ايوان ليبيا

الخميس , 21 يونيو 2018
مقتل 5 أشخاص في المكسيك جراء اصطدام شاحنة بحشد محتجينترامب: سأجعل مسألة السيطرة على الحدود جزءا من اتفاق تجاري مع المكسيككأس العالم.. كوستا الأفضل في مواجهة إسبانيا وإيرانالخارجية الأمريكية تدين بشدة هجمات على مواني نفطية ليبيةوزير إيطالي ينفي رفض بلاده استقبال سفينة المهاجرين "أكواريوس"أمريكا تنتقد منظمات حقوقية وتدعى أنها سبب في انسحابها من مجلس حقوق الإنسانالمفوضية الأوروبية تؤكد استغناء اليونان عن المساعدات المالية الدوليةمجلس اللوردات البريطاني يوافق على مشروع قانون الخروج من الاتحاد الأوروبيكأس العالم.. التشكيل الرسمي لمواجهة إسبانيا وإيرانبعد قيادته البرتغال لعبور المغرب.. ماذا قالت الصحف العالمية عن رونالدو؟كأس العالم.. مدرب السعودية: كنا الأفضل أمام أوروجواي ونواجه مصر بهذه الطريقةكأس العالم.. إسبانيا تحقق الفوز الأول على إيران بصعوبةنواب البرلمان يؤكدون وجود مرتزقة المعارضة التشادية ضمن ميليشيا ابراهيم الجضران ويطالبون الجيش بطردها بالقوةمعركة الوطن .. ومعركة قناة الحدث الليبية !! ... بقلم / مصطفى الدرسيتأملات شرق أوسطية في مهبّ رياح العولمة.. "إعصار" التفسخ القيمي حين يقتحم البيت الوطني المحافظ.. وإستراتيجية التدجين المعاصرة.شركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز تنجح فى إخماد النيران في حظيرة خزانات النفطاستشهاد 4 جنود فى تفجير انتحاري عند تمركز للجيش فى درنةنتناياهو يحذر من أخطار إلكترونية يمكن أن تسقط الطائرات الحربية والمدنيةمجلس أوروبا يرى أن ترامب لم يعد "الزعيم الأخلاقى" للعالم الحرهيرو يكشف عن جاهزية كارفخال لمواجهة إيران

الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

- كتب   -  
الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة
الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

ايوان ليبيا - وكالات:

اعلنت وزارة الدفاع الجزائرية ان قوات الجيش تمكنت من القضاء على خمسة مسلحين في عين الدفلى التي تقع على بعد 150 كلم جنوب غرب العاصمة الجزائر،  بحسب بيان بثه التلفزيون العام.

واوضح البيان انه “في اطار مكافحة الارهاب قضت مفرزة للجيش الشعبي الوطني على خمسة ارهابيين واسترجعت خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف بمنطقة العبادية بولاية عين الدفلى”.

وذكر البيان ان الجيش يواصل عملية عسكرية في هذه المنطقة الجبلية التي تشهد نشاطا لعناصر تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي، الذي سبق ان تبنى قتل 11  جنديا في صيف 2015.

واشار البيان الى ان هذه العملية “تاتي بعد يومين من القضاء على إرهابي خطير بالميلية، ولاية جيجل (شرق) لتؤكد جهود قوات الجيش في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الارهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن”.

وذكرت مجلة “الجيش” التي تصدرها وزارة الدفاع في عدد مايو ان “افراد الجيش الوطني الشعبي تمكنوا خلال شهر ابريل من القضاء على سبعة ارهابيين وتوقيف 16 آخرين”، وتصف السلطات الجزائرية بـ “الارهابي” كل مسلح ينتمي الى التنظيمات التكفيرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات