الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
مهرجان الأهرام يضىء سماء بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الكاتب الصحفي محمود البوسيفي الذي وصل مطار بنينة الدولي ببنغازي صحبة وفد مؤسسة الإهرام المصرية إن إقامة مهرجان الاهرام الثقافي في بنغازي يحمل رسائل وصفها بالمهمة هي “تعزيز التواصل بين المثقفين الليبيين والمصرين”، مضيفا بأن “كون هذه الزيارة تأتي من مصر التي تظل الحاضنة الكبرى للشعب العربي عموما والشعب الليبي خصوصا”، مختتما بالقول في تصريحإعلامي بأن “هبوط الطائرة المقلة للوفود في مطار بنينة هو في تقديري حدث كبير جدا وله دلالات مهمة على صعيد تعزيز الثقة في الأمن والأمان الذي تحظى به بنغازي في ظل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب”.

يذكر أن مؤسسة الاهرام الصحفية المصرية بالتعاون مع هيئة الاعلام والثقافة في حكومة الثني ينظمان أسبوعا ثقافيا بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة انطلق يوم الخميس الماضي في بنغازي ويستمر حتى مساء 14 مايو الجاري يحوي معرضا للكتاب وآخر للفنون التشكيلية بالإضافة إلى نداوت أدبية وثقافية. 

التعليقات