الأحد , 23 يوليو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم السبت 22 يوليو 2017تعرف على لغز اختفاء الطائرات فى " مثلث برمودا " الغامضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم السبت 22 يوليو 2017مطار الزنتان يستعد لاستقبال الرحلات الدوليةالطيران الليبي يوجه ضربة قاضية ضد عناصر " شوري مجاهدي درنة "قوات البنيان المرصوص تحذر سكان سرت من هجوم يقترب لعناصر " داعش " على المدينةمفاجاة تقلب السوق السوداء.. الدينار الليبي يصعد بقوة امام العملات الأجنبيةالعطش يهدد أهالى طبرق وسط تحذيرات من أزمة خطيرة قادمةأكتشف السر الخفي خلف استعمال " داعش " سيارات الدفع الرباعي فى تنفيذ عملياته ؟ !!المغرب تشن هجوم إعلامي على السعودية وبوادر أزمة طاحنة فى الطريقتونس تشن حرب ضد المتعاطفين مع " داعش " وتقبض على عدد من المتطرفينمدعوين لحفل عرس يتسببون في سجن العريس و تحويل حفل الزفاف لماسأةهل تنقلب فرنسا ضد الجزائر بعد تهديد مصالحها هناك ؟!!أزمة جديدة تضرب البيت الأبيض وتهز عرش " ترامب "أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 22 يوليو2017توقعات بهبوط شديد وخطير لسعر صرف الجنيه السوداني خلال الفترة المقبلةبالاسماء و التفاصيل .. تعرف على الشخصيات و التنظيمات الليبية التى وضعتها الإمارات فى قائمة الإرهاب اليومالدرهم المغربي يبدأ مسلسل الانهيار أمام اليورو و الدولار وتوقعات بأزمة اقتصادية طاحنة تضرب المغربالذهب يواصل صعوده الصاروخياليورو يطيح بالدولار ويسجل مستويات صعود قياسية .. وتوقعات بمزيد من الصعود
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ايوان ليبيا - وكالات:

قام شخص انجليزي يدعي ديري ماكان يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو في حالة مغيبة متناول مشروبات كحوليه ، بمتابعة امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، ليلة 13 ينايرالماضي في حديقة عامة بمنطقة هاكني، في شرق لندن ، وقام بأغتصابها لمدة ساعتين كاملين .

حيث كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع المجاور للحديقة العامة عن اللحظات التي تتبع فيها المغتصب ضحيته ، قبل أن يغتصبها ، ثم يتزوج بعد عدة ساعات، وينشر صورته مع عروسه الجديدة علي الفيسبوك ، حيث سارع في تلك الليلة إلى الزواج من كيري هوغ، 27 عاما، التي كانت حاملاً منه، ونشر صورته مع زوجته الجديدة على الصفحة الرسمية الخاصة به علي الفيسبوك.

ووصف القاضي المغتصب بأنه وحش وجريمة الاغتصاب التي استمرت ساعتين بأنها ترقى إلى جريمة تعذيب ، حيث تحدثت الفتاه عن تعذيبها بوسائل شتى قبل اغتصابها، وكشفت عن حوارات بينها وبين المغتصب حاول الأخير من خلالها إهانتها، وهو الضرر النفسي الذي أشارت إليه هيئة المحكمة عند نظر القضية.

وألقي القبض على المتهم بعد 6 أيام من ارتكابه الجريمة، بعد أن سارعت الضحية للإبلاغ عن أوصافه ،وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة عقاباً على جريمة الاغتصاب المذكورة.

الجدير بالذكر ان المتهم قد حكم عليه من قبل في قضية أغتصاب أخري ،حيث أرتكب المتهم جريمته، بعد أن أطلق من السجن عقب تورطه في جريمة مماثلة تعود إلى عام 2006، اغتصب خلالها محامية، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات، وأطلق صراحة في ديسمبر 2015.

التعليقات