السبت , 23 سبتمبر 2017
«فالكاو» يقود موناكو لوصافة الدوري بعد سحقه «ليل» برباعيةالعفو الدولية: قوات الأمن في ميانمار يمكن أن تكون مستمرة فى حرق منازل الروهينجا"التعاون اﻹسلامي" تعرب عن قلقها العميق لاستفتاء إقليم كردستان في العراقيخاف من «عبد الناصر» وجار «سوزان مبارك».. 15 معلومة عن أسامة عباسنشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017السويحلي يفوز على الترسانة فى الدوري الليبيريال مدريد يكشف عن موعد عودة «مارسيلو» للملاعبلافروف يحذر واشنطن من إعادة التفاوض على الاتفاق النوويأهالي الجنوب يهددون الرئاسي بقطع خط مياه النهر و خط الغاز حال عدم الإفراج عن المختطفين بطرابلسننشر تفاصيل اجتماع السراج بوزير الخارجية المصرى فى مقر بعثة ليبيا بنيويوركالبارزاني: الاستفتاء بات بيد الشعب الكردستاني ولم يعد بيد الحكومة أو الأحزابالمشير حفتر يلتقى وزراء الدفاع و الداخلية و مدير المخابرات الايطاليين بروما الثلاثاء المقبلمجلس بلدي صبراتة يعلن عن اتفاق على وقف إطلاق النار بصبراتةانخفاض إنتاج ليبيا النفطي إلى 900 ألف برميل يوميًا لهذه الاسبابالسراج يبحث ملاحقة مواطنين ليبيين مع الجنائية الدوليةدرست الإعلام وتربت في إيطاليا.. 13 معلومة عن ريهام حجاجروسيا: التخلي عن الدبلوماسية في القضية الكورية سيكون له "عواقب كارثية"من هو إدغار بروفمان الصهيونى صهر عبد الباسط قطيط ... بروفايلأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الجمعة 22 سبتمبر 2017اللجنة الليبية لحقوق الإنسان تطلب من لجنة العقوبات الدولية التدخل فى ازمة صبراتة
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ايوان ليبيا - وكالات:

قام شخص انجليزي يدعي ديري ماكان يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو في حالة مغيبة متناول مشروبات كحوليه ، بمتابعة امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، ليلة 13 ينايرالماضي في حديقة عامة بمنطقة هاكني، في شرق لندن ، وقام بأغتصابها لمدة ساعتين كاملين .

حيث كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع المجاور للحديقة العامة عن اللحظات التي تتبع فيها المغتصب ضحيته ، قبل أن يغتصبها ، ثم يتزوج بعد عدة ساعات، وينشر صورته مع عروسه الجديدة علي الفيسبوك ، حيث سارع في تلك الليلة إلى الزواج من كيري هوغ، 27 عاما، التي كانت حاملاً منه، ونشر صورته مع زوجته الجديدة على الصفحة الرسمية الخاصة به علي الفيسبوك.

ووصف القاضي المغتصب بأنه وحش وجريمة الاغتصاب التي استمرت ساعتين بأنها ترقى إلى جريمة تعذيب ، حيث تحدثت الفتاه عن تعذيبها بوسائل شتى قبل اغتصابها، وكشفت عن حوارات بينها وبين المغتصب حاول الأخير من خلالها إهانتها، وهو الضرر النفسي الذي أشارت إليه هيئة المحكمة عند نظر القضية.

وألقي القبض على المتهم بعد 6 أيام من ارتكابه الجريمة، بعد أن سارعت الضحية للإبلاغ عن أوصافه ،وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة عقاباً على جريمة الاغتصاب المذكورة.

الجدير بالذكر ان المتهم قد حكم عليه من قبل في قضية أغتصاب أخري ،حيث أرتكب المتهم جريمته، بعد أن أطلق من السجن عقب تورطه في جريمة مماثلة تعود إلى عام 2006، اغتصب خلالها محامية، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات، وأطلق صراحة في ديسمبر 2015.

التعليقات