ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
«شورت» ليلى وشاب يرفض تقبيل «إيناس».. 10 مواقف مثيرة من مهرجان القاهرةوفاة الممثل والمغني الأمريكي «ديفيد كاسيدي» عن 67 عامامواجهة نارية بين اليوفي والبرسا.. وتشيلسي واليونايتد للعبور لدور الـ16السيدة العجوز تتسلح بـ«يوفنتوس أرينا» أمام برشلونة في «التشامبيونزليج»البحرية الأمريكية: إنقاذ 8 أشخاص بعد تحطم طائرة في المحيط الهادئرئيس زيمبابوي المرتقب منانجاجوا يصل إلى هراريتحذير: هذه الأطعمة تضر بالمرأة الحاملأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 نوفمبر 201ملف العبودية في ليبيا نحو أبعاد جديدة وأشكال تصعيد غير متوقعة.. وتفسيرات للاهتمام الفرنسي الزائد بالقضية."قمة المعرفة" تناقش تطبيق تكنولوجيا النانو في صناعة مستقبل القطاعات الحيويةالحريري يعلن العدول عن استقالتهضربات جوية أمريكية على مواقع تنظيم داعش الإرهابي في ليبياالاتحاد الإفريقي يبدأ تحقيقا في بيع المهاجرين كعبيد في ليبياخبير ليبى يحذر من انهيار الوضع الاقتصادي في ليبياعقيلة يجتمع مع داخلية المؤقتة لبحث ملفات الأمن بالبلادارفع راسك فوق انت ليبي حر ..........كلام بدون أفعال ... بقلم / حسين سليمان بن ماديإشبيلية يتعادل مع ليفربول بريمونتادا تاريخية في الشامبيونزليجنابولي يلاحق شاختار.. والسيتي يواصل الصدارة في دوري أبطال إوروبااستمرار جهود البحث عن الغواصة الأرجنتينية المفقودةالحزب الحاكم في زيمبابوي: منانجاجوا يؤدي اليمين زعيمًا للبلاد خلال 48 ساعة

اتحاد العاصمة الجزائري يهزم أهلي طرابلس بثلاثية نظيفة

- كتب   -  
اتحاد العاصمة الجزائري يهزم أهلي طرابلس بثلاثية نظيفةاتحاد العاصمة الجزائري يهزم أهلي طرابلس بثلاثية نظيفة
ايوان ليبيا - وكالات:

تفوق اتحاد العاصمة الجزائري، على منافسه أهلي طرابلس بثلاثية نظيفة، بملعب الخامس يوليو، لحساب الجولة الأولى من دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أفريقيا، اليوم الجمعة.

وافتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وفتح الهدف الأول الشهية لاتحاد العاصمة، الذين تمكنوا من مضاعفة النتيجة بواسطة رأسية الملغاشي كاروليس أندريا في الدقيقة 45.

ورغم محاولة الليبيين تقليص الفارق، إلا أن اتحاد العاصمة أضاف هدفا ثالثا في الدقيقة 83 عن طريق المهاجم أسامة درفلو.

التعليقات