ايوان ليبيا

الخميس , 22 فبراير 2018
ترامب: تسليح المعلمين قد يمنع حدوث مجازر بالمدارستصويت محتمل الخميس في مجلس الأمن حول وقف لإطلاق النار في سورياالتعادل السلبي يحسم موقعة مانشستر يونايتد وإشبيلية في دوري الأبطالشاختار يقلب تأخره لفوز على روما بهدفين في تشامبيونز ليجتعرف على ترتيب الدوري الإسباني بعد فوز ريال مدريد اليومريال مدريد ينافس بايرن ميونخ ويوفنتوس على لاعب ليفربولالحريري يبحث الإعداد لمؤتمر "سيدر" لدعم لبنان مع مبعوث الرئاسة الفرنسيةواشنطن طلبت دعم الأمم المتحدة لخطتها المتوقعة للسلام في الشرق الأوسطمؤتمر ميونخ للسلام والأمن: مسخرة العرب وأحلام صهيون تتحققّ بالجُملة!! ... بقلم / محمد الامينتساؤلات حول الجغرافية وعلاقتها بتأزمنا الليبي ... بقلم / البانوسى بن عثمانإيمري يبدأ الحرب: ريال مدريد لا يعرف ماذا ينتظره في باريسالمحمدي: نأمل في التخلص من هدف عبد الغني.. وكوبر ضمن العظماء (حوار)إيطاليا توقع عقود لإنشاء 140 مشروع إنمائي لمساعدة اللاجئين والمهاجرين والنازحين في ليبياطريقة عمل دجاج كنتاكي في المنزل بأقل التكاليف«مونكلر» تودع عروض الأزياء التقليدية وتطلق مجموعات جديدة (صور)الاعلان عن تأسيس المجلس الأعلى لفزان في سبهادبلوماسيون عن "الجنادرية 32": صافحنا عراقة التاريخ السعوديقبرص تتحدى تركيا: التنقيب عن الغاز سيستمر في المتوسطمعرض للفنان معتوق أبوراوي فى مدريد الإسبانيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاربعاء 21 فبراير 2018

أهلي طرابلس يخسر مباراته أمام اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

استهل فريق أهلي طرابلس مشواره الأفريقي في دوري المجموعات مساء اليوم الجمعة بخسارته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بمعلب 5 جويليه ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

هدد فريق اتحاد العاصمة مرمى الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من الشوط الأول عبر كرة ارتطمت بالقائم وأخرى في العارضة رد عليها أنيس سلتو مهاجم أهلي طرابلس عندما حاول استغلال خطأ مدافع اتحاد العاصمة لكن الحارس أنقذ الموقف، ووسط ارتباك واضح في صفوف فريق أهلي طرابلس افتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أضاف اتحاد العاصمة الهدف الثاني عبر رأسية مهاجمه كاروليس أندريا لينتهي هذا الشوط بتفوق اتحاد العاصمة بنتيجة 2-0 ومع انطلاقة الشوط الثاني سارت المبارة دون أي تغيير في الأداء أو النتيجة حتى الدقيقة 28 من المبارة حيث استطاع المهاجم أسامة درفلو تأمين فوز اتحاد العاصمة بتسجيله الهدف الثالث.

ظهر فريق أهلي طرابلس بشكل ضعيف خلال المبارة وكثرت الأخطاء خاصة في خط الدفاع رغم أن تشكيلة أهلي طرابلس تكونت من الحارس الدولي محمد نشنوش والمدافع المخضرم علي سلامة والمهاجم الهداف محمد الغنودي بالإضافة إلى نجوم الفريق سامح الدربالي ومحمد الترهوني والمهدي المصري وفيفان مابيدي وبدر حسن ومحمد صوله ومفتاح العمامي وانيس سلتوا.

وبهذه الخسارة سيدخل فريق أهلي طرابلس مبارته الثانية أمام فريق الزمالك المصري في محاولة للتعويض في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في 23 مايو الجاري وهو الملعب الذي اعتمده «الكاف» ليكون ملعب فريق أهلي بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللعب في ليبيا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات