ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
بمشاركة «شيفو» و«كهربا» الاتحاد يتعادل مع الفتح في الدوري السعوديباريس يكتسح ستراسبورج بخماسية في الدوري الفرنسيالطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحة

بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

- كتب   -  
بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها
بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

ايوان ليبيا - وكالات:

ابتلعت سيدة حوالي 7 آلاف دولار أمريكي في محاولة يائسة لإخفاء النقود من زوجها، بعد أن اكتشفت خداعه لها.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الزوجة الكولومبية التي تدعى “ساندرا ميلينا ألميدا” ابتلعت أموالًا من فئة 100 دولار؛ بسبب غضبها من زوجها.

وأضافت الصحيفة أن هذه النقود كانت مخصصة لقضاء عطلة قريبة للزوجين، ولكن بعد اكتشاف خيانة شريكها، حاولت إخفاء الأموال.

في اليوم التالي، تم نقل ألميدا، من بيديكويستا، شمال شرق كولومبيا، إلى المستشفى بعد معاناتها من آلام شديدة في البطن، وفقا للجراحين الذين استخرجوا النقود.

ولم تخبر ألميدا الأطباء بابتلاع الأموال، ولكن الأشعة السينية أظهرت عشرات من الأجسام التي يبلغ طولها 3 سم في بطنها والأمعاء.

ونجح الأطباء في مستشفى “سانتاندر” الجامعي في بوكارامانغا في توفير 5.700 دولار بعد عملية التنظيف، وتجفيف الأموال في غرفة العمليات.

وقال الدكتور خوان بابلو سيرانو، كبير الجراحين في المستشفى الكولومبي: “لقد أخذنا المريضة إلى غرفة العمليات لاستخراج الأموال من بطنها والأمعاء، وتم غسل النقود وهي في حالة جيدة، ولكن فقدت بعض الأموال بسبب سوائل المعدة”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=0kRuSDquka8

التعليقات