ايوان ليبيا

الخميس , 19 أبريل 2018
بين تهديد دوري الأبطال ومليارات السعودية.. مونديال الأندية في ثوبه الجديدتضارب حول عودة نيمار.. واللاعب يجبر على لعب الكرة مصاباصدمة في تشيلسي قبل نصف نهائي الكأس.. والسبب ألونسوحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الخميس 19 ابريل 2018أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 19 ابريل 2018استهداف الناظوري: محاولة اغتيال أم محاولة إفساح طريق؟ أين قصّر مجلس النواب؟وصفات طبيعية للتخلص من حبوب البريودتقرير بريطانى يكشف عن حجم تبرعات الغرياني لمساجد بريطانية ويصفه بالمتطرف الداعم للقاعدة فى ليبياالعاهل السعودي يستقبل رئيس المجلس البابوي للحوار بين الأديانترامب: التحقيق في التدخل الروسي بالانتخابات "أمر سيء جدا" للولايات المتحدةباريس سان جيرمان يمضي في طريقه لتحقيق ثلاثية محلية هذا الموسمترامب يقول إنه سيغادر الاجتماع مع زعيم كوريا الشمالية ما لم يكن مثمرابهدف قاتل.. رونالدو ينقذ ريال مدريد من الخسارة أمام بلباوالرجاء المغربي يتأهل لدور المجموعات في الكونفدراليةمحمد صلاح: أريد تحطيم رقم أسطورة ليفربولباريس سان جيرمان يتأهل لنهائي كأس فرنسا بثلاثية في كاينأعضاء اللجنة المستقلة للانتخابات في موريتانيا يؤدون اليمين الدستوريةهيئة محلفين أمريكية تدين 3 رجال خططوا لتفجير مجمع سكني لمهاجرين صوماليينفصائل من الجيش السوري الحر تعلن انضمامها لمجلس الرقة العسكري لطرد الوحدات الكرديةرئيس الإكوادور: لن نستضيف محادثات السلام الكولومبية

الهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبي

- كتب   -  
الهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبي
الهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبي
ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت مصادر بفريق العمل التطوعي بالهيئة العامة للسياحة انه يقام يوم غد الثلاثاء الموافق الثاني من شهر مايو الجارى حلقة النقاش حول السياحة بقاعة الشهيد ” جمال فطيس ” بمقر الهيئة العامة للسياحة بمدينة طرابلس على تمام الخامسة مساء.

الفريق أكد على أن إقامة حلقة النقاش التي ستعقد ، سوف تركز على التعريف بأهمية السياحة وسبل تنشيطها ، إضافة إلى تقديم عرض عن برامج وأنشطة الهيئة في مجالات السياحة والآثار ، وسبل تطوير السياحة المحلية والحفاظ على الآثار وتنمية وتأهيل مواقع التراث العمراني وأهمية المحافظة عليها والاستفادة منها .

ذات المصادر  شددت على أهمية المواضيع التي ستطرح من أجل النهوض بقطاع السياحة ، باستعراض ومناقشة الأهداف المرجوة من حلقة النقاش في الارتقاء بجودة الخدمات السياحية ، والتواصل مع شركاء القطاع والجهات ذات العلاقة بهدف إيجاد مشاريع للترويج للبرامج السياحية والتنسيق من أجل تعاون مباشر وفعّال مع الشركات السياحية باعتبار قطاع السياحة أحد أهم مصادر الدخل الداعمة للإقتصادالوطني.

التعليقات