ايوان ليبيا

الجمعة , 22 يونيو 2018
الضحايا المدنيون للغارات الجوية المجهولة بالعشرات والمئات.. فهل لهم من بواكي؟جمارك بنغازى تحبط تهريب كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى داخل البلادإخلاء محطة تشيرينج كروس فى لندن بعد أنباء عن وجود رجل يحمل قنبلةجنوب السودان يستبعد انضمام ريك مشار للحكومةالصحافة الأرجنتينية تطالب باعتزال ميسيتاسع أيام المونديال.. البرازيل تبحث عن التدارك وصربيا لحسم التأهلبالاسماء ... الجيش ينجح فى تحرير عدد من الأسرى المحتجزين بمقر مديرية أمن رأس لانوفالمشير حفتر يجتمع مع آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و عدد من قادة من الجيشوفاة والد مصممة الأزياء كيت سبيد بعد أسبوعين من انتحارهاتجدد ثوران بركان في جنوبي اليابانواشنطن تطالب بتحقيق شفاف بعد اكتشاف 3 مقابر جماعية في ماليرئيس البرازيل يتعهد بإبقاء الحدود مفتوحة للمهاجرين من فنزويلاإنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجوكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟أرقام لا تفوتك في مواجهة «فرنسا وبيرو»كأس العالم.. كرواتيا تقسو على ميسي ورفاقه بثلاثيةفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة الدنمارك وأستراليا«فيفا» يوضح حقيقة طلب حكم مباراة المغرب قميص رونالدوفي المونديال.. التشكيل الرسمي لمواجهة فرنسا وبيروأستراليا تفرض التعادل على الدنمارك في كأس العالم

ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

- كتب   -  
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ايوان ليبيا - وكالات:

قام شخص انجليزي يدعي ديري ماكان يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو في حالة مغيبة متناول مشروبات كحوليه ، بمتابعة امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، ليلة 13 ينايرالماضي في حديقة عامة بمنطقة هاكني، في شرق لندن ، وقام بأغتصابها لمدة ساعتين كاملين .

حيث كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع المجاور للحديقة العامة عن اللحظات التي تتبع فيها المغتصب ضحيته ، قبل أن يغتصبها ، ثم يتزوج بعد عدة ساعات، وينشر صورته مع عروسه الجديدة علي الفيسبوك ، حيث سارع في تلك الليلة إلى الزواج من كيري هوغ، 27 عاما، التي كانت حاملاً منه، ونشر صورته مع زوجته الجديدة على الصفحة الرسمية الخاصة به علي الفيسبوك.

ووصف القاضي المغتصب بأنه وحش وجريمة الاغتصاب التي استمرت ساعتين بأنها ترقى إلى جريمة تعذيب ، حيث تحدثت الفتاه عن تعذيبها بوسائل شتى قبل اغتصابها، وكشفت عن حوارات بينها وبين المغتصب حاول الأخير من خلالها إهانتها، وهو الضرر النفسي الذي أشارت إليه هيئة المحكمة عند نظر القضية.

وألقي القبض على المتهم بعد 6 أيام من ارتكابه الجريمة، بعد أن سارعت الضحية للإبلاغ عن أوصافه ،وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة عقاباً على جريمة الاغتصاب المذكورة.

الجدير بالذكر ان المتهم قد حكم عليه من قبل في قضية أغتصاب أخري ،حيث أرتكب المتهم جريمته، بعد أن أطلق من السجن عقب تورطه في جريمة مماثلة تعود إلى عام 2006، اغتصب خلالها محامية، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات، وأطلق صراحة في ديسمبر 2015.

التعليقات