ايوان ليبيا

الخميس , 23 نوفمبر 2017
المعارضة السورية: محادثات جنيف أخفقت في دفع التسوية السياسيةمستشارة الأسد: مستعدون للحوار مع كل من يؤمن بالحل السياسي للأزمة السوريةالتأهل المبكر يراود أحلام الكبار في الدوري الأوروبيموسكو: القرار الأمريكي بالتخلي عن التسليح الروسي في أفغانستان غير بناءتركيا تصدر مذكرات اعتقال بحق 99 شخصًا فيما يتعلق بمحاولة الانقلابتعرف على سالم جابر المدرج على قائمة الإرهاب العربية ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 نوفمبر 201سفارة فلسطين بالقاهرة: فتح معبر رفح من السبت حتى الإثنين في الاتجاهينالحريري يحث اللبنانيين على النظر لمصلحة لبنان أولًاتزوجت شقيق «الدنجوان» واعتزلت لسبب غريب.. ما لا تعرفه عن حياة قنديلكتب شهادة ميلاد «نجلاء بدر» وهذا خطأه الوحيد.. 11 معلومة عن داوود عبد السيدمحامي سيف الإسلام القذافي يرفع دعوى قضائية في روما ضد الهونيالسعودية ومصر والإمارات والبحرين تضم الليبي سالم جابر إلى قوائم الإرهابباب العزيزية يتحول الى مزار ؟ ... بقلم / المنتصر خلاصةالاتحاد الأفريقي : حل الوضع السياسي في ليبيا يقضي على شبكات تهريب البشردوري الأبطال| سان جيرمان يسحق سيلتيك بسباعية ويتأهل إلى دور الـ16دوري الأبطال| بازل يحرج مانشستر يونايتد بفوز قاتل في الدقيقة الأخيرةالبحرية الأرجنتينية: ضجيج غير معتاد رصد آخر اتصال بالغواصة المفقودةمطالبات بالتحقيق مع "أوبر" في أمريكا وأوروبا بسبب اختراق بيانات الملايين من عملائهاالمرصد السوري: حالات تسمم بـ"مادة غذائية مجهولة" في غوطة دمشق الشرقية

كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

- كتب   -  
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمةكائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

ايوان ليبيا - وكالات:

تسبب طالب أمريكي بإخلاء المدرسة الثانوية في، ويسكونسن، وإغلاق المركز المجتمعي، عندما ارتدى زي، ستورمتروبر، ليبدو كأنه "فضائي" في "يوم حرب النجوم".

وقعت الحادثة في مدرسة اشوايينون الثانوية، حيث لاحظ أحدهم دخول شخص إلى المدرسة مرتديا قناعا وسترة غريبة، كما يحمل حقيبة على ظهره.

واتصل المعنيون برقم الطوارئ في أمريكا، 911، حيث وصلت قوات الأمن من مركز اشوايينون للسلامة العامة.

وتم إخلاء مبنى المدرسة من الطلاب والموظفين، بينما قام الضباط بإجراء تحقيق في عملية "التهديد الأمني المتوقعة".

وقال متحدث باسم مركز اشوايينون: "لقد تبين أن طالبا يرتدي زي "حرب النجوم" كان قد دخل إلى المدرسة، يوم 4 مايو، وهو ما يُعرف باسم "يوم حرب النجوم"، بالنسبة لعشاق سلسلة حرب النجوم".

وأكد مركز مدرسة اشوايينون، على موقع فيسبوك أنه "لا يوجد أي نية بالتهديد، ولكن يتحمل الطالب المسؤولية الكاملة".

ومن جهته ذكر مركز السلامة العامة، أنه لم يتخذ أي إجراء ضد الطالب، مؤكدا أن هنالك خطأ في الحكم على الحادثة وتقديرها.

التعليقات