ايوان ليبيا

الأثنين , 20 مايو 2019
العراق: قصف المنطقة الخضراء بصاروخ كاتيوشاالبيت الأبيض: أمريكا ستعقد "ورشة" اقتصادية دولية بالبحرين في يونيو للاستثمار في فلسطينسوريا تنفي تأجير مطار دمشق الدولي لروسياوزراء خارجية منظمة التعاون الإسلامي يجتمعون في جدة يوم 27 مايو الحاليحكايات في رمضان – عادل تاعرابت.. "أردت أن تتم الأشياء في حياتي أسرع من الموسيقى"بعد انتصاره على ريال مدريد.. رسميا - بيتيس يعلن رحيل مدربهبالفيديو – برشلونة يتعادل مع إيبار.. وميسي يعزز تصدره لسباق الحذاء الذهبي بهدفينزيدان: لم أكن لأشرك بيل حتى لو امتلكت تغييرا رابعاالأسطول الأمريكي الخامس: دول مجلس التعاون الخليجي بدأت دوريات أمنية في المياه الدوليةرئيس سريلانكا يتوعد بالقضاء على التهديد الإرهابي|صوروزير النفط الفنزويلي يقول إن اقتصاد بلاده ونفطها تحت الحصار الأمريكيأول سياسي من حزبه يدعو لعزله.. عضو بـ"الجمهوري": ترامب ارتكب من الأفعال ما يستوجب إقالتهمنع سفر عناصر الإخوان إلى الخارجآمر جديد لحرس المنشآت النفطيةتضارب في التصريحات بشأن وصول الأسلحة التركيةبحث اتفاقات التعاون الزراعي والسمكي مع إيطالياالغاء انتخابات المجلس البلدي بسبهاتداعيات هجوم زلةجمعية الكشافة تسهم مع قوة أمن الحرم المكي فى إدارة حشود المعتمرين في رمضان| صورالكرملين في انتظار قرار أمريكا بشأن عقد اجتماع بين بوتين وترامب

منتدى الصالون الثقافي بسبها يعلن مساندته لعمال النظافة خلال أداء رسالتهم المجتمعية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

زار رواد منتدى الصالون الثقافي بسبها، عمال شركة النظافة في مواقعهم بالمدينة، تقديرًا واحترامًا لما يقومون به من جهود، وتحفيزًا لهم على الاستمرار في تأدية أعمالهم. وتأتي الزيارة لمناسبة اليوم العالمي للعمال الموافق غدًا الاثنين.

وقال أحد مؤسسي الصالون الثقافي محمود زيان ، فى تصريحات صحفية ، إن الزيارة تعد جزءًا من المبادرات التي يطلقها الصالون الثقافي، وتهدف إلى دعم عمال النظافة لاستمرارهم في العمل رغم الظروف القاسية وتردي الأوضاع الأمنية في المدينة.

وذكر أحد رواد الصالون وحيد مصباح أن المبادرة تعد رسالة أيضًا الى سكان سبها وتذكير بمجهودات عمال النظافة، وعملهم رغم تعرض عدد منهم للسطو والسرقة.

وجلب الزائرون وجبات غذاء من بيوتهم وتناولوها مع عمال شركة النظافة، كما وزعوا عليهم باقات ورد. يذكر أن الصالون الثقافي بسبها كرم الأسبوع الماضي عددًا من الموظفيين منهم شرطي مرور، وموظفة بمصرف التجاري، وموظفة فى مكتب المالية، كما يقيم الصالون عدة أمسيات شعرية وثقافية وندوات فكرية.

التعليقات