ايوان ليبيا

السبت , 17 فبراير 2018
الطيران الإسرائيلي يشن غارات على غزةإطلاق قذيفتين صاروخيتين من قطاع غزة على جنوب إسرائيلالثنى يدعو للإسراع في إصدار قانون الاستفتاء على الدستورثمار فبراير .. لنحتفل ... بقلم / محمد علي المبروكمفوضية شؤون اللاجئين تؤكد مواصلة دعمها لأهالي تاورغاء في مخيمات قرارة القطفننشر بيان جبهة النضال الوطني الليبي حول ذكرى ‘نكبة الوطن "خمسة قتلى في كمين لمتمردين في الكونغو الديموقراطية3 حلول أمام زيدان لتعويض غياب كروس المنتظر أمام سان جيرمانمورينيو يبحث عن خليفة كاريك في مانشستر يونايتددراسة تشير إلى ارتباط الهرمونات الأنثوية بنوبات الربوتعرفي على أكثر الأماكن الملوثة بالميكروبات في منزلكحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم السبت 17 فبراير 2018بعدما اصابت به ليبيا و الليبيين ... العماري يدعو لاستكمال "فبراير "متطوعون يقومون بدفن 31 جثة في بني وليدماي تستبعد إجراء استفتاء آخر بشأن عضوية الاتحاد الأوروبيمصدر دبلوماسي تركي: أنقرة لم تستخدم أسلحة كيماوية قط في سورياأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 17 فبراير 2018قبيلتي أولاد سليمان والقذاذفة تجددان تمسكهما باتفاق المصالحةالأمم المتحدة: نعمل مع كافة الفرقاء في ليبيا لإنجاح العملية السياسيةالمؤسسة الوطنية للنفط توقع عقدا لإعادة تأهيل طريق إجدابيا الواحات

ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

- كتب   -  
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات
ذئب بشري يغتصب فتاة فى الشارع قبل زفافه بساعات

ايوان ليبيا - وكالات:

قام شخص انجليزي يدعي ديري ماكان يبلغ من العمر 28 عاماً، وهو في حالة مغيبة متناول مشروبات كحوليه ، بمتابعة امرأة تبلغ من العمر 24 عاما، ليلة 13 ينايرالماضي في حديقة عامة بمنطقة هاكني، في شرق لندن ، وقام بأغتصابها لمدة ساعتين كاملين .

حيث كشفت كاميرات المراقبة الموجودة في الشارع المجاور للحديقة العامة عن اللحظات التي تتبع فيها المغتصب ضحيته ، قبل أن يغتصبها ، ثم يتزوج بعد عدة ساعات، وينشر صورته مع عروسه الجديدة علي الفيسبوك ، حيث سارع في تلك الليلة إلى الزواج من كيري هوغ، 27 عاما، التي كانت حاملاً منه، ونشر صورته مع زوجته الجديدة على الصفحة الرسمية الخاصة به علي الفيسبوك.

ووصف القاضي المغتصب بأنه وحش وجريمة الاغتصاب التي استمرت ساعتين بأنها ترقى إلى جريمة تعذيب ، حيث تحدثت الفتاه عن تعذيبها بوسائل شتى قبل اغتصابها، وكشفت عن حوارات بينها وبين المغتصب حاول الأخير من خلالها إهانتها، وهو الضرر النفسي الذي أشارت إليه هيئة المحكمة عند نظر القضية.

وألقي القبض على المتهم بعد 6 أيام من ارتكابه الجريمة، بعد أن سارعت الضحية للإبلاغ عن أوصافه ،وتلقى حكماً بالسجن مدى الحياة عقاباً على جريمة الاغتصاب المذكورة.

الجدير بالذكر ان المتهم قد حكم عليه من قبل في قضية أغتصاب أخري ،حيث أرتكب المتهم جريمته، بعد أن أطلق من السجن عقب تورطه في جريمة مماثلة تعود إلى عام 2006، اغتصب خلالها محامية، وحكم عليه بالسجن 9 سنوات، وأطلق صراحة في ديسمبر 2015.

التعليقات