الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
أهلي طرابلس يخسر مباراته أمام اتحاد الجزائر بدوري أبطال أفريقيا

ايوان ليبيا - وكالات :

استهل فريق أهلي طرابلس مشواره الأفريقي في دوري المجموعات مساء اليوم الجمعة بخسارته مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري بنتيجة 3-0 في المباراة التي جرت بمعلب 5 جويليه ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

هدد فريق اتحاد العاصمة مرمى الأهلي طرابلس في الدقيقة 13 من الشوط الأول عبر كرة ارتطمت بالقائم وأخرى في العارضة رد عليها أنيس سلتو مهاجم أهلي طرابلس عندما حاول استغلال خطأ مدافع اتحاد العاصمة لكن الحارس أنقذ الموقف، ووسط ارتباك واضح في صفوف فريق أهلي طرابلس افتتح اتحاد العاصمة باب التسجيل برأسية المدافع المحوري فاروق شافعي، في الدقيقة 30، بعد مخالفة نفذها الظهير الأيسر مختار بن موسى.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني أضاف اتحاد العاصمة الهدف الثاني عبر رأسية مهاجمه كاروليس أندريا لينتهي هذا الشوط بتفوق اتحاد العاصمة بنتيجة 2-0 ومع انطلاقة الشوط الثاني سارت المبارة دون أي تغيير في الأداء أو النتيجة حتى الدقيقة 28 من المبارة حيث استطاع المهاجم أسامة درفلو تأمين فوز اتحاد العاصمة بتسجيله الهدف الثالث.

ظهر فريق أهلي طرابلس بشكل ضعيف خلال المبارة وكثرت الأخطاء خاصة في خط الدفاع رغم أن تشكيلة أهلي طرابلس تكونت من الحارس الدولي محمد نشنوش والمدافع المخضرم علي سلامة والمهاجم الهداف محمد الغنودي بالإضافة إلى نجوم الفريق سامح الدربالي ومحمد الترهوني والمهدي المصري وفيفان مابيدي وبدر حسن ومحمد صوله ومفتاح العمامي وانيس سلتوا.

وبهذه الخسارة سيدخل فريق أهلي طرابلس مبارته الثانية أمام فريق الزمالك المصري في محاولة للتعويض في ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية في 23 مايو الجاري وهو الملعب الذي اعتمده «الكاف» ليكون ملعب فريق أهلي بسبب الحظر الذي يفرضه الاتحاد الأفريقي لكرة القدم على اللعب في ليبيا.

التعليقات