الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

بالفيديو.. سيدة تبتلع 7 الاف دولار لتنتقم من زوجها

ايوان ليبيا - وكالات:

ابتلعت سيدة حوالي 7 آلاف دولار أمريكي في محاولة يائسة لإخفاء النقود من زوجها، بعد أن اكتشفت خداعه لها.

وقالت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن الزوجة الكولومبية التي تدعى “ساندرا ميلينا ألميدا” ابتلعت أموالًا من فئة 100 دولار؛ بسبب غضبها من زوجها.

وأضافت الصحيفة أن هذه النقود كانت مخصصة لقضاء عطلة قريبة للزوجين، ولكن بعد اكتشاف خيانة شريكها، حاولت إخفاء الأموال.

في اليوم التالي، تم نقل ألميدا، من بيديكويستا، شمال شرق كولومبيا، إلى المستشفى بعد معاناتها من آلام شديدة في البطن، وفقا للجراحين الذين استخرجوا النقود.

ولم تخبر ألميدا الأطباء بابتلاع الأموال، ولكن الأشعة السينية أظهرت عشرات من الأجسام التي يبلغ طولها 3 سم في بطنها والأمعاء.

ونجح الأطباء في مستشفى “سانتاندر” الجامعي في بوكارامانغا في توفير 5.700 دولار بعد عملية التنظيف، وتجفيف الأموال في غرفة العمليات.

وقال الدكتور خوان بابلو سيرانو، كبير الجراحين في المستشفى الكولومبي: “لقد أخذنا المريضة إلى غرفة العمليات لاستخراج الأموال من بطنها والأمعاء، وتم غسل النقود وهي في حالة جيدة، ولكن فقدت بعض الأموال بسبب سوائل المعدة”.

رابط الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=0kRuSDquka8

التعليقات