السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

ايوان ليبيا - وكالات:

اعلنت وزارة الدفاع الجزائرية ان قوات الجيش تمكنت من القضاء على خمسة مسلحين في عين الدفلى التي تقع على بعد 150 كلم جنوب غرب العاصمة الجزائر،  بحسب بيان بثه التلفزيون العام.

واوضح البيان انه “في اطار مكافحة الارهاب قضت مفرزة للجيش الشعبي الوطني على خمسة ارهابيين واسترجعت خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف بمنطقة العبادية بولاية عين الدفلى”.

وذكر البيان ان الجيش يواصل عملية عسكرية في هذه المنطقة الجبلية التي تشهد نشاطا لعناصر تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي، الذي سبق ان تبنى قتل 11  جنديا في صيف 2015.

واشار البيان الى ان هذه العملية “تاتي بعد يومين من القضاء على إرهابي خطير بالميلية، ولاية جيجل (شرق) لتؤكد جهود قوات الجيش في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الارهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن”.

وذكرت مجلة “الجيش” التي تصدرها وزارة الدفاع في عدد مايو ان “افراد الجيش الوطني الشعبي تمكنوا خلال شهر ابريل من القضاء على سبعة ارهابيين وتوقيف 16 آخرين”، وتصف السلطات الجزائرية بـ “الارهابي” كل مسلح ينتمي الى التنظيمات التكفيرية.

التعليقات