ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

مصلحة الآثار بالمنطقة الشرقية تعيد افتتاح متحف قصر ليبيا الأثري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعاد فرع مصلحة الآثار بالمنطقة الشرقية افتتاح متحف قصر ليبيا الأثري، كما أصدر قرارًا يقضي بإنشاء مكتب للمتحف.

وقال مدير مكتب الإعلام بفرع المصلحة، أنيس بوزينب، فى تصريحات صحفية ، إن مصلحة الآثار أصدرت عقب الافتتاح قرارًا يقضي بإنشاء مكتب آثار قصر ليبيا، كما عقد اجتماع بين رئيس فرع المصلحة بالمنطقة الشرقية، ومدير مديرية أمن الساحل ومدير إدارة الفروع بجهاز الشرطة السياحية، لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمنطقة.

وأضاف أن المجتمعين بحثوا سبل دعم جهاز الشرطة السياحية بكافة الإمكانات والاحتياجات، للقيام بعملهم على أكمل وجه.

وذكر أن حفل افتتاح المتحف شهد تكريم عدد من المواطنين الذين سلموا عددًا من القطع الأثرية تعود إلى العصر الروماني عثروا عليها بشاطئ منطقة عقلة، إضافة إلى توزيع شهادات تقدير على رئيس فرع المصلحة بالمنطقة الشرقية، ومدير مديرية أمن الساحل، ومدير إدارة المتاحف بمصلحة الآثار، ومدير إدارة الفروع بالشرطة السياحية.

التعليقات