ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

حفل زفاف يتحول لمذبحة دموية بعد مقتل 26 شخص وإصابة العشرات

- كتب   -  
حفل زفاف يتحول لمذبحة دموية بعد مقتل 26 شخص وإصابة العشرات
حفل زفاف يتحول لمذبحة دموية بعد مقتل 26 شخص وإصابة العشرات

ايوان ليبيا - وكالات:

لقي 26 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب أكثر من 28 آخرين بجروح  خلال حفل زفاف إثر انهيار جدار جراء الهطول الغزير للأمطار وهبوب عاصفة رعدية في ولاية راجستان غرب الهند.

وقال أنيل تانك قائد شرطة منطقة بهاراتور إن "الحادث وقع بعد العاشرة والنصف من مساء الأربعاء (بالتوقيت المحلي) بقليل في قاعة حفلات زفاف على طريق سيفار بمنطقة بهاراتور حيث تجمع عدد كبير من الأشخاص لحضور الحفل".

وأشار إلى أن "أمطارا غزيرة وعاصفة رعدية ضربتا المنطقة فجأة، ما تسبب في انهيار جدار القاعة، وحوصر أولئك الذين احتموا تحت سقيفة قرب الجدار لحماية أنفسهم من الأمطار".

وكانت وسائل إعلام محلية قد أفادت في وقت سابق بوفاة 22 شخصا من بينهم سبع نساء وأربعة أطفال في مكان الحادث، وتم نقل الجرحى إلى مستشفى محلي بعضهم في حالة خطيرة.

بدوره أعرب رئيس وزراء الولاية فاسندهارا راجي عن تعازيه لأسر الضحايا وأمر المسؤولين باتخاذ الإجراءات الضرورية.

التعليقات