ايوان ليبيا

السبت , 23 يونيو 2018
مبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامميركل: يجب أن تصبح سوريا أكثر أمنا قبل عودة اللاجئينحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنبعد أن بلغت شهرتها العالم.. والد طفلة غلاف التايم: ابنتي لم تنتزع من أمهااجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةكأس العالم.. صدمة للمنتخب السعودي قبل مواجهة مصركأس العالم.. أحمد موسى يكتب التاريخ واستحواذ نيجيريا أمام أيسلنداكأس العالم.. سويسرا تقلب الطاولة على صربياكأس العالم.. شاكيري رجل مواجهة سويسرا وصربياالدولار يتراجع امام الدينار في السوق الموازيالحرب النفطية الليبية الثانية.. النفط الممزوج بالدم بين المصالح والمخاوفبشق الأنفس.. البرازيل تتغلب على كوستاريكا وتقصيها رسميًا من المونديالفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة نيجيريا وأيسلنداكأس العالم.. جريشة حكمًا لمواجهة إنجلترا وبنماأوروبا منقسمة على نفسها بسبب المهاجرينطرائف الزعماء ..ماكرون يحوّل "الإليزيه" لـ"ساحة رقص" .. ومودى يقود الهنود للاحتفال بـ"يوم اليوجا"انطلاق مهرجان موازين بالمغرب في ظل دعوات لمقاطعتهتراجع عدد سكان شرق أوروبا بشكل حادالضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلاد

أهلي طرابلس يخسر مباراته أمام اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

استهل فريق أهلي طرابلس مشواره الأفريقي في دوري المجموعات مساء اليوم الجمعة بخسارته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بمعلب 5 جويليه ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

هدد فريق اتحاد العاصمة مرمى الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من الشوط الأول عبر كرة ارتطمت بالقائم وأخرى في العارضة رد عليها أنيس سلتو مهاجم أهلي طرابلس عندما حاول استغلال خطأ مدافع اتحاد العاصمة لكن الحارس أنقذ الموقف، ووسط ارتباك واضح في صفوف فريق أهلي طرابلس افتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أضاف اتحاد العاصمة الهدف الثاني عبر رأسية مهاجمه كاروليس أندريا لينتهي هذا الشوط بتفوق اتحاد العاصمة بنتيجة 2-0 ومع انطلاقة الشوط الثاني سارت المبارة دون أي تغيير في الأداء أو النتيجة حتى الدقيقة 28 من المبارة حيث استطاع المهاجم أسامة درفلو تأمين فوز اتحاد العاصمة بتسجيله الهدف الثالث.

ظهر فريق أهلي طرابلس بشكل ضعيف خلال المبارة وكثرت الأخطاء خاصة في خط الدفاع رغم أن تشكيلة أهلي طرابلس تكونت من الحارس الدولي محمد نشنوش والمدافع المخضرم علي سلامة والمهاجم الهداف محمد الغنودي بالإضافة إلى نجوم الفريق سامح الدربالي ومحمد الترهوني والمهدي المصري وفيفان مابيدي وبدر حسن ومحمد صوله ومفتاح العمامي وانيس سلتوا.

وبهذه الخسارة سيدخل فريق أهلي طرابلس مبارته الثانية أمام فريق الزمالك المصري في محاولة للتعويض في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في 23 مايو الجاري وهو الملعب الذي اعتمده «الكاف» ليكون ملعب فريق أهلي بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللعب في ليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات