السبت , 29 يوليو 2017
فى أكبر عملية من نوعها .. احباط تهريب أكثر من 600 ألف يورو من ليبيا الى تونسالجيش الليبي يقبض على واحد من أخطر عناصر مجلس شورى أجدابيافى مفاجاة كبري.. الذهب يواصل ارتفاعه للاسبوع الثالث على التوالىالدولار يعود للهبوط مرة اخري و اليورو يطيح به من علي عرش العملاتالنفط يواصل ارتفاعه الجنوني وسط ترقب عام فى الاسواقصندوق النقد الدولي يكشف توقعاته حول سعر صرف الدولار و اليورو و الين خلال الفترة المقبلة" عزة المقهور " تتهم السراج ببيع ليبيا للايطاليينحفتر: المجلس الرئاسي به إرهابيين تابعين للقاعدةالم يئن لعلي زيدان ان يستغفر؟؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةكهرباء طرابلس تفسر اسباب استمرار انقطاع التيار فى البلادمجهولون يختطفون الشيخ خالد سحيب إمام مسجد «جبل الرحمة» في البيضاءتعرف على استعدادات " صبراتة " لمواجهة داعشالان .. بامكان سكان المنطقة الشرقية استخراج جوازات سفر الكترونيةابراج المحمول تهدد حياة الليبيين باشعاعات ضارة مسرطنةالكشف عن حقيقة خروج عقيلة صالح من مجلس النوابتعرف على طقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة فى ليبياما لا يريدون سماعه (27) ... بقلم / الصادق دهانالمصالحة الوطنية.. حتى لا تكون الأمر اسماً على غير مسمّىً ... بقلم / محمد الامينبوشناف ينتقل للمدينة لمدة موسميننشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 28 يوليو 2017
روسيا تشن هجوما حادا على ليبيا وتصفها بمقر للتطرف وعدم الاستقرار

ايوان ليبيا - وكالات:

قال وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إنه ليس لبلاده استراتيجية محددة للتعامل مع الأزمات في الشرق الأوسط، داعياً جميع الدول إلى الالتزام بقرارات مجلس الأمن حتى لا تصبح سوريا مقراً للتطرف وعدم الاستقرار، كما حدث في ليبيا والعراق على حد تعبيره.

لافروف أوضح في رد على سؤال الصحفيين من واشنطن، أن المجتمع الدولي بذل قصارى جهده للإطاحة بصدام حسين ومعمر القذافي وهو ما أدى إلى النتائج الحالية التي تعاني منها ليبيا والعراق الآن حسب وصفه.

التعليقات