ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أبريل 2018
داعش يهدد بمهاجمة مراكز الاقتراع في العراقعبدو بينيتيز يفوز في انتخابات باراجواي الرئاسيةمقتل 30 شخصا في سقوط حافلة سياحية من أعلى جسر بكوريا الشماليةبالأرقام القياسية.. هكذا تُوج محمد صلاح ملكًا على عرش إنجلترا«مومو».. الملك المصري الذي هيمن على دوري «محمد صلاح» البريميرليج سابقًاكلوب يداعب صلاح في حفل الأفضل بإنجلتراالصحافة البريطانية: الموسم الخيالي وراء فوز محمد صلاح بجائزة الأفضللو بتخافي من تقطيعه.. خطوات بسيطة تساعدك على تناول الأناناسبثنائية ساوثهامبتون.. تشيلسي يضرب موعدا مع يونايتد في نهائي كأس الاتحاددعوة أردوغان لانتخابات مبكرة.. هل هي "تكتيك سياسي" أم "نزوة الحكم"إخلاء منطقة سياحية في فرنسا عقب إطلاق شخص تهديدات للقوات الأمنيةلقاء مرتقب بين عقيلة و المشري في الرباطالملتقى الوطني في شحات يناقش الملفات المتعلقة بالجيش و الدفاع و الأمنتفاصيل لقاء معيتيق مع سفير إيطاليا في طرابلسإنقاذ 83 مهاجر وانتشال 11 جثة قرب شواطئ صبراتة«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل الكبة السورية5 وصفات طبيعية من الزنجبيل.. يخلصك من آثار الحبوبجمال يومي في 7 خطوات.. استخدمي البيكنج صودا وزيت اللوزفريق فلبيني يهرب الخادمات من الكويت في سيارات دبلوماسية.. والحكومة تحتج وتلقي القبض علي اثنينأندريا ناليس أول امرأة على رأس الحزب الاشتراكي الديمقراطي الألماني

كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

- كتب   -  
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

ايوان ليبيا - وكالات:

تسبب طالب أمريكي بإخلاء المدرسة الثانوية في، ويسكونسن، وإغلاق المركز المجتمعي، عندما ارتدى زي، ستورمتروبر، ليبدو كأنه "فضائي" في "يوم حرب النجوم".

وقعت الحادثة في مدرسة اشوايينون الثانوية، حيث لاحظ أحدهم دخول شخص إلى المدرسة مرتديا قناعا وسترة غريبة، كما يحمل حقيبة على ظهره.

واتصل المعنيون برقم الطوارئ في أمريكا، 911، حيث وصلت قوات الأمن من مركز اشوايينون للسلامة العامة.

وتم إخلاء مبنى المدرسة من الطلاب والموظفين، بينما قام الضباط بإجراء تحقيق في عملية "التهديد الأمني المتوقعة".

وقال متحدث باسم مركز اشوايينون: "لقد تبين أن طالبا يرتدي زي "حرب النجوم" كان قد دخل إلى المدرسة، يوم 4 مايو، وهو ما يُعرف باسم "يوم حرب النجوم"، بالنسبة لعشاق سلسلة حرب النجوم".

وأكد مركز مدرسة اشوايينون، على موقع فيسبوك أنه "لا يوجد أي نية بالتهديد، ولكن يتحمل الطالب المسؤولية الكاملة".

ومن جهته ذكر مركز السلامة العامة، أنه لم يتخذ أي إجراء ضد الطالب، مؤكدا أن هنالك خطأ في الحكم على الحادثة وتقديرها.

التعليقات