الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

ايوان ليبيا - وكالات:

ابتلعت سيدة حوالي 7 آلاف دولار أمريكي في محاولة يائسة لإخفاء النقود من زوجها، بعد أن اكتشفت خداعه لها.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الزوجة الكولومبية التي تدعى “ساندرا ميلينا ألميدا” ابتلعت أموالًا من فئة 100 دولار؛ بسبب غضبها من زوجها.

وأضافت الصحيفة أن هذه النقود كانت مخصصة لقضاء عطلة قريبة للزوجين، ولكن بعد اكتشاف خيانة شريكها، حاولت إخفاء الأموال.

في اليوم التالي، تم نقل ألميدا، من بيديكويستا، شمال شرق كولومبيا، إلى المستشفى بعد معاناتها من آلام شديدة في البطن، وفقا للجراحين الذين استخرجوا النقود.

ولم تخبر ألميدا الأطباء بابتلاع الأموال، ولكن الأشعة السينية أظهرت عشرات من الأجسام التي يبلغ طولها 3 سم في بطنها والأمعاء.

ونجح الأطباء في مستشفى “سانتاندر” الجامعي في بوكارامانغا في توفير 5.700 دولار بعد عملية التنظيف، وتجفيف الأموال في غرفة العمليات.

وقال الدكتور خوان بابلو سيرانو، كبير الجراحين في المستشفى الكولومبي: “لقد أخذنا المريضة إلى غرفة العمليات لاستخراج الأموال من بطنها والأمعاء، وتم غسل النقود وهي في حالة جيدة، ولكن فقدت بعض الأموال بسبب سوائل المعدة”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=0kRuSDquka8

التعليقات