الخميس , 27 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 26 يوليو 2017البنيان المرصوص تكشف مفاجأة عن جثث " داعش " الموجودة بسرتأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاربعاء 26 يوليو 2017" داعش " تبدأ فى الظهور و الانتشار فى سرت .. و البنيان المرصوص تحذر المواطنينمفاجأة .. الكشف عن تعاون السراج مع شركات إيطالية مشبوهةالقتل العشوائي يواصل حصد أرواح المواطنين في بنغازيشباب المشاشية يهددون بالقيام بثورة ضد الرئاسيكارثة فى الطريق.. إيطاليا تستعد لاحتلال السواحل الليبية بطلب من السراجأزمة ليبية سودانية طاحنة على الأبواب .. وليبيا تغلق قنصليتها فى السودانكيف تتدخل روسيا من بعيد فى التأثير على المشهد السياسي الليبي ؟!حشرات غريبة تهاجم الجزائر وتسبب الرعب للمواطنينعملية إرهابية على الحدود المغربية الاسبانيةالاخوان يستعدون لغزو الجزائرمفاجأة .. قوات المارينز الأمريكية تدخل الى تونسقطر تصف حركة حماس بـ "الثورة الجزائرية المباركة "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 26 يوليو2017ما لا يريدون سماعه (24) ... بقلم / الصادق دهانوثائق سرية تكشف عن دعم ايران للجماعات الإرهابية فى ليبيادعوة للتدخل الأجنبي في ليبيا ... بقلم / محمد علي المبروكتنظيم القاعدة يطفو على السطح من جديد ليشكل تهديد خطير أمام ليبيا
مهرجان الأهرام يضىء سماء بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات:

قال الكاتب الصحفي محمود البوسيفي الذي وصل مطار بنينة الدولي ببنغازي صحبة وفد مؤسسة الإهرام المصرية إن إقامة مهرجان الاهرام الثقافي في بنغازي يحمل رسائل وصفها بالمهمة هي “تعزيز التواصل بين المثقفين الليبيين والمصرين”، مضيفا بأن “كون هذه الزيارة تأتي من مصر التي تظل الحاضنة الكبرى للشعب العربي عموما والشعب الليبي خصوصا”، مختتما بالقول في تصريحإعلامي بأن “هبوط الطائرة المقلة للوفود في مطار بنينة هو في تقديري حدث كبير جدا وله دلالات مهمة على صعيد تعزيز الثقة في الأمن والأمان الذي تحظى به بنغازي في ظل الانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة في مواجهة الإرهاب”.

يذكر أن مؤسسة الاهرام الصحفية المصرية بالتعاون مع هيئة الاعلام والثقافة في حكومة الثني ينظمان أسبوعا ثقافيا بمناسبة الذكرى الثالثة لانطلاق عملية الكرامة انطلق يوم الخميس الماضي في بنغازي ويستمر حتى مساء 14 مايو الجاري يحوي معرضا للكتاب وآخر للفنون التشكيلية بالإضافة إلى نداوت أدبية وثقافية. 

التعليقات