ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

مصلحة الآثار بالمنطقة الشرقية تعيد افتتاح متحف قصر ليبيا الأثري

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

أعاد فرع مصلحة الآثار بالمنطقة الشرقية افتتاح متحف قصر ليبيا الأثري، كما أصدر قرارًا يقضي بإنشاء مكتب للمتحف.

وقال مدير مكتب الإعلام بفرع المصلحة، أنيس بوزينب، فى تصريحات صحفية ، إن مصلحة الآثار أصدرت عقب الافتتاح قرارًا يقضي بإنشاء مكتب آثار قصر ليبيا، كما عقد اجتماع بين رئيس فرع المصلحة بالمنطقة الشرقية، ومدير مديرية أمن الساحل ومدير إدارة الفروع بجهاز الشرطة السياحية، لمناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمنطقة.

وأضاف أن المجتمعين بحثوا سبل دعم جهاز الشرطة السياحية بكافة الإمكانات والاحتياجات، للقيام بعملهم على أكمل وجه.

وذكر أن حفل افتتاح المتحف شهد تكريم عدد من المواطنين الذين سلموا عددًا من القطع الأثرية تعود إلى العصر الروماني عثروا عليها بشاطئ منطقة عقلة، إضافة إلى توزيع شهادات تقدير على رئيس فرع المصلحة بالمنطقة الشرقية، ومدير مديرية أمن الساحل، ومدير إدارة المتاحف بمصلحة الآثار، ومدير إدارة الفروع بالشرطة السياحية.

التعليقات