ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

- كتب   -  
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

ايوان ليبيا - وكالات:

تسبب طالب أمريكي بإخلاء المدرسة الثانوية في، ويسكونسن، وإغلاق المركز المجتمعي، عندما ارتدى زي، ستورمتروبر، ليبدو كأنه "فضائي" في "يوم حرب النجوم".

وقعت الحادثة في مدرسة اشوايينون الثانوية، حيث لاحظ أحدهم دخول شخص إلى المدرسة مرتديا قناعا وسترة غريبة، كما يحمل حقيبة على ظهره.

واتصل المعنيون برقم الطوارئ في أمريكا، 911، حيث وصلت قوات الأمن من مركز اشوايينون للسلامة العامة.

وتم إخلاء مبنى المدرسة من الطلاب والموظفين، بينما قام الضباط بإجراء تحقيق في عملية "التهديد الأمني المتوقعة".

وقال متحدث باسم مركز اشوايينون: "لقد تبين أن طالبا يرتدي زي "حرب النجوم" كان قد دخل إلى المدرسة، يوم 4 مايو، وهو ما يُعرف باسم "يوم حرب النجوم"، بالنسبة لعشاق سلسلة حرب النجوم".

وأكد مركز مدرسة اشوايينون، على موقع فيسبوك أنه "لا يوجد أي نية بالتهديد، ولكن يتحمل الطالب المسؤولية الكاملة".

ومن جهته ذكر مركز السلامة العامة، أنه لم يتخذ أي إجراء ضد الطالب، مؤكدا أن هنالك خطأ في الحكم على الحادثة وتقديرها.

التعليقات