ايوان ليبيا

السبت , 23 مارس 2019
تذكير صلاح بأيام المقاولون وإبراهيموفيتش مدافع.. كيف احتفلت فيفا بعيد ميلادها العاشر؟مورينيو يحدد موعد عودته للتدريب.. ويكشف: رفضت 4 عروضساوثجيت ينهال بالمديح على سترلينج: قائد وقدوةلاعب ليفربول السابق: تراجع صلاح عوضه آخرونبيان مجلس النواب والإصرار على الخروج من الباب الصغير.. لا تهدروا فرصة المغادرة بكرامة"الحزام والطريق" تضع مصر في مقدمة شركاء الصين بمشروعات الطاقة الجديدة والمتجددةانفجاران كبيران يهزان العاصمة الصوماليةوزير خارجية الصين: مبادرة "الحزام والطريق" ليست استعمارا جديدا للقارة الإفريقية | صوردراسة : عملية الجنوب غيرت ميزان القوى في ليبياايقاف منح التراخيص لتنظيم المظاهرات والإعتصاماتليبيا تطالب بإعادة ثروات الدول المهربةتسجيل العمالة الوافدة في مراكز الشرطةكتيبة للجيش الليبي تنطلق الى حدود تشادتشكيل غرفة أمنية لمواجهة الأحداث الطارئةبومبيو: الرب أرسل ترامب لحماية إسرائيل من إيرانفصل مصور كيم الخاص من عمله لـ"مساسه بهيبة الزعيم"رئيسة وزراء نيوزيلندا تتلقى تهديدات بالقتل عبر "تويتر".. ومستخدمون يدعون الموقع للتحركرئيس كازاخستان يوقع مرسوما بتغيير اسم العاصمة "أستانا" إلى "نور سلطان"لاسارتي: تأثرت بشدة مما فعله جريزمان معي بعد 20 دقيقة من تتويجه بكأس العالمبعد سحق الأرجنتين.. مدرب فنزويلا يستقيل بسبب "تسييس المنتخب"

منتدى الصالون الثقافي بسبها يعلن مساندته لعمال النظافة خلال أداء رسالتهم المجتمعية

- كتب   -  

ايوان ليبيا - وكالات:

زار رواد منتدى الصالون الثقافي بسبها، عمال شركة النظافة في مواقعهم بالمدينة، تقديرًا واحترامًا لما يقومون به من جهود، وتحفيزًا لهم على الاستمرار في تأدية أعمالهم. وتأتي الزيارة لمناسبة اليوم العالمي للعمال الموافق غدًا الاثنين.

وقال أحد مؤسسي الصالون الثقافي محمود زيان ، فى تصريحات صحفية ، إن الزيارة تعد جزءًا من المبادرات التي يطلقها الصالون الثقافي، وتهدف إلى دعم عمال النظافة لاستمرارهم في العمل رغم الظروف القاسية وتردي الأوضاع الأمنية في المدينة.

وذكر أحد رواد الصالون وحيد مصباح أن المبادرة تعد رسالة أيضًا الى سكان سبها وتذكير بمجهودات عمال النظافة، وعملهم رغم تعرض عدد منهم للسطو والسرقة.

وجلب الزائرون وجبات غذاء من بيوتهم وتناولوها مع عمال شركة النظافة، كما وزعوا عليهم باقات ورد. يذكر أن الصالون الثقافي بسبها كرم الأسبوع الماضي عددًا من الموظفيين منهم شرطي مرور، وموظفة بمصرف التجاري، وموظفة فى مكتب المالية، كما يقيم الصالون عدة أمسيات شعرية وثقافية وندوات فكرية.

التعليقات