السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

كائن فضائي يسير فى شوارع أمريكا يتسبب فى فوضى عارمة

ايوان ليبيا - وكالات:

تسبب طالب أمريكي بإخلاء المدرسة الثانوية في، ويسكونسن، وإغلاق المركز المجتمعي، عندما ارتدى زي، ستورمتروبر، ليبدو كأنه "فضائي" في "يوم حرب النجوم".

وقعت الحادثة في مدرسة اشوايينون الثانوية، حيث لاحظ أحدهم دخول شخص إلى المدرسة مرتديا قناعا وسترة غريبة، كما يحمل حقيبة على ظهره.

واتصل المعنيون برقم الطوارئ في أمريكا، 911، حيث وصلت قوات الأمن من مركز اشوايينون للسلامة العامة.

وتم إخلاء مبنى المدرسة من الطلاب والموظفين، بينما قام الضباط بإجراء تحقيق في عملية "التهديد الأمني المتوقعة".

وقال متحدث باسم مركز اشوايينون: "لقد تبين أن طالبا يرتدي زي "حرب النجوم" كان قد دخل إلى المدرسة، يوم 4 مايو، وهو ما يُعرف باسم "يوم حرب النجوم"، بالنسبة لعشاق سلسلة حرب النجوم".

وأكد مركز مدرسة اشوايينون، على موقع فيسبوك أنه "لا يوجد أي نية بالتهديد، ولكن يتحمل الطالب المسؤولية الكاملة".

ومن جهته ذكر مركز السلامة العامة، أنه لم يتخذ أي إجراء ضد الطالب، مؤكدا أن هنالك خطأ في الحكم على الحادثة وتقديرها.

التعليقات