ايوان ليبيا

الأثنين , 23 أكتوبر 2017
فوز الرئيس الأرجنتيني ماكري بالانتخابات التشريعية لـ"منتصف الولاية"صعود مؤشرات الأسهم اليابانية في الجلسة الصباحيةمقتل 11 شخصًا في احتجاجات واشتباكات عرقية بإثيوبياالشرطة البريطانية تنهي احتجاز رهائن تحت تهديد السلاحمُداخلة ... بقلم / البانوسى بن عثمانشبح الانتحار يضرب البيضاء من جديد ... طفل ينتحر شنقًاوقفة احتجاجية لأصحاب المساكن المدمرة في سرتمخرج أفلام وثائقية وحفيد ملحن شهير.. 9 معلومات عن أحمد ماجد المصريضبط 6 شاحنات تهريب وقود في صبراتةالأمم المتحدة تنهي محادثات بشأن ليبيا في تونس دون موعد جديد لاستئنافهاأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017تعرف على هدافي دوري الأبطال مُنذ بداية الألفيةرئيس برشلونة: ميسي سيُجدد مدى الحياةإنذار بوقوع عاصفة في جزر الكوريل الروسية مع اقتراب إعصار الغد2019 تسطر تاريخًا جديدًا في سجل العرش الياباني بسبب مرض الإمبراطور أكيهيتوللنساء فقط.. طرق بسيطة لتطوير الحاسة السادسةحالة الطقس و درجات الحرارة فى ليبيا اليوم الاحد 22 اكتوبر 2017التحقيق في اغتيال الصحفية المالطية وعلاقته بالمافيا الدولية في 3 دول بينها ليبيامسلحون يوقفون ضخ مياه النهر الصناعي من الجنوب للشمال للافراج عن احنيشوزير خارجية فرنسا يحذر من تفكك خطير بسبب أزمة كتالونيا

الهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبي

- كتب   -  
الهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبيالهيئة العامة للسياحة تناقش سبل تنشيط القطاع السياحي الليبي
ايوان ليبيا - وكالات:

ذكرت مصادر بفريق العمل التطوعي بالهيئة العامة للسياحة انه يقام يوم غد الثلاثاء الموافق الثاني من شهر مايو الجارى حلقة النقاش حول السياحة بقاعة الشهيد ” جمال فطيس ” بمقر الهيئة العامة للسياحة بمدينة طرابلس على تمام الخامسة مساء.

الفريق أكد على أن إقامة حلقة النقاش التي ستعقد ، سوف تركز على التعريف بأهمية السياحة وسبل تنشيطها ، إضافة إلى تقديم عرض عن برامج وأنشطة الهيئة في مجالات السياحة والآثار ، وسبل تطوير السياحة المحلية والحفاظ على الآثار وتنمية وتأهيل مواقع التراث العمراني وأهمية المحافظة عليها والاستفادة منها .

ذات المصادر  شددت على أهمية المواضيع التي ستطرح من أجل النهوض بقطاع السياحة ، باستعراض ومناقشة الأهداف المرجوة من حلقة النقاش في الارتقاء بجودة الخدمات السياحية ، والتواصل مع شركاء القطاع والجهات ذات العلاقة بهدف إيجاد مشاريع للترويج للبرامج السياحية والتنسيق من أجل تعاون مباشر وفعّال مع الشركات السياحية باعتبار قطاع السياحة أحد أهم مصادر الدخل الداعمة للإقتصادالوطني.

التعليقات