمان أسبوعا ثقافيا بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة انطلق يوم الخميس الماضي في بنغازي ويستمر حتى مساء 14 مايو الجاري يحوي معرضا للكتاب وآخر للفنون التشكيلية بالإضافة إلى نداوت أدبية وثقافية. 

التعليقات