الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

ايوان ليبيا - وكالات:

تسبب طالب أمريكي بإخلاء المدرسة الثانوية في، ويسكونسن، وإغلاق المركز المجتمعي، عندما ارتدى زي، ستورمتروبر، ليبدو كأنه "فضائي" في "يوم حرب النجوم".

وقعت الحادثة في مدرسة اشوايينون الثانوية، حيث لاحظ أحدهم دخول شخص إلى المدرسة مرتديا قناعا وسترة غريبة، كما يحمل حقيبة على ظهره.

واتصل المعنيون برقم الطوارئ في أمريكا، 911، حيث وصلت قوات الأمن من مركز اشوايينون للسلامة العامة.

وتم إخلاء مبنى المدرسة من الطلاب والموظفين، بينما قام الضباط بإجراء تحقيق في عملية "التهديد الأمني المتوقعة".

وقال متحدث باسم مركز اشوايينون: "لقد تبين أن طالبا يرتدي زي "حرب النجوم" كان قد دخل إلى المدرسة، يوم 4 مايو، وهو ما يُعرف باسم "يوم حرب النجوم"، بالنسبة لعشاق سلسلة حرب النجوم".

وأكد مركز مدرسة اشوايينون، على موقع فيسبوك أنه "لا يوجد أي نية بالتهديد، ولكن يتحمل الطالب المسؤولية الكاملة".

ومن جهته ذكر مركز السلامة العامة، أنه لم يتخذ أي إجراء ضد الطالب، مؤكدا أن هنالك خطأ في الحكم على الحادثة وتقديرها.

التعليقات