الثلاثاء , 30 مايو 2017
نشرة أخبار " ايوان ليبيا " ليوم الاثنين 29 مايو 2017بعد الهزائم المتتالية ... قطر تخسر رهانها فى ليبيا على الإخوان و المقاتلة و مليشياتهمملياردير روسي ينفى تورطه فى فضيحة اختراق موسكو الانتخابات الأميركيةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الرسمي اليوم الاثنين 29 مايو 2017وكيل الدفاع السابق بالانقاذ يدعو لطرد العمال المصريين من ليبيا و مقاطعة البضائع المصرية ردا على قصف معسكرات الارهاببالفيديو .. الغرياني يحرض اتباعه على القتال فى طرابلس«ذا غارديان»: الجماعة الإسلامية الليبية المقاتلة طريق سلمان العبيدي إلى الارهابمصادر محلية : طائرات حربية مصرية استهدفت مواقع الارهابيين في درنة اليوماجتماعٍ ثلاثي بين تونس والجزائر ومصر لبحث الأزمة الليبيةكل يوم في مدينة ليبية.. (2) مدينة يفرن... بقلم / حسين سليمان بن ماديتراجع الدولار وارتفاع اليورو أمام الدينار بالسوق الموازىالاستثمار فى أفريقيا بين التحديات و الآمالقطر والإخوان، هل ينفصل السياميان؟ ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتحذيرات من فوضي خلاقة جديدة وثورة غضب تستعد لضرب الجزائر ودول شمال أفريقياموجة نزوح جماعية من ليبيا الى تونس بعد تصاعد العنف و الاشتباكات في طرابلسبالفيديو.. معجزة طفل رضيع يحاول المشي بعد دقائق من ولادتهالشعب المغربي يطلق ثورة جديدة و التظاهرات تشعل العاصمة و تنتقل لباقى المدنلأول مرة.. فرنسا تعترف: نحن المسئولين عن الفوضى التي تشهدها ليبياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 29 مايو 2017" الجزيرة " القطرية تعلن دعمها للجماعات الإرهابية فى ليبيا و تصفهم بـ " الثوار "
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ايوان ليبيا - وكالات:

قام شخص انجليزي يدعي ديري ماكان يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو في حالة مغيبة متناول مشروبات كحوليه ، بمتابعة امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، ليلة 13 ينايرالماضي في حديقة عامة بمنطقة هاكني، في شرق لندن ، وقام بأغتصابها لمدة ساعتين كاملين .

حيث كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع المجاور للحديقة العامة عن اللحظات التي تتبع فيها المغتصب ضحيته ، قبل أن يغتصبها ، ثم يتزوج بعد عدة ساعات، وينشر صورته مع عروسه الجديدة علي الفيسبوك ، حيث سارع في تلك الليلة إلى الزواج من كيري هوغ، 27 عاما، التي كانت حاملاً منه، ونشر صورته مع زوجته الجديدة على الصفحة الرسمية الخاصة به علي الفيسبوك.

ووصف القاضي المغتصب بأنه وحش وجريمة الاغتصاب التي استمرت ساعتين بأنها ترقى إلى جريمة تعذيب ، حيث تحدثت الفتاه عن تعذيبها بوسائل شتى قبل اغتصابها، وكشفت عن حوارات بينها وبين المغتصب حاول الأخير من خلالها إهانتها، وهو الضرر النفسي الذي أشارت إليه هيئة المحكمة عند نظر القضية.

وألقي القبض على المتهم بعد 6 أيام من ارتكابه الجريمة، بعد أن سارعت الضحية للإبلاغ عن أوصافه ،وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة عقاباً على جريمة الاغتصاب المذكورة.

الجدير بالذكر ان المتهم قد حكم عليه من قبل في قضية أغتصاب أخري ،حيث أرتكب المتهم جريمته، بعد أن أطلق من السجن عقب تورطه في جريمة مماثلة تعود إلى عام 2006، اغتصب خلالها محامية، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات، وأطلق صراحة في ديسمبر 2015.

التعليقات