ايوان ليبيا

الأثنين , 20 نوفمبر 2017
ارتفاع العملات الأجنبية.. الدولار يسجل رقما جديدا اليوم بالسوق السوداءعلى الجرح (2) - (نخاسة) ... بقلم / الصادق دهان«أهلي رفضوا التمثيل وكان ممكن أبقى سفيرة».. 6 تصريحات جريئة لدرةأفضل وأسوأ الإطلالات في حفل جوائز الموسيقى الأمريكية (صور)زامبيا ترسل زعيمها السابق لإقناع موجابي بالتنحيإصدار مذكرات اعتقال بحق 107 معلمين في تركيا على خلفية "الانقلاب"أهالي سبها يطالبون بدعم الأجهزة الأمنية بالمنطقة الجنوبيةالعبادي يرحب بقرار المحكمة الاتحادية بإلغاء استفتاء إقليم كردستانعون: لبنان لا يقبل الإيحاء بأن حكومته شريكة في أعمال إرهابيةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017على الجرح (1) ... بقلم / الصادق دهانبينفينتو يحطم رقم مانشستر يونايتد القياسي في الهزائم المتتاليةتظاهرات في كينيا بعد إقرار المحكمة العليا فوز الرئيس أوهورووول ستريت جورنال: أمريكا على وشك حرب تجارية مع الصينتعرف على ساعات طرح الاحمال اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2017قريبا لا وجود لليبيا ولا وجود للشعب الليبي * ... بقلم / محمد علي المبروكقبيلة ورفلة ترفع الغطاء الاجتماعي عن المتورطين في جرائم بسرتالتونسية التي أحدث فيلمها استجوابًا في مجلس الشعب.. 16 معلومة عن هند صبريزوجته فنانة خلعت الحجاب وعادت إلى التمثيل.. 10 معلومات عن أحمد صيام

سيالة يثير الجدل من جديد و يربط شرعية حفتر باعترافه بالمجلس الرئاسى

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية المفوض بحكومة الوفاق الوطني محمد سيالة في تصريحات اعلامية له الثلاثاء الماضى على الانتقادات التي وجهت لتصريحاته في الجزائر بشأن شرعية حفتر بوصفه قائدا عاما للجيش عيّنه مجلس النواب، والمادة الثامنة المتعلقة بالمناصب السيادية، موضحا أن مجلس النواب كان قد جمّد المادة الثامنة من الاتفاق السياسي وهي من صلاحياته، وفق قوله.

وأكد محمد سيالة، أن شرعية حفتر متوقفة على اعترافه بالاتفاق السياسي، وعمله تحت القيادة المدنية المتمثلة في المجلس الرئاسي .

وكان وزير خارجية حكومة الوفاق الوطني محمد سيالة، قد قال – في مؤتمر صحفي مع وزير الشؤون المغاربية والاتحاد الإفريقي الجزائري عبدالقادر مساهل بعد اجتماع دول جوار ليبيا، الإثنين الماضي في الجزائر – إن حفتر قائدا عاما شرعيا للجيش الليبي .

وعقب هذه التصريحات علقت ميليشيا " كتيبة ثوار طرابلس " عملها بوزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني احتجاجاً على تصريحات سيالة حول حفتر، مطالبة في بيانها وزير خارجية الوفاق بتقديم استقالته، كما انتقدت الإدارة العام للأمن المركزي فرع شمال طرابلس (النواصي)، تصريحات محمد سيالة في الجزائر.

التعليقات