الخميس , 21 سبتمبر 2017
ريال مدريد يواصل نزيف النقاط ويبتعد عن الصدارة بـ7 نقاطموجيريني: "لا حاجة لإعادة التفاوض على أجزاء من الاتفاق" النووي الإيرانيعباس يدعو إسرائيل إلى الاعتراف بحل الدولتين لتحقيق السلام فى الشرق الأوسط«تاتو» وقُبلة في البحر وملابس جريئة.. 5 مواقف أثارت الجدل حول مي عمرنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاربعاء 20 سبتمبر 2017تجدد الاشتباكات وسط صبراتة بعد وقف إطلاق النار لعدة ساعات اليوممنشور الورفلى يفضح وقوف الاخوان وراء حراك قطيط المشبوهتعرف على خطة العمل من أجل ليبيا التى طرحها غسان سلامة أمام اجتماع نيويوركعقيلة صالح يلتقي بمشايخ وحكماء قبيلة البراعصةكتيبة ثوار طرابلس تسمح لمؤيدي قطيط بالتظاهر سلميابشرط جزائي خيالي.. بنزيما يقترب من تجديد تعاقده مع الريال9 فنانين اعترفوا بفشلهم دراسيًا.. أحدهم: «كنت باجيب ملاحق»بشير صالح يرد على منتقديه : العداء والكراهية لا يحققان اية ايجابيات بينما المصالحة والحوار الموسع هو الطريق الى السلامصورة عبدالباسط قطيط مع رئيس حزب الاخوان تفضح دوافع الحراك المشبوه الذى يقوده«3 أهداف من 80 تسديدة».. العقم الهجومي يُصيب ليفربول"الكرملين": نؤيد وحدة الأراضي العراقيةالحركة الوطنية الشعبية .. للازدواجية عنوان!! ... بقلم / محمد منصورالسيسي: مصر لن تسمح باستمرار العبث بوحدة وسلامة ليبيامعيتيق يشارك بإجتماع لجنة حوار مصراته تاورغاء لتنفيذ بنود اتفاق المصالحةغدا الخميس عطلة رسمية بمناسبة بداية السنة الهجرية
أهلي طرابلس يخسر مباراته أمام اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات :

استهل فريق أهلي طرابلس مشواره الأفريقي في دوري المجموعات مساء اليوم الجمعة بخسارته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بمعلب 5 جويليه ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

هدد فريق اتحاد العاصمة مرمى الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من الشوط الأول عبر كرة ارتطمت بالقائم وأخرى في العارضة رد عليها أنيس سلتو مهاجم أهلي طرابلس عندما حاول استغلال خطأ مدافع اتحاد العاصمة لكن الحارس أنقذ الموقف، ووسط ارتباك واضح في صفوف فريق أهلي طرابلس افتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أضاف اتحاد العاصمة الهدف الثاني عبر رأسية مهاجمه كاروليس أندريا لينتهي هذا الشوط بتفوق اتحاد العاصمة بنتيجة 2-0 ومع انطلاقة الشوط الثاني سارت المبارة دون أي تغيير في الأداء أو النتيجة حتى الدقيقة 28 من المبارة حيث استطاع المهاجم أسامة درفلو تأمين فوز اتحاد العاصمة بتسجيله الهدف الثالث.

ظهر فريق أهلي طرابلس بشكل ضعيف خلال المبارة وكثرت الأخطاء خاصة في خط الدفاع رغم أن تشكيلة أهلي طرابلس تكونت من الحارس الدولي محمد نشنوش والمدافع المخضرم علي سلامة والمهاجم الهداف محمد الغنودي بالإضافة إلى نجوم الفريق سامح الدربالي ومحمد الترهوني والمهدي المصري وفيفان مابيدي وبدر حسن ومحمد صوله ومفتاح العمامي وانيس سلتوا.

وبهذه الخسارة سيدخل فريق أهلي طرابلس مبارته الثانية أمام فريق الزمالك المصري في محاولة للتعويض في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في 23 مايو الجاري وهو الملعب الذي اعتمده «الكاف» ليكون ملعب فريق أهلي بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللعب في ليبيا.

التعليقات