ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
ننشر رابط نتائج الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2017/2016فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيش

” تحت شعار “معا لصنع غد أفضل” .. ليبيا و تونس تنظمان مؤتمراً حول الهجرة غير الشرعية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

ينظم مركز “محمد البراهمي للسلم والتضامن” بالتعاون مع المجلس الأعلى للقبائل والمدن الليبية, غدا السبت 6 مايو 2017 بالعاصمة التونسية, مؤتمرا صحفيا حول “الهجرة غير الشرعية عبر المتوسط: الظاهرة والأبعاد” تحت شعار “معا لصنع غد أفضل”.

وسيتباحث منظمو المؤتمر اليات التصدي لظاهرة الهجرة غير الشرعية عبر المتوسط التي تفاقمت بشكل كبير بعد 2011, خاصة عقب سقوط الدولة في ليبيا وإنهيار مؤسساتها, مما نتج عنه تحول ليبيا إلى أحد أهم المعابر الدولية للهجرة غير الشرعية التي اقترنت بالإرهاب العابر للقارات وإنتهاك حقوق الإنسان.

التعليقات