ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

- كتب   -  
الجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرةالجيش الجزائري يقضى على 5 عناصر إرهابية خطيرة

ايوان ليبيا - وكالات:

اعلنت وزارة الدفاع الجزائرية ان قوات الجيش تمكنت من القضاء على خمسة مسلحين في عين الدفلى التي تقع على بعد 150 كلم جنوب غرب العاصمة الجزائر،  بحسب بيان بثه التلفزيون العام.

واوضح البيان انه “في اطار مكافحة الارهاب قضت مفرزة للجيش الشعبي الوطني على خمسة ارهابيين واسترجعت خمسة مسدسات رشاشة من نوع كلاشنيكوف بمنطقة العبادية بولاية عين الدفلى”.

وذكر البيان ان الجيش يواصل عملية عسكرية في هذه المنطقة الجبلية التي تشهد نشاطا لعناصر تنظيم القاعدة في بلاد المغرب الاسلامي، الذي سبق ان تبنى قتل 11  جنديا في صيف 2015.

واشار البيان الى ان هذه العملية “تاتي بعد يومين من القضاء على إرهابي خطير بالميلية، ولاية جيجل (شرق) لتؤكد جهود قوات الجيش في تعقب والبحث عن بقايا الفلول الارهابية والقضاء على المجرمين عبر كافة ربوع الوطن”.

وذكرت مجلة “الجيش” التي تصدرها وزارة الدفاع في عدد مايو ان “افراد الجيش الوطني الشعبي تمكنوا خلال شهر ابريل من القضاء على سبعة ارهابيين وتوقيف 16 آخرين”، وتصف السلطات الجزائرية بـ “الارهابي” كل مسلح ينتمي الى التنظيمات التكفيرية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات