ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يناير 2018
بيليه يلغي رحلته إلى لندن بعد دخوله المستشفىمانشستر يونايتد يغلق الباب في وجه كريستيانو رونالدوالصومال: تحرير 32 طفلا من مدرسة تديرها حركة الشبابالمخابرات اللبنانية تحبط محاولة داعشية لتشكيل خلية وشن هجماتسلامه يخفّض السرعة طوعاً أم كرهاً؟ كيف استفاد من انتصار المعرقلين؟ ... بقلم / محمد الامينبيان من مجموعة من الناشطين السياسيين والإعلاميين والدبلوماسيين الليبيين حول القرار الايطالى بنشر قوات ايطالية في ليبياشركة جلينكور العالمية لتسويق النفط : صناعة النفط في ليبيا اصبحت اكثر موثوقيةخبير الهجرة بالسفارة الليبية في روما : القوات الايطالية ستنتشر فى شمال النيجر و القرار تم استغلاله بشكل مغرضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 19 يناير 2018تركيا ترفض أي خيار غير العضوية الكاملة في الاتحاد الأوروبيماكرون "واثق" من انتصار عسكري على تنظيم داعش الإرهابي "في الأسابيع المقبلة"تفاصيل جديدة عن علاقة ترامب وصهره بابن سلمان و علاقتهم بالانقلاب السعودىمرسيدس يكشف عن سيارته الجديدة في نفس اليوم مع فيراريتشيلسي يبحث عن التعاقد مع ثنائي رومااردوجان تركيا وحلم امبراطورية العصملي! ... بقلم / عبيد احمد الرقيقمقتل زعيم ارهابى جزائري في سبها يثير التساؤلات حول صراع الجماعات الارهابيةمقاربة حول الاشتراطات لعملية انتخابية ليبية مثمرة ... بقلم / البانوسى بن عثمانتايوان تشكر البرلمان الأوروبي لدعوته الصين للإفراج عن ناشط مؤيد للديمقراطيةمقتل معارض زيمبابوي بتحطم مروحية بالولايات المتحدةدي خيا: سعيد في مانشستر يونايتد.. لكن لن أتحدث عن تمدد عقدي

أخطر وباء فيروسي على مر التاريخ يضرب الكونغو و مخاوف من انتقاله لليبيا

- كتب   -  
أخطر وباء فيروسي على مر التاريخ  يضرب الكونغو و مخاوف من انتقاله لليبياأخطر وباء فيروسي على مر التاريخ يضرب الكونغو و مخاوف من انتقاله لليبيا

ايوان ليبيا - وكالات:

أعلنت منظمة الصحة العالمية ظهور وباء الحمى النزفية "إيبولا" في شمال شرق جمهورية الكونغو الديمقراطية، بعد وفاة ثلاثة أشخاص جراء المرض منذ 22 أبريل الماضي.

وقالت المنظمة في بيان: "الوباء ينتشر في منطقة غابات استوائية في ولاية با-أويليه المحاذية لجمهورية أفريقيا الوسطى".

وذكرت أنها تعمل مع سلطات الكونغو الديمقراطية لتسهيل إيصال تجهيزات الحماية والطاقم الصحي إلى المنطقة لتعزيز تدابير مراقبة واحتواء الوباء في منطقة يصعب الوصول إليها.

من جهته أكد وزير الصحة في الكونغو الديموقراطية أولي ايلونغا ظهور الوباء، داعيا السكان إلى عدم الاستسلام للهلع، ومشيرا إلى أن الحكومة اتخذت "كل التدابير المفيدة للرد بسرعة وفعالية على هذه الموجة الجديدة من وباء فيروس إيبولا".

وكانت آخر موجة إيبولا في جمهورية الكونغو الديموقراطية أعلنت في 2014 وتم حينها احتواؤها بسرعة بعدما خلفت 49 قتيلا، وفق الحصيلة الرسمية.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات